إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts


  • أحبائى فى الله واولادى أهديكم سلامى..وأعتز بمشاركتى فى موقعكم عسى أن يلهمنا الله سبحانه بحسن الكلام والتوضيح والبيان لكل مايرضيه عنا.
    عن نفسى : جمال الدين عثمان..أعمل بمجال السياحة والسفر منذ قرابة 30عاماَ وحتى الآن.
    أعشق القرأة والأطلاع على كل ما هو مفيد فى مجال دينى وإسلامى وعقيدتى.
    وأحياناَ يكون لي تعليق بسيط على بعض المواضيع لأننى غير متخصص..ويكون تعليقى دائماَ ينم عما يعتمل فى صدرى وعقلى كقارىء من العوام الغير متخصصين.

    جمال الدين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • تعريف بنفسى

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الاسم : حسين ابوالخير ابواحمد

      العمل : امام وخطيب بالاوقاف المصرية

      النشاط: الدعوة الى الله عز وجل والقاءالمحاضرات بمراكز الشباب والمدارس والمعاهد والجامعات

      مكان العمل :الاوقاف المصرية مسجد نور الايمان

      المجال الاعلامى: لى برنامج على الاذاعة المصرية بعنوان احكام الشريعة

      وكان لى برنامج بعنوان اصحاب الرسول فى زمن العولمة

      كان سيذاع على قناة الامة لكنها توقفت عن البث قبل عرضه بقليل ولم يشأ الله عز وجل

      لى كتاب صغير بعنوان القول السديد فى جمع القران المجيد

      ويليه ان شاء الله كتاب بعنوان منهج السنة فى بناء الاسرة

      لى خطب ليست بالقليلة على اشرطة وسيدهات كما انها موجودة على اكثر من موقع على الشبكة الدولية الانترنت

      عمرى فى الدعوة الى الله: 15 عام بفضل الله حيث اعمل بها وانا طالب بالثانوى الى الان بفضل الله

      المؤهل الدراسى: ليسانس اصول الدين والدعوة الاسلامية جامعة الازهر / مصر

      واستعد الان بفضل الله للدرسات العليا

      وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • بارك الله فيك أخانا الفاضل وبارك الله فى أولادك ..حفظهم الله ورعاهم .


        حياك الله وبياك ..

        وعلى فكرة أنا كمان فى ثانوية عامة ..
        .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • بسم الله رب الروح القدس ورب عيسي ورب محمد صلوات الله عليهم اخوكم في الله محمد زيدان 20 سنه طالب بكليه الشريعه والقانون بطنطا مصرى (والله هذا افضل موقع انا عرفته !!!! نعم والله كم افادنى يكفي فقط اسطوانه الحكمه والموعظه الحسنه انا اشكركم والله واتمنى ان استفيد منكم دائما بارك الله فيكم وأسال الله الكريم ان يجمعنى بكم في الجنه مع المرسلين وان ينجينا من الدنيا غير مفتونين وان يذهب عنا الشبهات والشهوات ويثبتنا على الحق والاخلاص) جزاكم الله خيراقُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنْ كُنْتُمْ فِي شَكٍّ مِنْ دِينِي فَلا أَعْبُدُ الَّذِينَ تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَكِنْ أَعْبُدُ اللَّهَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُمْ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنْ الْمُؤْمِنِينَ (104)يونس

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • بسم الله رب الروح القدس ورب عيسي ورب محمد صلوات الله عليهم اخوكم في الله محمد زيدان 20 سنه طالب بكليه الشريعه والقانون بطنطا مصرى (والله هذا افضل موقع انا عرفته !!!! نعم والله كم افادنى يكفي فقط اسطوانه الحكمه والموعظه الحسنه انا اشكركم والله واتمنى ان استفيد منكم دائما بارك الله فيكم وأسال الله الكريم ان يجمعنى بكم في الجنه مع المرسلين وان ينجينا من الدنيا غير مفتونين وان يذهب عنا الشبهات والشهوات ويثبتنا على الحق والاخلاص) جزاكم الله خيراقُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنْ كُنْتُمْ فِي شَكٍّ مِنْ دِينِي فَلا أَعْبُدُ الَّذِينَ تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَكِنْ أَعْبُدُ اللَّهَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُمْ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنْ الْمُؤْمِنِينَ (104)يونس
            الحمد لله الذى سخر للمسلمين مثل تلك المنتديات ..بارك الله فيك ..وفى أخوتنا الأحباء القائمين على هذا المنتدى الرائع.
            .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              جزاكم الله خيرا اخوتي واخواتي
              والله مشاركات تفرح
              ماشاء الله جميع الاعمال

