إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أُعرف بنفسي : - عمر المناصير

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    عمر المناصير
    عمري 49 عام
    بكوريوس علوم إداريه - خرج إحدى الجامعات الخليجيه
    إقامتي :- أرض الله الواسعه

    بدايتي كانت عند مُشاهدتي بالصدفه (لقناة الحياه) والتي لا يشرفنا تسيتها بهذا الاسم ، بل هي قناة الأموات ، والتي لا حياء ولا حياة فيها ، وهالني ما كُنت أسمع وأرى من هؤلاء الشياطين والخنازير .

    صليت لله ركعتين ، وطلبت من الله أن يفتح علي فتح العارفين ، وأن يُبلغني ويُبلغ غيري منهم كُل مقتل ، واتكلت على الله أن يبرني ويُعينني على أن أهدم دين هؤلاء الباطل ، والمهدوم أصلاً ، ولكن لنبين بُطلان ركائزه التي يقوم عليها ، بدءاً من إتخاهم للمسيح إبناً لله بل هو الله...إلخ ، وبطلان وجود خطيئه لآدم باعتبارها ركيزه لصلب المسيح ، وطلان الصلب برمته ، وبالتالي لا وجود لقيامٍ من بين الأموات ، ولا وجود لخلاص ولا فداء وكفاره ، ولا المسيح شاحنه أو غيرها لحمل الذنوب والخطايا ، وإثبات أن هذه المسيحيه الثالوثيه الوثنيه ، هي مسيحية بولص والكنيسه ، ولا للمسيح منها إلا الإسم وبعض كلامه وتعاليمه ومواعظه .

    عمر المناصير 5 / 3 / 2009

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

      جمال الحر ,

      أنا إنسان عربي , مسلم.لا أشرك بالله شيئا.

      لا أقبل الخرافة حتى و لو كانت باسم الدين.

      حر , أقدس الحرية.و أحب الحق, و أهل الحق.

      و أكره الباطل , و لا أكره أهله لأنهم أحرار.

      المستوى ’ جامعي.متخرج منذ أكثر من 20 سنة. لكن لا أكثرت كثيرا بالشهادات.و رب صاحبة شهادة عالية لا يعرف للحق طريقا. و رب أمي لم يقرأ و لم يكتب لكن عقله يهديه بالفطرة للحق.

      أعرف الرجال بالحق.و ليس الحق بالرجال.

      انتهى التعريف.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
        اعرقكم بنفسى
        عزة مختار الحمد لله مسلمة
        محاميه متزوجة وعندى ولد وبنت لااعمل
        سعدت وشرفتبالانضمام لمنتداكم الهادف

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اخوكم: حب الاسلام
          طالب ثانوي ادعولي بالتوفيق
          عمري : 18
          حاب اعمل الخيراستفيد وافيد الاسلام بشئ باذن الله وما أتيت هنا الا عازما
          واريد تقوية الايمان
          اسف على التاخير لاني ماشفت الموضوع
          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            جزاكم الله كل خير
            هوية أختكم في الله

            أمة الله الرحمن
            الدولة: الإمبراطورية الإسلامية ( مدينة المغرب)
            السن: 24 سنة
            متخصص تقني بإدارة وتسيير الأعمال
            وطالبة علم الله

            أدعو من الله أن يجمعنا بالجنة كما جمعنا بالدنيا لأجل الحق
            والله الحق

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • بسم الله و الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله انا مصرى وباحث فى مجال الاديان منذ سنين واعمل ساعاتى والحمد لله رب العالين
              Last edited by abcdef_475; 13-03-2009, 04:17 PM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
                انا مصرى -باحث مبتدىء فى الاديان
                واعمل ساعاتى
                والحمد لله رب العالمين
                Last edited by abcdef_475; 13-03-2009, 04:18 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • انا اسمي محمد
                  في كلية هندسه
                  احب الناس الى قلبي هو سماحة السيد حسن نصرالله
                  وهو مثلي الاعلى وقدوتي في الحياه
                  وانا شاكر لكل من ساهم في هذا المنتدى الرائع

