إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تعريف بشخصيتي LastCure

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    اخواني الكرام ...


    تحبة طيبة وبعد ...

    اود ان اعرفكم بنفسي ولي الشرف الكبير لانتمائي لهذا المنتدى الرائع في الرد على النصارى كشف الحجج التي يثيرها اعداء الاسلام . ارجو النظر الى الملف المرفق ............

    الاسم : نضال البرغوثي
    العمر : 32 سنة
    الحالة الاجتماعية : متزوج
    الاولاد : طفلة اسمها ياسمين
    الثقافة : محاسبة .
    العمل : شركة خاصة
    الدولة : الاردن
    Last edited by مجاهد في الله; 08-06-2008, 07:32 PM. سبب آخر: تقليل بعض المعلومات الخاصة وحذف المرفق--ففيه صورة لغرفة بالتوك فيها شتائم
    سلام على الدنيا اذا لم يكن بها
    صديق صدوق صادق الوعد منصفا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • مجاهد في الله جزاك الله خيرا على كل مشاركاتك....

      على فكرة انا نزلت الاسطوانة اللي انته نزلتها على الموقع موسوعة الحكمة وهي كاملة عندي .....................

      جزاك الله خير الجزاء على هذا العمل وجز الله الدكتور العالم حبيب عبدالملك خير الجزاء على ردوده الطيبة واقواله النيرة ......................................

      اخوكم في الله

      LastCure

      ان الذي اخبرني عن منتدى الفرقان هو اخي وهو مشترك تحت اسم (( التوحيد ))

      اما انته يا اخي الكريم مجاهد فلقد سبق وان تحدثنا سويا على الياهو مسنجر

      حيث ان اسمي مضاف عندك واسمك مضاف عندي


      الاشراف:
      معذرة أخونا الكريم رجاء عدم كتابة البريد على العام تستطيع مراسلة الأخ بارك الله فيكم

      يالله يا عم خلينا نشوفك
      Last edited by بتول المسجد الأقصي; 05-06-2008, 05:46 PM. سبب آخر: حذف الايميل
      سلام على الدنيا اذا لم يكن بها
      صديق صدوق صادق الوعد منصفا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?




      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


        يسعدنى ان اكون فرد من اسرة الفرقان واشكركم على فتح باب التعارف فمن حق الاسرة ان تتعرف على كل فرد من افرادها

        واتمنى ان يتطور اكثر ليكون الترابط الاسرى اقوى فيما يرضى الله ورسوله


        اليوم اخر يوم فى العام الرابع والخمسين من عمرى الذى اتضرع الى الله ان يغفر لى ما مضى فيه وان يعصمنى فيما هو ات وان يختم لى بخير

        فلقد امهلنى الله تعالى طويلا ولم يعد لى حجة ولا امل لى الا فى عفوه ورحمته لذا اسالكم الدعاء اكرمكم الله واعزنا واياكم بلزوم شرعه واتباع رسوله :009: غير مبدلين ولا مبتدعين امين يارحم الراحمين



        نشاتى بفضل الله ورحمته كانت فى اسرة لها مبادئ ثابتة مثل


        الدين اهم من الهواء

        الاهتمام بامر المسلمين واجب لايكمل الاسلام الابه

        اساس الدين القران والسنة الصحيحة الثابتة عن سيد البشر وخاتم المسلمين

        الحب فى الله والبغض فى الله اهم عورى الايمان

        كل مسلم على ثغرة من ثغور الاسلام فلا يؤتى الاسلام من قبلك

        اصلح نفسك ثم ادعو غيرك وابدا بالاقرب



        كل من دعا الى الله على اساس الكتاب والسنة قديما او حديثا احب الى من نفسى ولو اختلفت معه فى الفروع فلايجوز تجريحهم او الانتقاص منهم

        ما دامو ملتزمين ثوابت الاسلام وما علم منه بالضرورة فلا اجتهاد مع نص

        اما مافيه سعة للاجتهاد فيمكن التماس الاعذار فيه حفاظا على وحدة الامة التى هى فريضة لازمة للنهوض بالامة

