إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    أسمى / سعيد فرج مصرى مسلم -محام

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      انا نورهان من مصر 22 سنة
      خريجة2007 كلية هندسة
      بحب دينى جدا وبحب نبيى صلى الله عليه وسلم ونفسى اعمل حاجة لنصرته
      ونفسى ربنا يرضى عنى ويفقهنى فى الدين و يوفقنى فى علم مقارنة الاديان لانى حاسة ان المشوار طويل وصعب
      والحمد لله بفضل الله انا مقتنعة بدينى قلبا وقالبا ومهما قريت اى شبهة وانا مش عارفة ردها عمرها
      ما اثرت فيا فى الشك بدينى لكن باكون زعلانة ان الناس دى شايفة دينا بالطريقة الوحشة دى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • بسم الله الرحمن الرحيم
        انا اسمي عبدالله 20 سنة
        طالب بكلية الطب جامعة عين شمس
        بجد بجد القائمين على الموقع دا -و كل المواقع اللي زيه- واللي بيعملوا مجهودات مضنية و يناظروا و يردوا و يتعبوا و يدوروا و ...و....و...و....و.... الواحد يقفلهم تعظيم و اجلال
        ما كان ممكن يروحوا ويعيشوا حياتهم و يريحو دماغهم زي بقيت الناس
        بس بجد انتم الواحد فيكم بمليون واحد من اللي نايمين على دماغهم و كل همهم حاجات لا بتنفعهم في الدنيا ولا حتنفعهم في الاخرة و ربنا يهدينا و يهديهم

        تحياتي ليكم و تقبلوني اخ و صديق في المنتدى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائر مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله


          اخوكم فى الله

          محمد

          او المشهور عادة فى المنتديات العربية

          ثائر

          احب امتى الاسلامية بشدة واغار عليها وعلى كل مسلم فى اى ارض او سماء

          ومشترك فى عدة منتديات واشهرها منتدى القمة

          اعمل مفتشا للغة الانجليزية

          وفى تجميع وصيانة وتجارة الحاسب الالى

          واحب القراءة واجد من الواجب الرد على اهل الكتاب وكبح جماحهم

          وكم اسعدنى التواجد بينكموان كان بقدر الله بشكل كامل واذ بى اجد اخوة لى كانوا معى فى منتديات سابقة

          وسعدت كثيرابهم

          اللهم وفقنا الى ما تحب وترضى

          و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

          نرحب بك يا استاذ ثائر


          نعتز بوجودك بيننا

          و بارك الله فيك

          و جزاك كل خير على ما تكتبه للدفاع عن دينه و رسوله ( عليه افضل الصلاة و اتم التسليم )
          بسم الله الرحمن الرحيم

          وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • انا ميرال مكه

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            أنا ميرال من مكه المكرمه...

            ... معلمة جغرافيـــــا

            اعجبت جداً بمنتدى الفرقان الإسلامي.. لذا شاركت فيه..


            وشكراً
            Last edited by بتول المسجد الأقصي; 09-07-2008, 05:21 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              السن 22 سنة
              طالب في معهد عالي
              وعموما مبحبش اكتب اي معلومات حقيقية عن حتي لو كانت اسمي ماشي يا عم مجاهد وعلي فكرة انت مردتش عليا ع الخاص
              Last edited by بتول المسجد الأقصي; 15-07-2008, 02:19 AM. سبب آخر: ضبط للمشاركة
              اللهم اعز الاسلام و انصر المسلمين

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                îن îëéىهْ نçمùهْ?



                • وَقُلِ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَم يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلَّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا

                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي العربي الذي أرسله ربه بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون
                  وبعد ،،،
                  فإن فلانا قد تشرف بأن يشترك معكم في هذا الموقع المبارك ويعرفكم بنفسه وقد علمتم اسمه وهو مسلم مصري سني درس بالأزهر
                  والله أسأل أن ينفعني بعلمكم وأسأله أن يوفقكم إنه نعم المولى ونعم النصير

                  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?



