إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لى اخوة فى الاسلام يطلبون منى القران الكريم مترجما لاكثر من لغه فارجو المساعده ويا ريت لو برامج تعمل على الكمبيوتر وليست صفحات ويب ولكم جزيل الشكر
    حياكم الله أخونا الكريم
    يفيدكم هذا الرابط بإذن الله عليه ترجمة لمعاني القرآن الكريم بأكثر من لغة..فقم بالتحميل بارك الله فيكم
    .
    .
    .

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

    îن îëéىهْ نçمùهْ?



    • اخوكم المؤمن بالله ورسوله صدام محمد المصري خريج دبلوم تجارة عمري 24 عام هوايتي ان اخرج في سبيل الله لهداية النصارى لدين الاسلام وربنا يوفقني واياكم
      Last edited by بتول المسجد الأقصي; 13-06-2008, 08:55 PM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          لقبي ام سيف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمري 37سنة..خريجةكليةعلوم احياء من اللمملكة العربية السعودية من ارض الحرمين.
          لدي اهتمامات بالنصرانية منذ ان كنت في الثانوية .فقد سمعت عن طريق الصدفة اذاعة مونت كارلو للدعوة للمسيحية وكانوا يهدون كتاب الانجيل بالمجان وكنت اريد نسخة منه عن طريق المراسلة وعرضت الامر على احدى معلماتي فقالت لي لاترسلين ولا تقرأينه.واحترمت رغبتها ولكنني كنت اسمع خزعبلاتهم واستغرب الم يكن لديهم عقول مع انهم سادوا العالم بالعلم والحضارةزالمهم انقطع اهتمامي بالموضوع وتشعبت في قراءة المذاهب الاسلامية .وحمدت الله ان خلقني مسلمة وفي بلاد الحرمين واللهم لك الحمد والمنة وحمدت الله انني على مذهب السلف الصالح ومن اتباع محمد بن عبدالوهاب.
          ويعجبني من غير مشائخ الحرمين .صاحب قناة الامة ابو اسلام المصري وان كنت لاارى القناة الان (اختفت)؟؟؟؟

          واريد ان اساعد ولكن لااعرف كيف ؟؟؟؟

          اتمنى ان تدلوني.........

          فوالله عندما يسلم احدهم انني ابكي من شدة الفرح .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • url=http://www.arabsys.net/pic/index.php][/url]

            اختكم من مغرب.. بكالوريا علوم حياة وارض اتمنى تقبلوني اختا لكم لاتفيد واستفيد باذن الله[
            Last edited by بتول المسجد الأقصي; 13-06-2008, 08:58 PM.
            [frame="2 98"]ان قعد الرجال عن الجهاد نهضت النساء وان قعدت النساء عن الجهاد نهض الاطفال وان قعدوا كلهم فاعلمو ان النصر ات لانهم يسنهضوا كلهم كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت [/frame]
            [imgl]http://img153.imageshack.us/img153/449/20036101wq4.gif[/imgl]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • بسم الله الرحمن الرحيم
              أختكم من مصر أدرس في الجامعة
              احب العقيدة جدا واحب الردود على شبهات النصارى لإن منها بحس عظمة ديني وبحس بالفخر و الإعتزاز بديني وانه من عند الله
              اتشرفت و الله جدا بمعرفتكم وبصحبتكم
              جزاكم الله خيرا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • بسم الله الرحمن الرحيم
                اولا الاسم كما ظاهر جمال
                اتعلم بلامجة سوفت وير في المانىا العمر 19
                حبيت المشاركة لاني اعجبت بالمنتدى
                طبيب في مجالات
                Beschneidung
                Prostatavergrösserung

