إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شكوى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شكوى

    سلاما للجميع
    اقدم شكوى بحق العضو محمد تميم اللي حاط بتوقيعه صورة للمسيح و كاتبا بجانبها "مين الى ادامى ده واحد معرفوش ؟"

    أطالب باجباره بازالة هالتوقيع لانه يهين معتقداتي ..............ويستهزأ بالمسيح (الله المتجسّد ........
    فلو كان لا يؤمن فهو حر ولكن عليه احترام ما اؤمن به

    شكرا

  • #2
    أهلاً بك ضيفنا العزيز

    سوف يتم تغير الجمله التي أشرت أليها في التوقيع والمنتدى يُقدم أعتذاره لك

    وشكرا لك

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بالانتظار

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        مين الى ادامى ده واحد معرفوش ؟


        انا دورت على توقيع الاخ محمد تميم .. قلت سأجد ربما صورة غريبة او توقيع سئ
        صورة من فيلم الام المسيح والاخ يقول انه لا يعرفه !

        ربما الاخ يقصد معنى مجازي انه لا يؤمن به كما انتم تؤمنون .. او يقصد انكم لا تعرفون عنه شيئا سوى ولادته واخر ثلاث سنين من حياته ..
        لكن ماذا فيها ؟ هل فيها شتمة او اسائة ؟ ..وانت تسميها اهانة .. اين الاهانة في ان تقول لي "انا لا اعرف الاسلام او نبي الاسلام" بالعكس سأقول لك تعالى اعرفك عليه

        ليس فيها اساءة لمعتقد احد .. فانت تكفر بديني وانا اكفر بدينك وبيننا حوار قائم على مبادئ انسانية اننا نريد الحق بدون تجريح في بعضنا وبيننا حوار علمي
        احس ان هذا الطلب غريب بعد عودتك مرة اخرى ..

        اشرافيا المفترض الا نتدخل في رأي شخص ما طالما لا يتجاوز حد الادب .. لكن سأراسل الاخ لكي يغير الجملة اكراما لك

        وفي توقيعي موضوع للتبليغ ايضا عن اي موضوع فيه اسائات لكن ليس كل مالا يعجبك اسائات ..


        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          عزيزي مجاهد
          بلاش تخويت............
          هو يعلم بان اللي بالصورة هو الله المتجسد كما اؤمن انا........
          وان يقول عنه "مين الادمي ده" هو استعباط و استهزاء...........

          وكونك مدير فعليك ان تكون عادلا كما كان الكونت .....
          شكرا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بص يا جيسس انا حاسس انك راجع بتتشرط علينا

            انا راسلت الاخ بالامس وطلبت منه اكراما لك ان يغير التوقيع طالما تراه مؤذيا لك ... ولعلمك انا موصي جميع المشرفين عليك .. وبعضهم يرى انك لست اهلا للحوار بل تدخل الحورات لتشتت ونقطة يمين ونقطة شمال حتى يضيع الحوار
            فلسنا جالسين في المنتدى لاجل جيسس لوف يو وفقط .. لدينا رسالة دعوية وابحاث ومواضيع للنقاش ومناظرات بجيسس او بغيره

            فبالله عليك اعترض كما تشاء لكن اعترض على اساءة فعليه وليس اي شئ

            هو يعلم بان اللي بالصورة هو الله المتجسد كما اؤمن انا........
            وان يقول عنه "مين الادمي ده" هو استعباط و استهزاء...........
            انت جنسيتك ايه يا جيسس .. هل انت لبناني ام سوري ؟ للاسف لم الحظ من لهجتك لكن يبدو انك لا تفهم العامية المصرية
            هو يقول بالعامية المصرية " مين اللي ادامي ده" يعني "من الذي امامي هذا ؟" .. ثم يكمل "ده واحد معرفوش" .. "انا لا اعرف هذا الشخص"

            انت اللي فهمتها غلط على ما بدا لي .. وقلت لك من قبل لو قال مسيحي انا لا اعرف الاسلام ورسول الاسلام سأقول له تعالى اعرفك عليه ... سواء يعني ان ينكر انه يؤمن به او غير ذلك !!
            ليس فيها بالنسبة لي اهانة على الاطلاق فهذا اعتبره جهل من الشخص وليس اهانة !

