إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

رسالة إلي المدعو ( أحب يسوع )

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • رسالة إلي المدعو ( أحب يسوع )

    أخي المسلم ... وصل تحذيرك بنجاح ...
    بارك الله فيك و في شخصيتك القوية التي ارعبتني ...

    حمدلله علي وصول رسالتي إليك ..
    والله إني لإستغرب إنك تبلغ 33 من العمر ..
    ما وصل إلينا من تعليقاتك يشير بأنك لا تتعدي العاشرة من العمر !!

    و على هذا ... ارجو ان يكون هذا ردي النهائي في هذا المنتدى ... السبب (لانني مسيحي )
    اعرف انكم ستهللون في المنتدى و تقولون (هذا مسيحي اخر انسحب ) و غلب على امره ... و لا استغرب ان تقولو انني تلوت الشهادة (لا سمح الله ) بعد ذلك

    ليس نحنُ من يقولون
    " فإنه إن كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان أنا بعد كخاطئ " ( رومية )

    صدق اللي قال " اللي إختشوا ماتوا "

    فقولو ما تقولونه في ... لانني اضعت الكثير من وقتي لشيء لم يجدي لي النفع ... ولا حتى لكم
    انا منذ ان دخلت المنتدى هذا ... و انا لم اقول كلمة ممكن ان تجرح مشاعركم ... و رغم ذلك ما زلت تحت المراقبة ... و لم ابالي انني ما زلت تحت المراقبة


    قوانين المنتدي تسري علي العضو المسلم وعلي العضو المسيحي ... ويمكنك أن تتأكد من ذلك بنفسك !! فلا تتمالق بهذا الكلام !

    ولكن ان يكون الحوار بهذا الشكل و فيه تهديد ... فانا بصراحة (خفت و ارتعبت و فزعت ) و اريد الخروج حالا
    قلتها وأكرر للمرة الثالثة
    طلب إليك المشرف
    صاعقة الإسلام مناظرة إسلامية ليس طمعاً في إسلامك ، بل لإزالة الصورة التي رسمتها لك أصحاب المنتديات المسيحية والاخبارية عنا ... وقد وفيت بالرفض
    ومع ذلك تقول ( لإبراز عيوب دينكم )


    ها انا ذا اطلب من المشرف او المسئول الغاء المناظرة و الغاء عضويتني معها و الله يهديكم
    كما قال السيد المسيح : لا تطرحوا درركم قدام الخنازير. لئلا تدوسها بارجله
    المناظرة لن يتم غلقها بل ستظل مفتوحة شاهدة علي تحريف دينتكم !
    وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
    ( 19 : 88 - 91 )
    http://www.alsalfy.com/vb/index.php


  • #2
    بارك الله فيك يا علاء

    ان اراد ان يكمل فا الحوار ما زال مفتوحا له

    وان لم يريد .. فتعودنا على الهروب

    وهذا الادله التي يستهزا فيها علينا وهو الذي ابتدى أن يقذف علينا ونحن الذي رحبنا به وكرمناه

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب يسوع مشاهدة المشاركة
    مسلم من بلاد الحرمين ... عزيز تقبل تحياتي ... لم تثبتو اي شي ... هو يرتأى لكم انكن اثبتو هذا الشيء لانه لم يتم مناقشتكم من قبل المسيحية بهذا الشأن ... فلا ترفع سيفك و تقول انكم انتصرتو ...
    عندما يأتيك مسيحي و يقول لك (الحق معك فيما قلت ) عندها انا اقول لك انكم اثبتم هذا بالفعل ... و لكن لن تصل الى هذا اليوم طالما الرب يسوع عايش فينا

    مبروك عليكم اسلام الغوغل ... و انشالله عقبال الياهو و الجيمايل


    هل هكذا يحترم الضيف البيت الذي رحب فيه وفتحه له اوسع ابوابه .. بالاستهزاء ؟؟؟؟؟

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب يسوع مشاهدة المشاركة
    محمد تميم : لا اريد ان اسالك عن مصدر معلوماتك ...
    و لكن ارجو منك ان تدخل على موقعك المسلم (جوجل ) تكتب فيه كلمات مفتاحية ل تنصير الاسلام ... لترى بعينك ... و بشهادة شيوخكم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      كما قال السيد المسيح : لا تطرحوا درركم قدام الخنازير. لئلا تدوسها بارجله


      يقول الله تعالي
      " فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عليه يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهيَلْهَث "
      ( الأعراف )
      Last edited by العلاء; 08-03-2010, 12:15 AM.
      وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
      ( 19 : 88 - 91 )
      http://www.alsalfy.com/vb/index.php

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        حمدلله علي وصول رسالتي إليك ..
        والله إني لإستغرب إنك تبلغ 33 من العمر ..
        ما وصل إلينا من تعليقاتك يشير بأنك لا تتعدي العاشرة من العمر !!


        شهادة اعتز فيها تذكرني ب( اذا اتتك مذمة من ....................... )

        ليس نحنُ من يقولون
        " فإنه إن كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان أنا بعد كخاطئ " ( رومية )

        صدق اللي قال " اللي إختشوا ماتوا "


        عزيزي المسلم ... ارجو ان تكمل النص بالكامل على امل ان تفهم معنى قول بولس الرسول

        قوانين المنتدي تسري علي العضو المسلم وعلي العضو المسيحي ... ويمكنك أن تتأكد من ذلك بنفسك !! فلا تتمالق بهذا الكلام !