        وعليه فان احب الناس الى بعد سيد البشر محمد :009:

        السيدة خديجة رضى الله عنها وبناتها خاصة السيدة فاطمة ام الحسنين رضى الله عنهم اجمعين ثم امهات المؤمنين بعدها فهى لامثيل لها حتى عائشة تليها لكن لاتسويها ( بحسب شهادة الحبيب :009: لها ) ثم اهل بيت النبى :009: ورضى عنهم اجمعين


        الخلفاء الراشدين واعظمهم الصديق :radia-ico الذى اقام الله به الدين بعد ان كاد المرتدين ان يعصفوا به


        كل صحابة الحبيب :009: ورضى عنهم اجمعين وافضلهم السابقون الاولون من المهاجرين واهل بدر


        الائمة الاربعة ومن سار على طريقهم الى اليوم

        عمر بن عبد العزيز العز بن عبد السلام قطز نور الدين محمود صلاح الين ووزيره القاضى الفاضل احمد ياسين الرنتيسى عظماء اسال الله ان يعوضنا عنهم بامثالهم او بافضل منهم ( طمعا فى سعة رحمة الله التى لاحد لها )


        سيد قطب الشيخ الغزالى ابن باز على طنطاوى عطية محمد سالم ابن عثيمين عبد الله النورى الشيخ كشك رحمهم الله جميعا تعمدت ذكر عينة تمثل جنسيات متعددة لتبين ان مع الاسلام تتلاشى الجنسيات

        العصر الحالى كل العلماء والدعاة مثل د زالقرضاوى د.زغلول د. عمر عبد الكافى محمد حسان وجدى غنيم الجزائرى طارق السويدان نبيل العوضى محمد العوضى دزخالد المدكور جمال سلطان فاضل السامرائى الكبيسى صفوت حجازى ----الخ

        تغمرنى السعادة عندما اجد دعاة شباب امثال معظم ابنائى فى هذا المنتدى العامر صغار السن كبار القدر والعلم ومن امثال مصطفى حسنى بارك الله فيكم جميعا وزادكم علما وصدقا واخلاص لله تعالى ودينه القويم امين

        لست جديدة على منتداكم غير انى كنت اكتفى بالمطالعة

        اسعد جدا بكلمات ابنى خالد فريد فريد فى اسلوبه فى المناظرات وعرض الاسلام وعقيدته واشعر انه يدعو قارئ صفحته قائلا تعال نؤمن ساعة فصفحته تزودنى دائما بشحنة ايمانية

        ابنى مجاهد اشعر بصدقه فى اختيار لقبه مجاهد يحمل هم الامة على اكتافه واشعر انه لو كان فى استطاعته لاخذ بيد كل مسلم ليجنبه السقوط فيما دبر له من مكائد ومطبات


        ابنتى بتول اشعر بقوتها وكانها تقول لاعداء الامة ( انا لكم بالمرصاد ) فلست ممن يخدع بمعسول دعواتكم للمراة بل سترون منى لا يخطر ببالكم

        اكتفى حتى لاانسى احد من ابنائى الاعزاء ولعل مثل تلك الخواطر يكون لها مشاركة اخرى


        سعدت بوجود من هم اسن منى او فى مثل سنى من الاخوة الافاضل حتى لا اكون نشاذ فى حديقة الزهور ( ابناءنا بالمنتدى )

        تنويه : لااقول من هم اكبر منى فكل من بهذا المنتدى اكبر منى علما وقدرا حتى اصغرهم سنا

        عن دراستى : خريجة تجارة / محاسبة وعملت حتى من الله على بزوجى الفاضل الذى وافق طلبه لى التفرغ له هوى فى نفسى

        نسال الله ان يجعل هوانا تبعا لما امر به


        زرت بلاد ومدن كثيرة وتاكد لى حقيقة وهى

        ان المؤمن لايشعر بالغربة فى اى مكان ان من الله عليه بصحبة تحرص على مرضاة الله

        وقد تشعر بالغربة ان عاشرت اقارب يتهاونون فى امر الدين


        لو كُتب لى الاولاد لكنت جدة ولكن الحمدلله تعالى فعلا احب ابناء المسلمين واغير عليهم واتمنى لهم الرفعة ربما اكثر من الام المنجبة