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • اخوكم احمد مدرس لغة عربية وحفظ للقران فى الاجازة فقط باحدى الجمعيات التابعة للشئون الاجتماعية 35 متزوج وهبنى الله زوجة صالحة جدا تشجعنى على الطاعة بشدة وتغضب اذا بدر ما يعتبر تقصير فى الدين او تهاون فى شعائره ووهبنى الله ولدا وابنتين وكنت قارئا ممتازا فى الصغر الا اننى فى الفترة ما بعد التعليم الجامعى ثم التجنيد ثم الوظيفة ثم الزواج والانشغال بشدة بالرزق واعباء الزواج انشغلت عن القراءة بشدة اتلى ان هدانى الله ثانية الى الاهتمام بقضايا الاسلام والمسلمين وانا نادم جدا على السنوات التى مضت وكنت منشغلا فيها بالرزق مهموما من اجله بكل تفكيرى وشعرت كم كنت مفتقدا لحقيقة التوكل على الله والرضا بما يقضى به لنا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
                    أنا أسمى حبيبة الرحمن
                    و أنا بشتغل فى مجال الأستثمار العقارى فقط و أنا صراحة معنديش معلومات خالص عن ديننا معلوماتى قليلة جدددددددددددا وليه صديقة بعتتلى اللينك فحبيت أتعلم بس مش أكتر ؟؟؟
                    Last edited by بتول المسجد الأقصي; 17-06-2008, 07:21 PM. سبب آخر: مرحبا بأختنا الكريمة بيننا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • السلام عليكم
                      أنا خريجة لغات و ترجمة أسبانى
                      بشتغل دلوقتى
                      و بحب اقرأ.. بس الكتب اللى بتستهدفنى للأسف الموارد البشرية.. يعنى الدينية مش بلاقى كتير كتب بتكون طريقتها سهلة ؟؟؟؟
                      و هنا أنا نفسى أعرف حاجات عن دينى لآنى أتعلمت حاجات و مفيش عندى معلومات عن دينى بس
                      Last edited by بتول المسجد الأقصي; 17-06-2008, 07:23 PM. سبب آخر: وفقنا الله وإياكِ لطاعته

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • بسم الله الرحمن الرحيم
                        الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .
                        أنا أبو عمر من سوريا مدينة دير الزور ومقيم ف ليبيا منذ 25 سنة عملي مدرس عمري 51 عام مسلم سني حقيقي ( السني الحقبقي هو الذي يوحد ولا يفرق والذي يجمع ولا يشتت وهذا ما كان عليه نبينا صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام رضي الله عنهم أجمعين )

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • آسف كل الأسف يا أخي الغالي الكريم الفاضل المفضال حبيبنا المشرف
                          لم أر طلبكم هذا إلا اليوم ؛ لأن إيميلي السابق سرق ، وذهبت جهود ثماني
                          سنين طوال أدراج الرياح !!!
                          ودخلت اليوم ؛ لإضافة إيميلي الجديد ..
                          ووجدت طلبكم الكريم هذا ..

                          وإليكم ما تبغونه من خلال تعريف إحدى تلميذاتي الأديبات ..
                          وهو على هذا الرابط :





                          وهلا وغلا ومرحبا

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعامر الديري مشاهدة المشاركة
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .
                            أنا أبو عمر من سوريا مدينة دير الزور ومقيم ف ليبيا منذ 25 سنة عملي مدرس عمري 51 عام مسلم سني حقيقي ( السني الحقبقي هو الذي يوحد ولا يفرق والذي يجمع ولا يشتت وهذا ما كان عليه نبينا صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام رضي الله عنهم أجمعين )


                            هلا وغلا بالحبيب أبي عامر
                            مر حبا بك
                            وبكل أهالي دير الزور ، بلدنا الغالية الحبيبة
                            طمنا عنكم ،،
                            وعن أخباركم ،،
                            ودمتم سالمين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • أخوكم فى الله ، هانى ، مسلم والحمد لله، مدرس . أحب الإطلاع على الفكر والفكر الآخر .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • اهلا يا د. مروان
                                بجد نحتاج امثال حضرتك لتذب عن القرآن واللغة العربية

                                اكرمك الله وحفظك ورعاك

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X