إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #91
    <H1 dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; tab-stops: 484.9pt">


    بَدَأْتُ بِبِسْمِ اْللهُ أوَّلاَ ـ تَبَارَكَ رَحْمَاناً رَحِيماً وَمَوْئِلاَ

    وَثَنَّيْتُ صَلَّى اللهُ رَبِّي عَلَى الِرَّضَا ـ مُحَمَّدٍ الْمُهْدى إلَى النَّاسِ مُرْسَلاَ
    وَعِتْرَتِهِ ثُمَ الصَّحَابَةِ ثُمّ مَنْ ـ تَلاَهُمْ عَلَى اْلإِحْسَانِ بِالخَيْرِ وُبَّلاَ
    وَثَلَّثْتُ أنَّ اْلَحَمْدَ لِلهِ دائِماً ـ وَمَا لَيْسَ مَبْدُوءًا بِهِ أجْذَمُ الْعَلاَ
    5 - وَبَعْدُ فَحَبْلُ اللهِ فِينَا كِتَابُهُ ـ فَجَاهِدْ بِهِ حِبْلَ الْعِدَا مُتَحَبِّلاَ
    6 - وَأَخْلِقْ بهِ إذْ لَيْسَ يَخْلُقُ جِدَّةً ـ جَدِيداً مُوَاليهِ عَلَى الْجِدِّ مُقْبِلاَ
    7 - وَقَارِئُهُ الْمَرْضِيُّ قَرَّ مِثَالُهُ ـ كاَلاتْرُجّ حَالَيْهِ مُرِيحًا وَمُوكَلاَ
    8 - هُوَ الْمُرْتَضَى أَمًّا إِذَا كَانَ أُمَّهً ـ وَيَمَّمَهُ ظِلُّ الرَّزَانَةِ قَنْقَلاَ
    9 - هُوَ الْحُرُّ إِنْ كانَ الْحَرِيّ حَوَارِياً ـ لَهُ بِتَحَرّيهِ إلَى أَنْ تَنَبَّلاَ
    10 - وَإِنَّ كِتَابَ اللهِ أَوْثَقُ شَافِعٍ ـ وَأَغْنى غَنَاءً وَاهِباً مُتَفَضِّلاَ
    11 - وَخَيْرُ جَلِيسٍ لاَ يُمَلُّ حَدِيثُهُ ـ وَتَرْدَادُهُ يَزْدَادُ فِيهِ تَجَمُّلاً
    12 - وَحَيْثُ الْفَتى يَرْتَاعُ فيِ ظُلُمَاتِهِ ـ مِنَ اْلقَبرِ يَلْقَاهُ سَناً مُتَهَلِّلاً
    13 - هُنَالِكَ يَهْنِيهِ مَقِيلاً وَرَوْضَةً ـ وَمِنْ أَجْلِهِ فِي ذِرْوَةِ الْعِزّ يجتُلَى
    14 - يُنَاشِدُه في إرْضَائِهِ لحبِيِبِهِ ـ وَأَجْدِرْ بِهِ سُؤْلاً إلَيْهِ مُوَصَّلاَ
    15 - فَيَا أَيُّهَا الْقَارِى بِهِ مُتَمَسِّكاً ـ مُجِلاًّ لَهُ فِي كُلِّ حَالٍ مُبَجِّلا
    16 - هَنِيئاً مَرِيئاً وَالِدَاكَ عَلَيْهِما ـ مَلاَبِسُ أَنْوَأرٍ مِنَ التَّاجِ وَالحُلاْ
    17 - فَما ظَنُّكُمْ بالنَّجْلِ عِنْدَ جَزَائِهِ ـ أُولئِكَ أَهْلُ اللهِ والصَّفَوَةُ المَلاَ
    18 - أُولُو الْبِرِّ وَالْإِحْسَانِ وَالصَّبْرِ وَالتُّقَى ـ حُلاَهُمُ بِهَا جَاءَ الْقُرَانُ مُفَصَّلاَ
    19 - عَلَيْكَ بِهَا مَا عِشْتَ فِيهَا مُنَافِساً ـ وَبِعْ نَفْسَكَ الدُّنْيَا بِأَنْفَاسِهَا الْعُلاَ
    20 - جَزَى اللهُ بِالْخَيْرَاتِ عَنَّا أَئِمَّةً ـ لَنَا نَقَلُوا القُرْآنَ عَذْباً وَسَلْسَلاَ