        ببساطة لانى ارى فيهم مستقبل دينى فان صلحوا صلح حال الامة والعكس صحيح الا ترون انهم مستهدفون ؟


        احب القراءة وكنت اكتفى بها قبل الدش والنت لم ادخل الدش الابعد احداث سبتمبر لمتابعة الحرب الصليبية وطبعا الغيت القنوات السيئة والحمد لله الان توجد قنوات فيها خير كثير

        لذا عندما بدات مناظرات ديدات اعجبت باحدها رايتها فى بيت اخت فقمت بشراء كل مناظراته بعد ان طبعت وسعدت بقراءتها

        قرات اظهار الحق وانزعجت من القذورات التى يحويها كتاب النصارى خاصة فى حق الرسل الكرام صلى الله وسلم على نبينا وعليهم اجمعين --ولا اقول مقدس ولا اقول انجيل --لذا توقفت

        لم اقرء نشيد الانشاد لشعورى ان قراءته اثم وان كاتبه شيطان اخفيت الكتاب حتى لا تصل اليه يد من يستعيرون من مكتبتى ولو لم يكن الكتاب به علم نافع لاحرقته


        وجدت ان القراءة عن النصرانية افضل من قراءة كتب النصارى بستثناء كتاب برنابا شعرت كانى اقرا سيرة ذاتية بها الكثير من الرقائق

        لذا قرات لكتاب مسلمين ومنهم من كان نصرانيا وهداه الله ومنهم من هم علماء نصارى همهم العلم لاالدين واسعد بقراءة المناظرات على المنتديات الاسلامية

        خطر ببالى متابعة البال توك وبعد تفكير رفضت الفكرة لما علمت من مساوئه


        يقينى ان طريقكم فى الدعوة (المناظرات ) له فائدة لكن اصل الدعوة التعريف بالاسلام عقيدة وشريعة ( منهج حياة )

        وهذا هو منهج سيد المرسلين وقد فهمه اهل مكة واليهود فيما بعد بالمدينة فحاربوه حربا ضروس ولو كان الاسلام مجرد عقيدة كلمات دون منهج واجب الاتباع لاتبعوه

        لكنهم علموا ان منهج الاسلام كفيل لسيادة اهله فبدلا من ان يكونوا من اهله اتبعوا شياطينهم الذين صوروا لهم ان الاسلام خطرا على مصالحهم ومكانتهم او حسدا للمسلمين


        مازالت هذه الفكرة مسيطرة على رجال السياسة ورجال الدين اليهودى والمسيحى الذين يتربصون بالاسلام واهله ويكيدوا لهم

        المشكلة الكبر ى فى كثرة المروجين للافكار الغريبة على ديننا وامتنا من ابناء المسلمين واتّباع هؤلاء لكل ناعق من المتربصين بديننا وامتنا وممن يلبسون الحق بالباطل ويزينون الباطل على ان به الخلاص مما يعتر الامة من مشاكل وتحديات

        لذا رايت من واجبى ان اوضح الحقيقة التى تتلخص فى

        اسلامنا سبب عزنا ويحول دنيانا الى جنة ( اقصد جنة الطاعة حتى ان اصابك اذى فانت تسعد لانه فى سبيل الله ) ننعم بها قبل ان ننعم بجنة الاخرة

        وما نعانى من مشاكل صغيرة او كبيرة سببه بعدنا عن العمل بمقتضاه


        على يقين ان الداع اذا احب المدعو بصدق واخلاص وخاف عليهم وعلى مصالحهم فان الاستجابة له تكون اعظم وخير مثال قدوتنا :009:


        استخدم كلمة الحب كلمة ومعنى ومدلول مطابق لكتاب الله وسنة نبيه :009: واكره استخدامها بين الجنسين تحديدا لشخص بعينه حتى ان كانت لداعية عبر الفضائيات وطبعا النت اخطر



