إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم ورحمه الله
    اخوكم ايمن بشر كلية الطب البيطري
    احب العلماء والصالحين والدعوة ومثلي في ذلك من يقول
    مشيت وراء الركب ذي عرج ............. مؤملا جبر مالقيت من عوج
    فان لحقت بهم بعدما سبقوا ............. فكم لرب الوري في ذاك من فرج
    وان ضللت بقفر الارض منقطعا ............. فما علي اعرج في ذاك من حرج

    اسالكم الدعاء بالهداية ولزوم الاستقامة

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً يا فرسان الدعوة .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • اسمي علي زيدان مصري اعمل في المملكة العربية السعودية في المدينة المنورة (النبوية) اعمل مدرس ومع عملي ادرس في كلية الشريعة (الفقة واصوله)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          اختكم في الله الاسلام عنواني

          السن 22 سنة طالبة سنة تالتة في كلية الاقتصاد وتقنية متخصصة في تنمية المعلوميات

          مغربية ومسلمة اكيد ولله الحمد

          كنت مسجلة من قبل في المنتدى وللاسف نسيت الرقم السري واتسجلت مرة تانية

          للمنتدى فضل علي بعد الله سبحانه وتعالى

          في انني كنت سبب في اسلام احد الاخوات اللبنانيات باحد المنتدى وهو منتدى عادي جدا وغير متخصص في الحوار

          ودلك من خلال موضوع للاخ المجاهد في الله الله يجازيه كل خير وكدا من خلال بعض المواضيع

          جد مسرورة بان اكون معكم واستفيد منكم لخدمة دين الله

          وفقنا الله واياكم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • من فضلك يا محمد(حاليا) جورج(سابقا) ....عرفنا بنفسك ...!
            انا اسمي:محمد **********
            بصراحة غيرت اسمي انا معرفش هل ممكن اغير اسمي الثلاثي ولا لا

            سني:14 سنة



            قصة اسلامي:

            انا كنت عايش في اسرة مسيحية متدينة

            يوميا ما عدا السبت والجمعة في الكنيسة

            في احد الايام امي كانت بتعترف فحاولت اني اتنصت شوية

            بسمع لقيتها بتقول للقسيس كلام وشي احمر منه

            والقسيس بيقولها خلاص الرب غفرلك وحطلها الصليب علي دماغها

            مدخلتش دماغي الحكاية دي

            ولقيت صاحبي في المدرسة بيقوللي ان عنده في الكنيسة بيقولوله ان الاسلام دين وثني وانهم بيكرهو المسيحيين

            استغربت

            مع ان صديقي التاني كان اسمه احمد

            وكان بيعاملني معاملة كويسة جدا

            قررت اني استكش الاسلام

            دخلت علي المواقع المسيحية اشوف بيقولوا ايه

            لقيت شبهات غريبة

            دخلت هنا

            لقيت الف رد ورد علي كل شبهة

            ابتديت اقري واتصفح في المنتدي

            لقيت في شبهات غريبة فعلا عن المسيحية

            وبجد كانت الشبهات دي من العوامل الاساسية لاسلامي

            فضلت اتصفح وقررت اني اقري القرآن الكريم

            بدات بسورة الكهف

            عجبني الكلام

            بقيت كل يوم اقرأ فيه

            لحد ما جه في يوم لقيت في المنتديات المسيحية

            الناس بتنسحب من المناظرات ويقولك هرب

            وقررت اني اعمل مناظرة ضد المسلمين في المنتدي

            واتهزمت

            بديت اقري في القرآن كتييير

            لحد ما ختمته مرتين!!!!!

            ولقيت الناس حافظين القران واحنا الرهبان والقساوسة مش حافظين الكتاب المقدس

            وانا في الكنيسة بعدها لقيتهم بيصلوا للتمثال بتاع المسيح

            قلت لنفسي(مانا كدة بعبد الاصنام زي زمان)

            لقيت في ناس عالشات بيقولولي اسلم وبالحاح

            وبادلة عقلية منطقية

            قررت الاسلام

            بس مكنتش عارف الشهادة كويس

            دخلت وقريتها من احد المواقع

            واسلمت

            حسيت بفرحة كبيرة ومقدرتش احوش دموعي

            وفرحت فرحة غير طبيعية

            انا لحد دلوقتي مش عارف اكشف اسلامي ولا لا؟؟

            هواياتي:قراءة القرآن
            تصفح المنتدي
            التريقة عالنصاري

            ارجو انكم تكوني عرفتوني


            متابعه اشرافيه

            شبكه الفرقان الاسلاميه

            اخي الكريم

            لامنك وسلامتك تم حذف المعلومات الشخصيه التي ذكرتها
            Last edited by شبكة الفرقان الإسلامية; 26-09-2009, 08:53 PM.
            اسمي الان محمد

            اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول وان عيسي بن مريم عبدالله ورسوله

            وداعا لمتاهات التثليث والاقانيم

            كنت جورج

            والان محمد

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              enriki
              هوة عبد الى الله شاب عراقي مسلم ما عشت ببلد مستقر ولادتي العراق
              وبعدها سوريا وبعدها فرنسا وبعدها امريكا
              عمري 17 سنة ادرس في مدرسة هيكونات هاي سكول
              طبعا الي معي بالمدرسة كلهم نصارى وشفت طائفة معي بالمدرسة الي همة يعني تقدر اتقول اصدقائي يعبدون الشياطين وكتابهم اسمة الانجيل الاسود
              وبالمناسبة اني مو متدين فيعني تلاقي اصدقائي من كل الاصناف بنات وشباب
              بس يعني الي يفكر شوية بدون تعصب راح يعرف انه الاسلام = الحق
              بالنسبة الى الشخصيات الي احبها
              اولا الشيخ ابو مصعب الزرقاوي رحمه الله
              والشيخ اسامة بن لادن حفظه الله
              والشيخ ايمن الظواهري حفظه الله
              وابو عمر البغدادي حفظه الله
              وعمر حديد رحمه الله
              لان هذول الاشخاص همة الذين دافعوا عن الدين
              او اتركونا من الدين منو الذين افعوا عن العراقية التي اغتصبوها غيرهم ؟ فأحبهم والله يرحم الذين استشهدو والله ينصر المجاهدين
              ودولة العراق الاسلامية بااااااقية بأذن الله
              ولا انسى الشهيد صدام حسين رحمه الله
              والشيخ محمد العريفي حفظه الله
              والله ينصر المسلمين وبالنسبة للنصارى لو يهديهم لو ينفيهم

              والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون


              حدث العاقل بما لا يُعقل فأن صدق فلا عقل له
              والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                يا اختي يا زهراء
                اعرف انه انت اكبر مني وانت متعلمة اكثر مني وانت احسن مني
                بس يمكن بهذا الامر انت ما تعرفيه
                يعني اسف مقدما على تدخلي بس لازم اقولك كلمة
                يعني ليش ما تقولين يا الله لو يا رحمن يا رحيم يا قهار يا غفار
                او سمي نفسك بس زهراء
                صدقي كلنا نحب اهل البيت بس الحب مو بس اسامي الحب اتباع
                يعني الزهراء الله يرضى عنها راح تنفعك لو تضرك بشي كل شي بيد الله
                يعني هسة اذا و قفتي وصحتي ياااااازهراااااااااء يا زهرااااااااااااء مراح تسمعك
                بينما قولي ياااااااااااااااا الله يااااااااااا الله اكيد راح يسمعك
                اني اسف على تدخلي بس يعني الافضل تقولين يا الله
                انت شفتي يوم من الايام وحدة مسلمة تقول يا عائشة ؟ لو يا خديجة الله يرضى عنهن ابد مراح تلاقين لان كل مسلم حقيقي توكله على الله وحده
                بالنسبة انه اسمك مو انت اختاريتيه فأيشي فيه شرك بالله وتقدرين اتغيريه غيريه لان ما يصير تعصين الخالق على انه ترضين مخلوق
                مرة اخرى اسف على تدخلي ولكن الله يهديك وحفظك
                والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون


                حدث العاقل بما لا يُعقل فأن صدق فلا عقل له
                والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • انا اخت مسلمة سني يقترب من الخامسين متزوجة ولي ثلاثة اولاد مراحل مختلفة احب القراءة وادرس بمعهد دراسات اسلامية واحب الدعوة الى الله باسلوب الرقائق وادعوا المسلمين واحب ان اتعلم منكم ادعو غير المسلمين ايضاوجزاكم الله خيرا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    أخوكم إسلام
                    24 سنة
                    مصري
                    أعزب (للأسف
                    مهندس مدني
                    طويلب علم صغييييير

                    سعدت بالإنتساب لهذا المنتدى وأنا منتسب غيره مثل حراس العقيدة والبشارة الإسلامية
                    أنوي التبحر قليلاً في محاورة النصارى لعل الله يكتب لي القبول

                    أسأل الله كما أحسن محياي أن يحسن خاتمتي وكل المسلمين
                    أخوكم
                    إنّي إليكـَ معَ الأنفَاسِ مُحْتَاجُ *** لو كانَ فََوقَ الرأسِ الإكليلُ والتاجُ

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • عرفنا بنفسك

                      بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

                      السلام عليكم
                      انا طبيبة مسلمة سودانية ابحث عن الاسلام بكل مايحتوى من جميل الاخلاق والسلوكيات
                      احسب نفسي والمقصرين امثالي نحتاج الى مثل منتديات الفرقان

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?