            اكرر واكرر ليس كل ما لا يعجبك مخالفات هل ينبغي ان نؤمن بالاله المتجسد لكي نكون عادلين بالنسبة لك !!

            اليس كلامك غريبا ؟

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              انا اريد ان اعرف

              ما هو وجه الاعتراض على المكتوب في الصورة

              الضيف يقول

              هو يعلم بان اللي بالصورة هو الله المتجسد كما اؤمن انا........
              هو لا يعلم هذا ؟

              ومن منا اصلا يعلم هذا ؟

              ومن قال لك اننا نعلم هذا ؟

              وان يقول عنه "مين الادمي ده" هو استعباط و استهزاء...........
              يا ريت ترتقي باخلاقك اكثر من هذا قليلا لو سمحت وتكف عن السب من فضلك

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الاخ غير توقيعه اكراما لك ولرغبتك

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  بشكر الأخ محمد تميم صراحة على قيامه بذلك

                  فالتوقيع لا ارى اي اساءة فيه

                  وما فعله هذا ليس الا لكرم اخلاق الاخ محمد وليس استجابة " لتشرطات " الضيف

                  فلا يوجد احد يتشرط علينا

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    هو يعلم بان اللي بالصورة هو الله المتجسد كما اؤمن انا........
                    وان يقول عنه "مين الادمي ده" هو استعباط و استهزاء...........

                    اولا : كل ما تؤمن به ليس له اى علاقه بما قاله "المسيح"
                    ثانيا : الاخ طلب تغير توقيعي لانى اقول انى لا اعرف يسوع الهه والعجيب انه ايضا لم يعرف الهه واتحداك اذا كنت تعرف اى شئ عنه
                    هوضحلك المعني
                    ذكرتني بقصه جميله كنت اقراها دائما
                    هناك شخص كان يربي حيوانين هما الاسد والكلب وظل معتني بهما عمرا طويلا وبعد عمر طويل مات الاسد وانصدم الرجل لموت الاسد وحزن عليه حزنا شديد ووهم نفسه ان ليس الاسدالذي مات بل الكلب
                    فسالوه الناس ليه بتقول ان الكلب الى مات مع ان الاسد الى مات ؟ فرد وقال رد جميل جدا قال مفيش سبب هو الكلب مات وخلاص والغريب جدا جدا صدقه الناس واقتنعوا بقوله ان الكلب الى مات مش الاسد مع ان الكلب لسه عايش حتي الان !
                    هكذا ايمانك يا صديقي يسوع يقول عن نفسه انه انسان وانت تقول انه اله ومن غير سبب هو اله بالعافيه
                    عموما تفضل اقنعني انك تعرفه فعلا
                    Last edited by مجاهد في الله; 15-05-2010, 08:47 PM.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بارك الله فيك يا محمد تميم

                      ونورت المنتدى يا غالي

                      لك مني كُل أحترام وتقدير

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بارك الله فيك اخي الحبيب الكونت والمنتدى دايما منور بيكم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          اقبتاس :abcdef_457

                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          انا اريد ان اعرف

                          ما هو وجه الاعتراض على المكتوب في الصورة

                          الضيف يقول

                          إقتباس:
                          هو يعلم بان اللي بالصورة هو الله المتجسد كما اؤمن انا........
                          هو لا يعلم هذا ؟

                          ومن منا اصلا يعلم هذا ؟

                          ومن قال لك اننا نعلم هذا ؟


                          إقتباس:
                          وان يقول عنه "مين الادمي ده" هو استعباط و استهزاء...........
                          يا ريت ترتقي باخلاقك اكثر من هذا قليلا لو سمحت وتكف عن السب من فضلك
                          السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                          الاخ جيسوس لف : المنتدى هنا لاتباع الحق فقط وليس لاتباع ما يليق لك وما لا يليق لعاطفتك ومشاعرك الرقيقه
                          نحن نقذف بالحق علي عواطفك ومشاعرك اذا كانت تتعارض مع الحق
                          التوقيع لا يوجد فيه ادنى اساءه وعند اعتراضك عليه حرصا فقط علي هدايتك غيرت التوقيع
                          Last edited by الكونت; 13-05-2010, 11:03 PM.

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X