              والله لي الشرف ان اكون معكم

              حياكم الله جميعاً

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • بسم الله الرحمن الرحيم
                نعم يسرني أن نتعارف في هذا المنتدى العلمي
                أقول العلمي لأن ما لاحظته على غرار المنتديات الأخرى هو متانة المعلومات و عدم السخرية بالأشخاص و الإنصاف حتى مع المخالفين
                فسرّني ذلك كثيرا، و أعجبني الحرص الشديد و الرغبة الجامحة من الإخوة في خدمة ديننا و نصرة أهله
                أخوكم أبو زكريا .......
                شهادة الليسانس في العلوم الإسلامية تخصص أصول الفقه، حاليا أستاذ التعليم الثانوي لمادة العلوم الإسلامية
                و يهمني كثيرا مقارنة الأديان و دعوة المتنصرين المغرر بهم و إعادتهم إلى جادة الصواب، خاصة في منطقتنا التي ما تزال فرنسا تحرص على إخراجها من دينها ، و لكن هيهاهات فنحن لها بالمرصاد
                شعاري : " أعرف الناس بالحق أرحمهم بالخلق "
                Last edited by قسورة; 01-03-2009, 12:06 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • العبد الفقير الى الله... ( ياسر ) مصرى مقيم فى اوروبا اعمال حرة 33 سنة اعشق مقارنة الاديان وايضا تلميذ يتعلم من حضراتكم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • بسم الله الرحمن الرحيم العبد الفقير الى الله... ( ياسر ) مصرى مقيم فى اوروبا اعمال حرة 33 سنة اعشق مقارنة الاديان وايضا تلميذ يتعلم من حضراتكم

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      حياكم الله يا اخوة
                      تشرفنا بحضراتكم

                      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                      [/FONT][/SIZE]
                      [/CENTER]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?




                      • انا مصرى مقم فى الكويت واعمل استاذ جامعى

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ---------- أنا العبد الفقير الى الله ( ياسر ) ٣٣ سنة -اعمال حرة ومقيم فى اوروبا- تلميذ يتعلم من حضراتكم
                          Last edited by قسورة; 03-03-2009, 03:19 AM.

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • الحمد لله


                            الحمد لله انى اصبح عندى من الوقت ما يؤهلنى ان اجلس على النت الوقت الكافى الذى من خلاله استطيع ان انفع دينى وانقل ما يفدنا جميعا عن الرسول الكريم والذى احب الى من ابى وامى يرحمهم الله برحمته ومن نفسى الذى اتمنى ان يهبها الله الشهاده فى سبيله انا اعمل استاذ جامعى ومقيم فى الكويت .

                            شكرا اخى المجاهد فى الله على اتاحت هذه الفرصه للتعارف والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • [TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.elforkan.com/7ewar/mwaextraedit2/backgrounds/20.gif');"][CELL="filter:;"]
                              العبد لله محمود عبدالعليم مدرس رياضيات بدولة الامارات العربية المتحدة وأحاول جاهدا التعرف علي أمور ديني الدقيقة والله الموفق وجزاكم الله خير الجزاء
                              [/CELL][/TABLE1]
                              Last edited by abcdef_475; 03-03-2009, 11:11 PM.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                حيا الله كل الاخوة والاخوات.

                                اسأل الله ان يحفظكم .

                                منورين منتديات الفرقان.

                                إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X