    أخوكم في الله : عبد مسلم
    اسمي : الاسم المحبوب عبدالله بن عبدالحميد بن محمد بن السيد بن سليمان ولى اسم اخر بالبطاقة ذكر في ورة الشعراء اية 18
    البلد : مصر ـ شرق الدلتا
    السن: 28 عام او 29
    الحالة : أعزب
    العمل : داعٍ الى الله بإذنه واختياره جل وعلا لى ذالك
    الرسالة الخاصة بى : تحقيق هذا الإسم اى عبد مسلم اى تحقيق العبودية لله بالإسلام اى بالاسلام الذي اتى به النبي :009: لا بالإسلام الذي يعيشه المسلمون اليوم للأسف (وهذا موضوع طويل جدا ) بأن أعيش بكتاب الله وسنته بفهم سبيل المؤمنين وهم السلف الصالحين
    أزهرى بن ازهرى لكن كما قال الحبيب الشاطبي الرعيني الأندلسي

    فكن على نهج سبيل السلف ..... في مجمع عليه أو مختلف
    أستظهر كتاب الله تبارك وتعالى او كما يقول البعض احفظه بإسناد الى الحبيب المصطفى والنبي المجتبى برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية وبلا اسناد من طريق المصباح وبن المعدل والطيبة
    أحفظ الآن في روايتى ورش وقالون عن نافع من طريق الأزرق وشعبة اى الكل من طريق الشاطبية
    أعمل في الدعوة الى الله على بيان ويقين في المساجد كإمام وبالجامعة في رسالة دعوية بجامعة الأزهر (ولا يصح الكلام عن هذا هنا طبعا ) ولأن اخى استاذ بكلية طب الأزهر ففتحين مركز طبي هنا وصيدلية واكتفيت بتولى امر الصيدلية لضيق الوقت وللتوسعة في الرزق مع بعض العمال الأخرى كتحفيظ القران وتعليم التجويد ورواية حفص لبعض الأئمة و...الخ
    والله المستعان

    سعدت جدا بمعرفتكم جميعا ونعم الأحبة كنتم وما زلتم ولن تزالوا الى يوم الدين

    أسال الله كل شيئ
    لكن اهم ما اساله سبحانه وتعالى رضوانه والعتق من نيرانه محبته وولايته ورؤية وجهه الكريم

    وان يعلمني من علمه ويفهمني بفهم نبيه
    ومقصر في حق نفسي والإسلام والمسلمين لكن لضيق الوقت جدا والله يا احبة الإسلام

    بصراحة كلامك أثر في يا مهندس زهدي وعلمت بفضل الله على واتمنى اتعرف عليك وأُشهدُ الله اني أحبك في الله

    </H1>
    ارحم الهي عـبـدا مسلـما ـ وكذا كل من كان بك مؤمنا

    وأحلل رضوانك على كلِ تقياـ وأنل ولايتك لكلِ حبيبٍ نقيا

    وأجعلنى منهم وغير شقيا ـ وكذا من أحبُ فيك أحسبه نقيا

    اللهم رضوانك محبتك وولاياتك والحسنى ولا تحرمني الزيادة

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #92

      كتبت كلام هنا يا ترى راح فين بس ؟!
      سبحان الملك
      ارحم الهي عـبـدا مسلـما ـ وكذا كل من كان بك مؤمنا

      وأحلل رضوانك على كلِ تقياـ وأنل ولايتك لكلِ حبيبٍ نقيا

      وأجعلنى منهم وغير شقيا ـ وكذا من أحبُ فيك أحسبه نقيا

      اللهم رضوانك محبتك وولاياتك والحسنى ولا تحرمني الزيادة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #93
        بارك الله فيكم
        تظهر مشاركتكم الآن
        .
        .
        .

        الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #94

          اخوكم في الله أحمد السوسو من سوريا
          أسأل الله تعالى ان يرزقنا حسن اليقين به وأن ينور قلبنا بنور اليقين ويجمعنا بحبينا وشفيعنا محمد رسول الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #95

            الرجاء من يملك اي موضوع للدفاع عن سيدنا محمد رسول الله ليرسله لي
            بالعربي بالانكليزي ما يهم المهم نحاول ننشر رسالتنا لأكبر عدد ممكن
            يمكن نقدر نوفي شي بسيط من حق الرسول علينا
            www.hmdsoso@hotmail.com

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #96
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتول المسجد الأقصي مشاهدة المشاركة
              العضو الكريم فتى التوحيد .. لا أعلم لماذا تشعر دائما بالإضطهاد ! .. ولماذا يتهرب منك المشرفون أو يدخلوا بإسمك ويكتبوا ردود لم تقلها .
              يا أخي الفاضل ليس لدينا وقت لهذه الأمور .. أسلوب الضحك الذي تتحدث عنه قد لا يفهمه الجميع أنه ضحك كما تظن .

              ألم يكن هذا كلامك أيضا ؟!

              http://www.sbeelalislam.org//vb/showpost.php?p=3047&postcount=4
              وبالمناسبة هذا رابط منتدى سبيل الاسلام الجديد ..
              http://www.sbeelalislam.org//vb/
              وأسأل الله لكم التوفيق للخير أخونا الكريم فتى التوحيد أوthe_horizon_lad1 أو the_tawheed_lad

              جزاك الله خيرا يا من سترت على المسلم هذه طريقتك

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #97
                أنا عن نفسي..

                أسمي: فتون

                وعمري:16 سنة

                هوياتي: القراءة والاطلاع والنت ..الخ

                أنا بنت عادية بس نفسها وحلمها إنها تغير هادا العالم كله وتغير وجهة نظره على الدين الاسلامي

                وأنا صراحة نفسي أكون زي أخويا نفسوه في كل شي ما يخطى الحمد لله كتير ينتبهى على كل شي يسويه فأنا نفسي أكون زيه

                وشكراً

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #98

                  يا هلا ومرحب بالشباب.
                  اسأل الله ان يبارك فيكم.
                  مرحب بكم فى منتداكم.
                  ويا هلا ومرحب باختنا الكريمة فتون.
                  إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #99
                    السلام عليكم اخوانى فى الله انا اخوكم نور الدين من مصر اشرف بمعرفة كل من شارك فى هذا المنتدى حتى ولو بتعليق فقطعندى مشاركات جديدة كتييييييييييييير نفسى افيد بيها اخوانى فى المنتدى بس كونى كميوتراوى جديد مش عندى الخبرة الكافية ياريت الافادة منكم وان شاء الله هافتكركم برضة بادعاء منتظر الرد

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • وفقك الله يا أخ مجاهد في الله أنا عمري 40 سنة وأعمل في السلك العسكري وأول مرة أدخل المنتدى وكنت أبحث عن كتاب مئة معجزة من معجزات النبي الكريم صلى الله عليه وسلم ودخلت هذا الموقع الممتاز وأنشاء الله أجد فيه كل ما أبحث عنه فهو من أقسامه بلا شك أنه ممتاز جدا وفقك الله والقائمين عليه وأنشاء الله أن أقرأ فيه وتستفيدون مني

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        أنا أخوكم : أبو عبدالله محمد بن سليمان بن ناصر من بني عمرو من بني العنبر التميمي من ولد اسماعيل بن ابراهيم عليهما السلام


                        تواجدي هنا للتعرف أكثر بالديانة النصرانية

                        تطلاعتي " الدعوة الى سبيل الله "

                        ما أريده بعد التعلم التحاور بهدوء وعقلانيه مع النصارى المتعقلين

                        الدولة : السعودية

                        العمر : 24


                        اتمنى من الجميع التعاون وأنا بأذن الله بقدر أستطاعتي راح اتعاون مع الجميع ..........

