أخي المسلم ... وصل تحذيرك بنجاح ...
بارك الله فيك و في شخصيتك القوية التي ارعبتني ...
بارك الله فيك و في شخصيتك القوية التي ارعبتني ...
حمدلله علي وصول رسالتي إليك ..
والله إني لإستغرب إنك تبلغ 33 من العمر ..
ما وصل إلينا من تعليقاتك يشير بأنك لا تتعدي العاشرة من العمر !!
و على هذا ... ارجو ان يكون هذا ردي النهائي في هذا المنتدى ... السبب (لانني مسيحي )
اعرف انكم ستهللون في المنتدى و تقولون (هذا مسيحي اخر انسحب ) و غلب على امره ... و لا استغرب ان تقولو انني تلوت الشهادة (لا سمح الله ) بعد ذلك
اعرف انكم ستهللون في المنتدى و تقولون (هذا مسيحي اخر انسحب ) و غلب على امره ... و لا استغرب ان تقولو انني تلوت الشهادة (لا سمح الله ) بعد ذلك
ليس نحنُ من يقولون
" فإنه إن كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان أنا بعد كخاطئ " ( رومية )
صدق اللي قال " اللي إختشوا ماتوا "
فقولو ما تقولونه في ... لانني اضعت الكثير من وقتي لشيء لم يجدي لي النفع ... ولا حتى لكم
انا منذ ان دخلت المنتدى هذا ... و انا لم اقول كلمة ممكن ان تجرح مشاعركم ... و رغم ذلك ما زلت تحت المراقبة ... و لم ابالي انني ما زلت تحت المراقبة
انا منذ ان دخلت المنتدى هذا ... و انا لم اقول كلمة ممكن ان تجرح مشاعركم ... و رغم ذلك ما زلت تحت المراقبة ... و لم ابالي انني ما زلت تحت المراقبة
قوانين المنتدي تسري علي العضو المسلم وعلي العضو المسيحي ... ويمكنك أن تتأكد من ذلك بنفسك !! فلا تتمالق بهذا الكلام !
ولكن ان يكون الحوار بهذا الشكل و فيه تهديد ... فانا بصراحة (خفت و ارتعبت و فزعت ) و اريد الخروج حالا
طلب إليك المشرف صاعقة الإسلام مناظرة إسلامية ليس طمعاً في إسلامك ، بل لإزالة الصورة التي رسمتها لك أصحاب المنتديات المسيحية والاخبارية عنا ... وقد وفيت بالرفض
ومع ذلك تقول ( لإبراز عيوب دينكم )
ها انا ذا اطلب من المشرف او المسئول الغاء المناظرة و الغاء عضويتني معها و الله يهديكم
كما قال السيد المسيح : لا تطرحوا درركم قدام الخنازير. لئلا تدوسها بارجله
كما قال السيد المسيح : لا تطرحوا درركم قدام الخنازير. لئلا تدوسها بارجله

îن îëéىهْ نçمùهْ?