                      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        معكم من مصر اخوكم محمد طارق محاسب بالبريد (متزوج)
                        واتشرف بالانضمام اليكم ولاننى وجدت فيكم ضالتى فى مقارنات الاديان مع اخوة افاضل مثلكم وفقنا الله وجعلنى لبنه فى صرح الاسلام العظيم ونفعنا الله بعلمكم وكلى رجاء فى عظيم التواصل معكم

                        وتقبلو ا مشاركتى معكم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • انا اسمي جاكلين

                          كنت مسيحيه لغايه امبارح

                          بس الحمد لله بقيت مسلمه

                          عندي 22 سنه

                          وانسه
                          بس كده
                          Last edited by abcdef_475; 02-10-2009, 11:17 AM. سبب آخر: تم حذف بعض البيانات حفاظاُ على سلامتك أختنا الفاضلة

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • يا هلا وغلا بالغالي

                            أهلاً بمهندسنا الهمام

                            منور المنتدى والله
                            .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?



                            • أنا شبل مسلم مصري عندي 21 سنة طالب بكلية الهندسة نفسي أكون داعية لأسلام ووجدت ضالتي في هذا المنتدي
                              الحمد لله ختمت حفظ القران و ملتحق بمعهد للطلب العلم لكن عمري ما تعرضت لدعوة النصاري و لا اعرف كيف و أتمني أن أحد يعلمني و يذكر لي أسماء كتب أقرأها و جزاكم الله خيرا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?



                              • أعوذُ بِاللهِ مِنَ ألشيطانِ ألَرجيم
                                بسم الله الرحمن الرحيم

                                السلامُ عليكم ورحمة ُ اللهِ وبركاتُه

                                العبد الفقير إلى الله عُمر المناصير من أرض الله الواسعه ، مُسلم من أتباع المُصطفى صلى اللهُ عليه وسلم ، مُتبعاً وحي الله لهُ ، وُسنته وسيرته الصحيحه التي لم تشوبها شأئبه .

                                مهنتي : - مُدير في إحدى الدوائر

                                ثقافتي : - أنهيت دراساتي الجامعيه

                                سبب طرقي لهذا المجال : - وهو مُحاولتي قدر إستطاعتي الدفاع عن هذا الدين العظيم ، وعن نبيه الكريم ، وعن قُرآنه المُبين ، وتنزيه أنبياءه ورسله من أطهاره ومُختاريه عن كُل ما لُفق لهم وأُلصق بطهارتهم وعفتهم وإختيار الله لهم .

                                بدايتي : - كانت عندما شاهدت " قناة الحياه " قناة الشياطين والخنازير صُدفةً ، وهالني ما كُنت أسمعه من هذه المجاميع ، وهذه القُطعان من الخنازير والشياطين ، وعلى رأسهم خنزيرهم وشيطانهم الأكبر " زكريا بطرس "

                                صليتُ لله ركعتين ، وطلبتُ من الله أن يفتح علي فتح العارفين ، وأن يُلهمني القول الحق والقول المُبين ، وأن يُبلغني من هؤلاء كُل مقتل .

                                وبدأتُ بالرد عليهم مُبادراً بالهجوم لا الدفاع ، ومن كُتبهم ومخازيهم التي فيها ، وأُحب أن أروي لكم ما أُريته من رؤى بحولٍ وقوةٍ من الله أتمنى أن يكون ثواب ما قُمت به ، وهو قليل حيال هذا الدين وحيال نبيه الكريم وقُرآنه العظيم .
                                وقد عبرتُها أنا وأتمنى من يُفسرها ويُعبرها لي لأتأكد من تعبيري لها