        اتمنى يكون فيه منتدى الفرقان للاطفال مهمته تخريج جيل محب لله تعالى ولكتابه ورسوله

        ويجد من خلاله القدوة الصالحة والصحبة الصالحة التى تغذيه بالفكر السليم وتوعيه بحقائق الواقع حوله وتساهم فى انشاء جيل يتحلى بالتقوى متفوق فى كل التخصصات

        جيل يؤمن ان اقل ما يبذل ماله ونفسه ليعز دينه وامته


        باختصار ابنائى الاعزاء لقد ورثتم ما شاء الله من ميراث الانبياء فاجتهدوا ان تورثوه لابنائكم



        اعتذر لطول المشاركة لكن اردت بسط افكارى لترونها بوضوح فيسهل عليكم اتخاذ قرار بقبول عضويتى او ردها


        جعل الله هذا المنتدى نافعا لاعضائه ولكل من يرتاده فى الدنيا والاخرة


        شكرا لكم وجزاكم الله خيرا



        سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليه وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
        دعوة إلى الله
        بالحكمة الطيبة والموعظة الحسنة في
        منتديات كلمة سواء

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • بسم الله الرحمن الرحيم
          لا اعرف كيف أبدأ الكلام
          لست من هواة المحاورات العامة لكن فكرة الموضوع أعجبتنى
          عموما
          انا اسمى هشام23
          عمام تقريبا مضوا من عمرى
          طالب بالفرقة السادسة بإحدى كليات الطب
          أهوى الحوسبة والمعلومات وخصوصا لغة السى
          لست عالما ولا فقيها وإنما مؤمن بالله إيمانا عميقا يجعلنى لا يمكن أن يشككنى احد فى دينى فليس دينا فلسفيا لا يمكن اثباته

          كفانى ان هذا ملخصه :{إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالإِحْسَانِ وَإِيتَاء ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ } (90) سورة النحل

          ومن شكك فى اخلاق الرسول فما له إلا ان يسمع رأى من عاشره " كان خلقه القرآن " وما له إلا ان يرى درجة حب من عاصروه له ". وَمَا تَنَخَّمَ النَّبِىُّ - صلى الله عليه وسلم - نُخَامَةً إِلاَّ وَقَعَتْ فِى كَفِّ رَجُلٍ مِنْهُمْ فَدَلَكَ بِهَا وَجْهَهُ وَجِلْدَهُ ."

          سبحان الله الى بيعتبره الناس " قرف " كان بالنسبة للى عاشوا مع النبى أطهر من وجوههم

          ومن شكك فى لغة او تعبيرات فى القرآن فياللذكاء إذ أنه بعد أن انقرض اهل اللغة جاء ليقول ان " كان فيه اخطاء وما كانوش واخدين بالهم منها " او وصل إلى درجة انه يعلم اللغة اكثر من اهلها

          لم يكن لى شأن لا بالنصارى ولا بغيرهم فكفتنى معرفة دينى إلى ان جاء يوم تغير فيه هذا والسبب الياهو

          فبدايتى مع النصارى كانت على الياهو منذ فترة طويلة عندما دخل جاهل غرفة اسلامية كنت فيها وسب النبى وما ذكر إلا رواية الواقدى فى طبقات ابن سعد ولعلمى بها فقد رددت عليه لكن النصرانى غير المحترم عموما إذا كلمته باى طريقة فليس له إلا ما استوعبه وتربى عليه فما زاد هذا اللعين إلا سبا فبدأت أقرأ فى كتبهم واستمع الى محاضراتهم وأقرأ ما يكتبه الاخوة

          كان عندى منتدى لكن لم يكن له علاقة بالدعوة فقد كان كل ما فيه مجرد هجوم على المعتقد المسيحى فلم يستمر فيه نصرانى أكثر من يوم إلى أن دخل أخ مسلم المنتدى وأرسل لى رسالة جعلتنى ابكىأغلقت المنتدى وبحثت عن آخر إلى أن وجدت اتباع المرسلين