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • بسم الله الرحمن الرحيم
                    ما شاء الله عليكم مجهود رائع فى هذا المنتدى واسأل الله ان يتقبل منكم
                    انا اخوكم فى الله محمد مصرى ومواليد 1981.....
                    اجتهد فى دراسه منهج القرآن فى دعوة البشر اليه وعندى شغف فى دراسة الفكر النصرانى والفكر القاديانى ومناقشتهم
                    واسأل الله ان يهدينا جميعا للحق انه ولى ذلك والقادر عليه

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theking010 مشاهدة المشاركة
                      احب الناس الى قلبي هو سماحة السيد حسن نصرالله
                      وهو مثلي الاعلى وقدوتي في الحياه
                      حسن نصر الله .. قدوتك ومثلك الأعلى !!
                      هل انت شيعي ؟؟

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • اخوكم فى الله احمد حاصل على بكالريوس العلوم التعاونية والارشادية الزراعية كنت اعمل فى مجال الاتصالات والان اعمل فى مجال الادوات الكتابية

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • الحمد لله

                          (الحمد لله الذي أنزل على عبده الكتاب ولم يجعل عوجا ) الحمد لله الذي خلقنا مسلمين وجعل من المسلمين جنودا يزودون عن الإسلام بما حباهم به من العلم بفضله الحمد لله الذي جعلني مسلما أشهد الا إله إلا هو وحده لا شريك له له الحمد وله الملك وله المنة قائما بالقسط بين عباده وهداني الى صراطه القويم والصلاة والسلام على أشرف خلق الله أجمعين عدد ما كان وعدد ما سيكون وعدد الحركات والسكون :009:صلاة تامة وعلى صحابته الأطهار الأبرار ...
                          أما بعد ...
                          كان أحد أسباب في معرفة هذا المنتدى والتسجيل فيه هو مشاهدتي لأحد المناظرات بين أحد المسلمين الجنود المجندة باذن الله وأحد القساوسة الحاقدين على دين الله وهو القس ( أنيس شرور ) وأنا أعرفه فقط بأسمه لأني أدعو عليه في كل صلاة فرحت أجوب المنتديات بحثا عن حقائق غائبة عني فوجدت منتداكم الثر الذي قبل التسجيل كنت أجوب أبحث فيه وأنقب عن حراك إسلامي واعي ورد على أمثال هذا المتشدق بالعلم فوجدت هنا ولله الحمد والمنة ما تاقت اليه نفسي فأرجو من الله العلي القدير أن تقبلوني بينكم أخا في الله ( من السبع الذي يظلهم بواسع ظله رجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وافترقا عليه ) فأرجو أن نلتقي في توحيد المولى عز وجل وان تقبلو مشاركتي في منتداكم الذي أحسبه جهادا في سبيل الله الأمر الذي نفتقده كثيرا في حياتنا
                          وأنا ( والعياذ بالله من كلمة أنا ) سوداني مقيم بالمملكة العربية السعودية متزوج وملتزم والحمد لله وأحسب ذلك ولكم أجمعين حبي في الله تقبله الله و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            حياكم الله وبياكم وأهلا وسهلا بحضراتكم يا إخوان

                            أخي الكريم عاشق الرسول

                            بخصوص أنيس شروش فأحب أن أخطر حضرتك بآخر اخباره إن كنت لا تعلمها

                            فهو الأن مسجون في إحدى السجون

                            التفاصيل في هذا الموضوع

                            http://www.elforkan.com/7ewar/showth...8%D6+%DA%E1%EC

                            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                            [/FONT][/SIZE]
                            [/CENTER]

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              أشكرك أخي على التعليق على ردي وفتحت الرابط بس ما اشتغل معاي على العموم لن يضيع حق طالما وراءه باحث وهذا لأنه حق فعلا ولك أجمل تحياتي شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • بسم الله الرحمن الرحيم
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                الرابط يعمل اخي الكريم

                                هو أحد موضوعات المنتدي به فيديو يوتيوب لعرض موضوع أنيس شروش

                                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                                [/FONT][/SIZE]
                                [/CENTER]

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X