                                في المرة الأُولى وبعد عدة ردود على هؤلاء ، رأيت أن بيدي صحن كبير ، أو لنُسميها " صينيه من الحجم الوسط " ملأى بالأبيض من الطعام لحد مُعين ، وهو الأرز المطبوخ بالحليب " الحليب وليس اللبن " مع إضافة السُكر إليه ، ويُسميه العرب " البحته " ، وقد أكلت غالبيتها وألتفت إلى يميني فرأيت شخص كان يُساعدني على " النت " للرد عليهم ، فاعتذرت منهُ ولم يتبقى من هذا الموجود فيها ربما 3 ملاعق فأعطيتها إياه فأكلها ، وصحوت من نومي بعدها وأولتها أجر عملي وتلك حصة من شاركني .
                                في المرة الثانيه كان ردي على ما ورد في رسوم ذلك البائد ، عن رسمه لرسول الله يركب حمار ، ورد أحدهم علي على قناة الحياه بإسم جورج ، فكان ردي أن رسول الله لم يركب حماراً قط وركوبته القصواء المشهوره ، وأن العرب ركوبهم الخيل والإبل ، وأن من ركب الحمير هُم أنبياء بني إسرائيل بما فيهم المسيح .
                                بعدها وفي مكانٍ طاهر ونظيف ومزروع بأشجار الزيتون ويقع خلف مكان سكننا ، رأيتُ في منامي القصواء وعلى أجمل ما تكون عليه الناقه أو الإبل ، ولونُها أحمر لا وبر عليها ، وشعرُها أحمر كأنه شعر فرس مغسول ، ومُتجهه للغرب باتجاه أُوروبا وأميركا ولنقل الغرب المسيحي وما جاوره ، ويقف بجانبها شخص لم أتمكن من رؤية ملامحه ، وبجانبي شخص أيضاً لم أتمكن من رؤية ملامحه ، ويؤشر هذا الشخص الذي يقف بالقرب مني لي على الناقه ، على أن هذه هي القصواء ركوبة مُحمد ، وصحوت من هذه الرؤيا .
                                وأولتها أن قادم الأيام هو لدين من حملته القصواء وتشرفت بركوبه لها ، وأن الله سينصر الإسلام في ديار الغرب وينتشر فيها.
                                وفي هذا المكان أيضاً رأيت قبلها بسنوات أن شخصاً وقوراً وبهياً ، ولكني لم أره بشكله الحقيقي أو بشكل واضح ، ألقى علي 6 كلمات وهي " علاج السرطان الشومر ويُفضل الشومر البري " وبعدها بفتره رأيت نفسي في هذا المكان وكلمني بنفس الكلمات السابقه .
                                ومع الإستمرار بالعمل ومُحاولتي أن أُقدم شيء يستخدمه من يُدافع أو يدخل على البالتوك والمُناظرات .
                                رأيت في آخر مره أنني في مسجد وهذا المسجد يتسع على الأقل ل 500 مُصلي ، وهذا المسجد على الطراز القديم من الحجر والطين ، وغير مفروش وأرضيته تُراب ، وكان الإمام قد بدأ يقرأ للركعه الأُولى وكانت الصلاه للجُمعه ، وهذا المسجد من داخله مكون من مصاطب ، هُناك فروق في الإرتفاع بينها ، وعلى كُل جُزء أو مصطبه مجموعه من المُصلين ، وكُل مجموعه تتجه لجهه تختلف عن أي جهه للمجموعه الُاخرى ، فأخذت وعلى عجله من أمري لألحق بالركعه الأُولى مع الإمام ، أُوجه الصفوف وهؤلاء المُصلين بإتجاه القبله ، وقد تمكنت من ذلك ووجهتهم جميعاً نحو مكه ، ولحقت بحمد الله بالركعه الأُولى مع الإمام والمُصلين ، بعد أن وجدت مكان أقف فيه ، لإمتلاء المسجد .
                                وأولتها أنني قدم أُقدم شيء يجمع وينفع من يُدافع عن الإسلام ونبيه سواء في البالتوك ، أو المُناظرات أو التحاور الفردي أو الجماعي أو المُحاضرات ...ألخ ، وتوجيه أو تصحيح أمر مُعين نحو الحق أو درء فريه ، أو أنني سأُساهم بجمع الكثيرين وتوحيد كلمتهم للدفاع عن هذا الدين ...إلخ
                                ملفاتي موجوده على 4 مُنتديات ، وهي مُنتدى أتباع المُرسلين ، ومُنتدى الفرقان ، ومُنتدى الجامع ، والمُنتدى المغاربي ، وكُلها للحوار الإسلامي المسيحي ، وهي على مُنتدى أتباع المُرسلين ، ومُنتدى الفرقان ، ملفات كامله بتنسيقها وعلى شكل ملفات بترتيبها الأصلي ، بينما على المُنتديين الآخرين لم أستطع تنزيلها كملفات ففقدت تنسيقها ، عددُها بحدود أو أكثر من 25 ملف وتقع في 900 صفحه تقريباً .
                                والله على ما نقول شهيد
                                عمر المناصير 16 رمضان 1430 هجريه



                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X