          بقيت مشاهدا فقط لما يحدث لأكثر من عام ثم بدأت أدخل بأسماء كثيرة ثم انتهى المآل إلى " عبقرى "

          " وليس معنى عبقرى خارق الذكاء - مع انى خارق الذكاء بحمد الله هههههه- من يرد أن يعرف معناها يبحث فى المعجم "

          ثم تعرفت على البالتوك إلى أن أصبحت مديرا فى أكثر من غرفة " ادمن يعنى "

          كل من شهد أنه لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله فهو حبيبى

          وكل من احترم شخص رسول الله من غير المسلمين فهو صديقى

          وكل من تجرأ عليه فهو عدوى اللدود

          مجاهد فى الله والابجدى abcdef وضياء الاسلام وكرسبو أصدقاء مقربين جدا لم أر منهم إلا واحدا

          أسألكم الدعاء

          سلام الله عليكم
          Last edited by عبقرى; 31-05-2008, 03:35 PM.
          لكل داء دواء يستطب به * إلا الحماقة أعيت من يداويها

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            جزاك الله خيرا على الاهتمام
            أختك في الله ادعوا لي بالشهادة
            ان شاء الله يكون في تواصل وتعارف مع اخواتي في المنتدى والمشرفات اذا احببن ذلك
            وجــــــــزاك الله خيرا على الاهتمام بالاعضاء
            واتمنى من حضرتك نصائح كل حين للاعضاء الجدد حتى تسهل علينا الطريق
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            ارجوا ان تدعوا لي بالشهادة
            سبحان الله ..الحمد لله ..لا اله الا اللـه ..الله أكبر ..لا حول ولا قوة الا بالله..اللهم صلي وسلم على النبي محمد وعلى اله
            sigpic

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              أختك في الله ادعوا لي بالشهادة
              كنت ارسلت الرد أخي في الله مجاهد في الله ولكن لم يظهر واعتذر عن التاخر في الرد لاني لم ارى السؤال من قبل
              ان شاء الله اتواصل مع اخواتي في المنتدى اذا احببن
              جزاكم الله خيرا على الموقع
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              ارجوا ان تدعوا لي بالشهادة
              سبحان الله ..الحمد لله ..لا اله الا اللـه ..الله أكبر ..لا حول ولا قوة الا بالله..اللهم صلي وسلم على النبي محمد وعلى اله
              sigpic

              îن îëéىهْ نçمùهْ?



              • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اسمي جيهان أدهم.... أختكم في الله
                أهوى القراءة وأحاول الإشتراك بقدر الإمكان في المنتديات الفعالة ، وأتمنى أن نتواصل في الحق بإذن الله.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                  انا اسمي ايوب
                  21سنة ادرس سنة الثانية جامعي science et tèchnique علوم و تقنيات احب التعلم بم ارد على النصارى حيث انني بعض المرات اتحاور مع نصارى من اروبا حول العقيدة النصرانية حيث انهم لا يستطيعون الاجابة على الاسئلة بعد ايضاح تحريف كتبهم و بعد وضع حجج غير قابلة للدحض حيث استمد هده الحجج من مناظرات احمد ديدات ........ و من هدا المنتدى و منتديات اخرى مثل ابن مريم و في نفس الوقت اريد ان اعرف كيفية الرد على الشبهات المثارة حول ديننا الحنيف لانني لا اريد ان اقف عاجزا امام امام اللدين يريدون ان يطفؤوا نور الله بافواههم ضل من عدم تقديم اي شيء

                  و ايضا غدا سوف نحاسب على مادا قدمنا لديننا الحنيف فكل منا يجب ان يقدم ما يستطيع فتقدمة القليل افضل من عدم تقدمت اي شيء لهدا الدين

                  و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوحيد مشاهدة المشاركة
                    انا اسف على التأخير