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • أحب شخصيات إلى:ليس هناك شخص بعينه سوى رسول الله صلى الله عليه وسلم بعده يضل في الرجال والنساء العظام في الماضي والحاضر يعجبني في شخصياتهم جانب او أكثر ،أكره التعميم وأرى أنه تعطيل للعقل وسلب للإراده بل يجب أن نسعى للنظرة المتوازنة فلا نسلب الشخص مميزاته؛لأننا لاحظنا فيه جوانب سلبية أو نعظمه لدرجة الذوبان واعتقاد الكمال المطلق فالله عاتب نبيه محمد والانبياء قبله عليهم الصلاة والسلام على بعض الموقف فمن دونهم من باب أولى أحب الثقافة الموسوعية ولدي إهتمام بالأدب واللغة والصحة والتربية والتعليم والدعوة ومتابعة المستجدات باللغتين العربية والانجليزية
                          العمر47سنة ولا زلت ولله الحمد أتعلم وأبحث وأزداد مع الأيام علما بجهلي
                          أسأل الله الكريم العظيم الحليم العليم وأن يقر أعيننا بعز الاسلام والمسلمين وأن يرزقني وإياكم الشهادة في سبيله وموتا في بلد رسوله
                          وجزاكم الله خيرا
                          __________________

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • السلام عليكم ورحمة الله
                            اخوكم فى الله
                            شريف السيد
                            يعرف فى غرف اهل السنة والجماعة على البالتوك باسم
                            دين الحق
                            هوايتى الاساسية صيد الاسماك
                            شغلى الشاغل محاورة النصارى
                            ارجو من الله ان يتقبل صالح اعمالنا
                            sigpic
                            أخوكم فى الله الفقير إليه
                            *****************
                            دين الحق

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_horizon_lad1 مشاهدة المشاركة
                              جزاك الله خيرا يا من سترت على المسلم هذه طريقتك
                              سبحان الله العظيم
                              أي ستر تتحدث عنه بارك الله فيك هل أخبرتني بسرّ ونشرتُه !! .. قد قلت بنفسك هذا الأمر على الملأ وشاهده 170 حتى الآن في منتدى سبيل الاسلام .. إن كنتَ تعتبره كلاما يستحق الستر فلماذا قلته على العام أساسا !!

                              ورجاء راجع كلامك هذا بارك الله فيك لتتذكر أنك من قلت عن نفسك أنك العضو
                              the_tawheed_lad

                              http://www.elforkan.com/7ewar/showpost.php?p=43414&postcount=7

                              ونعم هذه طريقتي ..بل طريقة أي أحد تتهمه بفعل شيء لم يفعله .. ولم يدخل أحد من المشرفين بإسمك ليكتب عنك ردودك !

                              و أسأل الله أن يغفر لي إن أخطأت في حقكم أو ظلمتكم في شيء وهدانا الله وإياكم

                              الله المستعان.
                              .
                              .
                              .

                              الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                اخوكم في الله ويحبكم في الله
                                ياسرالضراب
                                اليمن
                                اود ان اكون داعية الي الله ودعوة النصاري الي دين الله متعرفهم بل الاسلام
                                طالب جامعي
                                ارجو من الله ان يتقبل منا صالح اعمالنا إنه علي ما يشاء قدير
                                املي بعد الله ان اكون عضو منكم وأن تساعدوني في دعوة المسيحين علي بصيرة من الله
                                والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                Last edited by بتول المسجد الأقصي; 16-05-2008, 11:39 PM.

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X