                  • السلام عليكم أخى مجاهد في الله
                    إسمى أحمد ####
                    عمرى 28 عاما - محاسب
                    تعلمت قليل من الفقه على يد استاذنا الدكتور على جمعة
                    سمعت منظارات الشيح أحمد ديدات وقرأت كتبه
                    دخلت موقع نصرانى بالصدفة فوجدت الكثير من الشبهات حول القرآن والنبى :009:فأحببت أن أنضم إليكم لأجد الرد المناسب لرد الشبهات
                    وجزاكم الله خيرا على موقعكم الرائع
                    Last edited by مجاهد في الله; 13-08-2008, 05:15 PM. سبب آخر: لا داعي للاسم كامل وهذا افضل بالانترنت عموما

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
                      بسم الله
                      والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد بن عبد الله (عليه الصلاة والسلام)


                      الاخ والزميل العزيز

                      مرحبا بك في منتدى الفرقان ونرجو لك أن تجد فيه كل مايريح قلبك ويطفئ ظمأ المعرفه لديك

                      في هذه الصفحة سنقوم بتقديم بعضنا للأخرين مجرد معلومات بسيطه

                      لايهم الإسم او السن أو حتى العنوان

                      فقط معلومات بسيطه نتعارف بها سويا

                      وسأبدأ بنفسي
                      بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن تبع هداه

                      أحبتي في الله: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

                      أخوكم في الله عظو جديد

                      المهنة: طبيب أما الشفاء فهو من الله وحده ولي ذلك والقادر عليه

                      هوايتي الوحيدة الذود عن دين الله جل في علاه ما استطعت وما توفيقي إلا بالله

                      أسأل الله لي ولكم الإخلاص في النيه والتمكين في العمل

                      والله إنني أفتخر بكم وبكن يا أسود الإسلام ونجومه

                      وفقنا الله الى ما يحبه ويرضاه

                      آمييييين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • يا هلا وغلا
                        اهلا بكم جميعا يا اخوة ويا اخوات ونتمنى بالفعل ان تستفيدوا من المنتدى وايضا تفيدوا وتكونون اعضاء نشيطين فيه بإذن الله

                        بارك الله فيكم جميعا

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • انا اسمى وليد المسمى (بالنشيط)

                          المهنة : لا يوجد عندى اى مهنة ولا عمرى هيكون عندى مهنة

                          نبذة عنى: (اكثر واحد فى حالة نفسية سيئة فى العالم )

                          من الاخر ماليش لزمة فى الحياة كلها بسب كسوفى من بعض الامراض (حريق فى الدراع والوجة) انا مكسوف اروح المعهد
                          ومكسوف انزل الشارع وكل هذا بسبب مرضى يعنى مستقبلى ضايع ضايع
                          لو ربنا شفانى الحياة سوف ترجع لية من جديد انا شب صغير(19) سنة و عندى حالة نفسية لايستحملها
                          اى شخص على الكرة الارضية



                          بس لو عايز تعرف المزيد قولى

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • عصام محمد
                            القاهرة

                            خريج كلية حاسبات - علوم حاسب

                            اعشق البرمجة

                            اريد ان اتعلم العلم الشرعى للمناظرات والرد على النصارى وذلك لكرهى لما يقولونة على الله عزوجل ما تجرأ احد على الله مثلم

                            والسلام عليكم

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • انا اسمىkotohan
                              طالبه
                              وانا كويسه الحمد لله
                              ويارب يكون الجميع بخير
                              Last edited by ابن عفان; 31-08-2008, 08:06 PM. سبب آخر: أعزكم الله

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • السلام عليكم ورحمة الله

                                في الحقيقة أنا في اشد الأسف على تاخري في المشاركة فبالرغم من ان الموضوع مضى عليه ما يقارب السنة إلا أنني لم اقرأه حتى الآن فعذرا إخواني الكرام .

                                وإنه ليسعدني الإنضمام إليكم في هذا الركب المبارك إن شاء الله وباشق الإسلام هو لقب أحبه وأحب أن أدعى به لما أتطلع إليه من رفعة الإسلام وعلو شانه وعزه واهله إن شاء الله نعالى .

                                درست اللغة العربية ولم أنهها ثم توجهت إلى دراسة تفسير القرآن الكريم والحديث ولا زلت عاكفا عليهما حتى الآن .

                                أهوى الكومبيوتر وعلومه والتصميم واعمل كمدير للحسابات في شركة تجارية .

                                أبحث عن العلم أينما كان فهو ضالتي ومتعتي واحب الإستماع للشيخ عبد الباسط كثيرا فطالما ملأ وحدتي وقربني صوته واداؤه من كتاب الله عز وجل حيث بدا تعلقي به منذ سن الثانية عشر تقريبا .

                                أهوى رياضة كمال الأجسام وبناء العضلات واللياقة البدنية .

                                سعدت بكم كثيرا وبموضوعكم واعتذر مرة اخرى و سامحوني لضيق وقتي .

                                والسلام عليكم .
                                Last edited by باشق الاسلام; 01-09-2008, 12:39 AM.

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X