        هذا واضح جدا ... و الدليل على ذلك ان الادارة لم تلومك على ما تقول بحق السيد المسيح من كلمات فيها تجريح ل كتابنا المقدس

        قلتها وأكرر للمرة الثالثة
        طلب إليك المشرف صاعقة الإسلام مناظرة إسلامية ليس طمعاً في إسلامك ، بل لإزالة الصورة التي رسمتها لك أصحاب المنتديات المسيحية والاخبارية عنا ... وقد وفيت بالرفض
        ومع ذلك تقول ( لإبراز عيوب دينكم )


        و وانا اكرر للمرة الالف ... في هذا المنتدى لا نستطيع ابدا القيام باي مناظرة تحص دينكم ... لان اي نقض للاسلام سيحذف ... عزيزي انت مشرف و تجهل قوانين منتداك ؟؟؟ عد و اقرأها مرة اخرة و قل لي ان كان ممكن ان يتوجه اي نقد لرسولكم
        انا اقوم بمناظرة السيف العضب ولكن بشرط ... الا يحذف ولا حرف من كلماتي ... و انا اعدك و اعد الجميع انني لم اقوم باي شتيمة او كلام وقح يخص دينكم

        الكونت ... ما شالله حولك
        فعلا كما قلت انا ستتهمونني بالهروب ... ولكن لو انك جربت ان تفكر قليلا قبل ان تكتب ... لرأيت ردي قد جاء قبل ان يبدأ اخوك الفاضل العلاء بتفنيد ردي
        و عندما قلت ان موقع الغوغل اسلم ... باقي رفاقك رحبو بالفكرة جميعا ... لم ارى في ردي اي اساءة عود و اقرأ الردود التي بعدي لتتاكد بنفسك

        المناظرة لن يتم غلقها بل ستظل مفتوحة شاهدة علي تحريف دينتكم !
        و انا سأكمل هذه المناظرة ... و ذلك لكي اثبت ل جميع المتحذقين انني لم انسحب منها

        و الان منتظر ردود جميع الاعضاء في هذا المنتدى كي ينتقدو اقوالي ...

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          و وانا اكرر للمرة الالف ... في هذا المنتدى لا نستطيع ابدا القيام باي مناظرة تحص دينكم ... لان اي نقض للاسلام سيحذف ... عزيزي انت مشرف و تجهل قوانين منتداك ؟؟؟ عد و اقرأها مرة اخرة و قل لي ان كان ممكن ان يتوجه اي نقد لرسولكم
          انا اقوم بمناظرة السيف العضب ولكن بشرط ... الا يحذف ولا حرف من كلماتي ... و انا اعدك و اعد الجميع انني لم اقوم باي شتيمة او كلام وقح يخص دينكم


          اما انا فأقول لك

          ان من يجهل المنتدي وقوانينه هو انت

          ولا تتحدث مع احد من المشرفين عن قوانين المنتدي ، فأهل مكة أدرى بشعابها

          فقط انظر لقسم المناظرات حتى ترى مناظرات فتحتها نصارى يسألون فيها عن الإسلام

          فلا تضلل نفسك وتضلل آخرين غيرك

          يغلق

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            كما قال السيد المسيح : لا تطرحوا درركم قدام الخنازير. لئلا تدوسها بارجله
            الله يكرم اصلك

            عامة كل اناء ينضح بما فيه

            وكما قال الله "ومن عفا واصلح فأجره على الله"
            فلن نؤاخذك على هذه الاوصاف التي نعتنا بها

            عامة ..قد وضحت اعتراضاتك وادعائك انك ستطرد وكأنما تتمنى الطرد !!
            هنا

            وسألتك سؤال عقلاني في الاسلاميات فياريت ترد بنفس العقلانية

            ثانيا : اتمنى ان تجيبني على الاستفسار العقلاني المطروح بهذا الموضوع فربما اجتهدنا واخطأنا فأرجو ان تصوب لنا


            وغيره من المواضيع الكثير اسلامية او مسيحية
            حاول تندمج بالمنتدى بأدب واحترام وتتكلم في عقيدتك وتفسر ما اختلط علينا وتسألنا ما اختلط عليك .. ساعتها ستجد الاحترام والتقدير حتى مع الاختلاف
            حاااول
            Last edited by مجاهد في الله; 10-03-2010, 02:32 AM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              و وانا اكرر للمرة الالف ... في هذا المنتدى لا نستطيع ابدا القيام باي مناظرة تحص دينكم ... لان اي نقض للاسلام سيحذف
              تمام انت صادق ونحن كذبه
              اذا فسر لنا ما هذا


              الحوار الثانى ( القرآن ام الكتاب المقدس )


              بين العضو "eeww" والعضو "zeus810"

              هل المسيح إله في القرآن - متعلم وبرعي


              الناسخ و المنسوخ بين القرأن و الكتاب المقدس



              ماذا أرفض الإسلام ورسول الإسلام _حوار حول حادثة سحر الرسول ( بين رجل المستحيل وزيوس )


              والكثير غيرها من الحوارات التي اجريت في اسلاميات ومناقشات في مواضيع كثيرة ويمكنك استخدام خاصية البحث للتاكد
              وانا بنفسي سألتك بموضوعك الذي فتحته سؤالا اسلاميا عقلانيا فهلا رددت علي ام انك ظللت تتهم بلا دليل ؟

              الآن من الكاذب ومن الصادق يا من تحب يسوع ؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X