أحبائى فى الله واولادى أهديكم سلامى..وأعتز بمشاركتى فى موقعكم عسى أن يلهمنا الله سبحانه بحسن الكلام والتوضيح والبيان لكل مايرضيه عنا.
عن نفسى : جمال الدين عثمان..أعمل بمجال السياحة والسفر منذ قرابة 30عاماَ وحتى الآن.
أعشق القرأة والأطلاع على كل ما هو مفيد فى مجال دينى وإسلامى وعقيدتى.
وأحياناَ يكون لي تعليق بسيط على بعض المواضيع لأننى غير متخصص..ويكون تعليقى دائماَ ينم عما يعتمل فى صدرى وعقلى كقارىء من العوام الغير متخصصين.
جمال الدين




العبد الفقير الى الله... ( ياسر ) مصرى مقيم فى اوروبا اعمال حرة 33 سنة اعشق مقارنة الاديان وايضا تلميذ يتعلم من حضراتكم

îن îëéىهْ نçمùهْ?