إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ملاحظتان بخصوص بعض النواحي الفنية

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ملاحظتان بخصوص بعض النواحي الفنية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

    الحمد لله الذي جمع بيننا مرة أخرى وندعو الله أن يديم هذا الاجتماع ويجعله في سبيله دون رياء أو حب للشهره .. آمين .

    أما بعد ، فلي ملاحظتان : الأولى بخصوص التوقيع حيث يظهر تحت متن المشاركة مباشرة دون فاصل مما قد يدخل في نفس القاريء أنهما شيء واحد ، وقد كان المنتدى السابق به فاصل سطر أو اثنان تحت كل مشاركة وخط قصير ليفصل بينها وتوقيع العضو .

    والملاحظة الثانية تتعلق بخاصية (المواضيع الجديدة) التي تسمح للعضو بالدخول مباشرة على الموضوعات والمشاركات التي وجدت بعد آخر مرة تصفح فيها المنتدى ، وهي للأسف غير موجودة في المنتدى الجديد وقد بحثت عنها كثيرًا .. فإن كانت موجودة فأرشدوني إليها بارك الله فيكم ، وإن لم تكن فأرجو المسارعة بإضافتها جزاكم الله خيرًا وسدد خطاكم .

    والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

  • #2
    ملاحظة ثالثة : تتعلق بوضع المشاركات حيث لاحظت أنه عند وضعي أي مشاركة جديدة أجدها تكررت مرتين رغم أني أضغط على زر الادخال مرة واحدة .
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      نرجو من مراقبنا الفنى أن يأخذ مقترحات أخونا د.هشام بعين الإعتبار

      وجزى الله الجميع خيرا
      ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم

        بخصوص المطلب الأول وهو وضع خط فاصل بين المشاركة والتوقيع ، فذلك سيتم بإذن الله .

        أما المطلب الثانى فذلك للاسف لن يكون لأن زر المشاركات الجديدة غير موجود فى هذا التصميم ، وكحل مؤقت للمشكلة تستطيع ان تضغط على هذا الرابط أو تدخل على التصميم القديم لتشغيل الخاصية .

        اما المطلب الثالث المتعلق بتكرار المشاركات ، فلعل هناك مشكلة ما فى المتصفح عندك تؤدى لهذا الامر .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          تم حل المشاكل بحمد الله عند العودة للتصميم الجديد .. وجزاكم الله خيرًا .
          قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            حقيقة اقتراحات طيبة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم

              لماذا أحتاج للتسجيل المرة تلو الاخرى ولايحتفظ الجهاز بالكوكيز

              برجاء مراعاة ذلك

              والسلام
              الـــــــSHARKـــــاوى
              إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
              فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقاوى
                السلام عليكم

                لماذا أحتاج للتسجيل المرة تلو الاخرى ولايحتفظ الجهاز بالكوكيز

                برجاء مراعاة ذلك

                والسلام
                ربما تكون بحاجة لتفعيل شيء ما عند التسجيل أخي الشرقاوي ، فلا أعاني من هذه المشكله ولا أضطر للتسجيل كل مرة ادخل فيها للمنتدى .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  الاخ الكريم الشرقاوى

                  كان هذا يحدث معى ولكنى قدرا فى يوم كنت اريد ان اضيف موضوع فضغط على اضاقه موضوع ولم يكن فى ذهنى انى لم اسجل دخول بعد فأعطانى رسالة اداريه تقول اننى لم اسجل بعد وان اكتب الاسم وكلمة السر ووجدت فى اخر الرساله حفظ هذه البيانات ففعلت هذا الاختيار ومن وقتها وانا ادخل بشكل تلقائى

                  بارك الله فى الجميع ووفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى
                  طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بارك الله بك أخت رفيدة .. واجهت نفس المشكلة و حُـلت الآن ..........
                    Last edited by الأسمر; 28-11-2005, 01:08 AM.
                    { وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآَنًا أَعْجَمِيًّا لَقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آَيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آَمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آَذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُولَئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ } [فصلت -44]
                    www.asmar.hajznet.com

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      شكرا جزيلا يا إخوتى وأخواتى
                      حل مشكلتى السابقه أن تدخل على أى منتدى (قبل تسجيل الدخول) وتفتح موضوع فيطلب منك التسجيل وعندها تحفظ معلومات الدخول-------
                      المشكله الأخرى ان اللون الأسود فى واجهة المنتديات مظلل بشكل "يزغلل" العين برجاء تعديله
                      ولا زلت لا أستطيع إيجاد المواضيع الجديده

                      تحياتى للجميع
                      الـــــــSHARKـــــاوى
                      إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
                      فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        تم تركيب استايل جديد يحتوى على اغلب الخصائص التى طلبها الأعضاء الكرام كما انه اسرع فى التصفح من القديم .
                        نرجو من الأعضاء تجربة هذا الاستايل وابداء أى ملاحظات حوله .

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المراقب الفنى
                          تم تركيب استايل جديد يحتوى على اغلب الخصائص التى طلبها الأعضاء الكرام كما انه اسرع فى التصفح من القديم .
                          نرجو من الأعضاء تجربة هذا الاستايل وابداء أى ملاحظات حوله .
                          بارك الله فيكم وفي جهودكم ، لكن أين البنر المتحرك ؟ لا تقولوا انه تم الاستغناء عنه !!




                          ابو النور

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X