                    ===========
                    اسمي احمد اردني الجنسية مواليد 1983.احمل بكالوريوس برمجة كمبيوتر, اختص بالعمل في مجال قواعد البيانات.
                    بداية انضمامي الى المنتدى:
                    وجدت منتدى نصراني فيه من الشتم ضد الاسلام والرسول ما يخجل.
                    بحثت في الانترنت فوجدت منتدى الفرقان وانا فرح بانضمامي لهذا المنتدى
                    احب الشخصيات:
                    الرسول محمد والصحابة الكرام وشيخ الاسلام ابن تيمة.ست ست عالما في الاديان ولا في الكتاب المقدس ولكني اتعلم من الاخوة .
                    احاول اخدم هذا المنتدى من خلال تخصصي.
                    احببت ان اضيف على تعريفي بنفسي,انني قبل ان انضم الى المنتدى كانت معرفتي بالدين قليلة ومعرفتي بالديانة النصرانية اقل,حت انني كدت اتوصل الى مرحلة الشك في الدين,ولكن الحمدلله عندما وجدت المنتدى تغيرت حالي واصبح عندي معرفة جيدة ليست كثيرة بالدين النصراني, وتوصلت الى قناعة انه لو لم يبقى في الارض الا النصرانية لما دخلتها.
                    الفضل لله ثم لمجاهد والدكتور حبيب.
                    موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
                    موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
                    موقع الشيخ محمد حسان
                    موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • عذرا اخى مجاهد لم ارى الموضوع الا اليوم
                      اختكم فى الله راناا
                      بحكم نشأتى فى مكان يكثر به النصارى كان الدين النصرانى شىء
                      يستوجب المعرفه والاستكشاف ولله الحمد عندى خلفيه عنهم لا بأس بها
                      انا لله الحمد مسلمه وليس بالمولد فقط
                      لا الحمد لله اخترت دينى وهو الاسلام
                      غلم يمنعنى كونى مولده مسلمه من انى افكر واعرف الله
                      ادخل فى بعض المناظرات ولكن لقله قراءاتى فى الاحاديث وخلافه
                      انقطع ولكنى اعمل على هذه النقطه باذن الله
                      وبارك الله فيك يا اخى
                      وجزاكم الله كل خير
                      اللهم اجعلنى خيرا مما يظنون
                      واغفر لى ما لا يعلمون
                      واعنى على رد ما يصفون
                      اللهم اهدينا لما تحبه ويرضيك

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        حيا الله الإخوة والأخوات وجزاكم الله خيرا الجزاء وننتظر إسهاماتكم أن شاء الله عز وجل

                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          والحمد لله على نعمة الاسلام وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

                          اسمى ام عمر


                          دخلت المنتدى كى اعرف عن النصرانية ما يؤهلنى لرد الشبهات عن الاسلام من كتابهم بمعنى ان كان بيتك من زجاج ما تحدفش الناس بالطوب

                          وايضا كى يكون عندى علم كاف طبعا الاسلامى اولا وهو الحق ثم المسيحيةوتحريفاتها وطرائفها


                          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :002:

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • بسم الله الرحمن الرحيم

                            مرحبا بإخواني وأخواتي جميعا
                            بارك الله فيكم ورفع قدركم
                            جزاكم الله خيرا علي المشاركة مع اخوانكم لرفع راية الإسلام ودعوة النصاري الحائرين إلي عبادة رب العالمين سبحانه وتعالي

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • اخوكم فى الله السيد حسن من مصر اعمل فى مجال تجارة الاخشاب بانواعها بالاضافه انى مبرمج كمبيوتر وهى هوايه ولكنى جاد فى التواصل معكم لانى والحمد لله لقد من الله على بحفظ كتابه الكريم ولكنى انشغلت عنه ففر منى ولا حول ولا قوة الا بالله فادعوا لى وانا فى خدمت الدين وخدمتكم ان شاء الله
                              اخوكم فى الله السيد حسن
                              وكل انسان الزمناه طائره فى عنقه

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • لى اخوة فى الاسلام يطلبون منى القران الكريم مترجما لاكثر من لغه فارجو المساعده ويا ريت لو برامج تعمل على الكمبيوتر وليست صفحات ويب ولكم جزيل الشكر
                                وكل انسان الزمناه طائره فى عنقه

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X