السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
الحمد لله الذي جمع بيننا مرة أخرى وندعو الله أن يديم هذا الاجتماع ويجعله في سبيله دون رياء أو حب للشهره .. آمين .
أما بعد ، فلي ملاحظتان : الأولى بخصوص التوقيع حيث يظهر تحت متن المشاركة مباشرة دون فاصل مما قد يدخل في نفس القاريء أنهما شيء واحد ، وقد كان المنتدى السابق به فاصل سطر أو اثنان تحت كل مشاركة وخط قصير ليفصل بينها وتوقيع العضو .
والملاحظة الثانية تتعلق بخاصية (المواضيع الجديدة) التي تسمح للعضو بالدخول مباشرة على الموضوعات والمشاركات التي وجدت بعد آخر مرة تصفح فيها المنتدى ، وهي للأسف غير موجودة في المنتدى الجديد وقد بحثت عنها كثيرًا .. فإن كانت موجودة فأرشدوني إليها بارك الله فيكم ، وإن لم تكن فأرجو المسارعة بإضافتها جزاكم الله خيرًا وسدد خطاكم .
والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
الحمد لله الذي جمع بيننا مرة أخرى وندعو الله أن يديم هذا الاجتماع ويجعله في سبيله دون رياء أو حب للشهره .. آمين .
أما بعد ، فلي ملاحظتان : الأولى بخصوص التوقيع حيث يظهر تحت متن المشاركة مباشرة دون فاصل مما قد يدخل في نفس القاريء أنهما شيء واحد ، وقد كان المنتدى السابق به فاصل سطر أو اثنان تحت كل مشاركة وخط قصير ليفصل بينها وتوقيع العضو .
والملاحظة الثانية تتعلق بخاصية (المواضيع الجديدة) التي تسمح للعضو بالدخول مباشرة على الموضوعات والمشاركات التي وجدت بعد آخر مرة تصفح فيها المنتدى ، وهي للأسف غير موجودة في المنتدى الجديد وقد بحثت عنها كثيرًا .. فإن كانت موجودة فأرشدوني إليها بارك الله فيكم ، وإن لم تكن فأرجو المسارعة بإضافتها جزاكم الله خيرًا وسدد خطاكم .
والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته .



îن îëéىهْ نçمùهْ?