إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #61

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا سالم من العمر 52 مؤهل عالى تقاعدت وعمرى 40 سنة التحقت بمعهد الدعاه بكلية اصول الدين
    أعمل خطيبا للجمعه بالمساجد وألقى الدروس بها ومألقى محاضرات بدعاوى من بعض الجامعات والأندية والمدارس
    شغلى الشاغل الدعوة الى الله عز وجل .
    طموحاتى الفردوس الأعلى بعد أن أشاهد زلزلة المتجبرين المتغطرسين من غير المسلمين الذين يعيسون فى الأرض
    فسادا ويعيشون عالة على خيرات غيرهم ويستخدمونهم أذله كالعبيد أذلهم الله وجعلهم قردة وخنازير آمين
    كل الشكر والتقدير والامتنان لمؤسس هذا الصرح الدعوى العلاجى الشامخ
    وجميع الادارين والأعضاء راجيا أن تكون لهذا الموقع الموقر الصدارة على
    جميع الأندية وأن يكون العمل خالصا لوجه الله تعالى .
    @ سالم @
    منبر سالم الإسلامي
    Salem Islamic menbar
    يقينى بالله يقينى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #62
      أنا عبد الله

      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
      أنا وبكل بساطة شخص فقير إلى الله وأحاول بقدر إستطاعتي فعل ما ينفعني في ديني ودنياي وماتدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت.

      -متحصل على درجة دبلوم عالي برمجة حاسوب وتحليل نظم إلا وإني لم أطور من مهاراتي لإنخراطي بمجال العمل الذي أحيانا لا يمد لتخصصي بصلة مباشرة.

      -هوايتي المطالعة البحث بالكتب ومتابعة التلفاز والأخبار ولا أنسى الرياضة البدنية التي لا يختلف عاقلان في فوائدها.

      وعلى فكرة أنا ليبي من مواليد 1978 مقيم بطرابلس وأعمل حاليا مندوب مبيعات .


      {الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى }النجم32

      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #63
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        أخوكم ساكن المدينة المنورة سوري الجنسية أعمل مهندساً مدنياً
        أهوى القراءة والمطالعة و أقضي فيها معظم وقت فراغي ان وجدت
        مثلي الأعلى رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام واحاول مااستطعت الأقتداء بسنته
        أمنيتي في حياتي ان اكون مجاهداً و ان اموت شهيداً في سبيل الله عسى الله يتقبلني في رحمته

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #64
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله
          انني حامل شهادة دكتوراه في العلوم السياسية واجيد ثلاث لغات عدا العربية ولدي اطلاع واسع في الديانة المسيحية ولدي دراسة سوف انجزها قريبا بعون الله تعالى ان شاء الله .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #65
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اسمي #########
            طالب جامعي
            العمر 20 سنه
            مصري
            اهتم بمقارنه الاديان من سن مبكره جدا ، تعلاضت لمحاوله تنصير من قبل مدرسه وانا في الصف الثاني الابتدائي
            ومن وقتها والتساؤلاء في ذهني والتطلع دائما لمعرفه ما عند الغير .
            قرأت في هذا المجال لشيخنا الموقر احمد ديدات واللواء احمد عبد الوهاب رحمهمها الله
            ولا شك اني موله بكتابتهما
            اعشق الامام ابن كثير والامام بن تيميه واستمتع جدا بقراءه مؤلفاتهما
            فجزاهم الله عننا خير الجزاء
            ادين بالفضل لاحد الرجال ذوي الباع الكبير في مجال الدعوه علي البالتوك
            هو الدكتور ايجي وينر فقد تعلمت ولازلت اتعلم منه ، جزاه الله عني خيرا
            Last edited by مجاهد في الله; 14-04-2008, 08:34 AM. سبب آخر: لا داعي للاسماء الكاملة

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #66

              الاسم : احمد السلطاني

              من السعوديه

              العمر26

              بالوقت الحالي ادرس في الجامعه . لمن اكن مهتم بالمنتديات الاسلاميه او التي تتحاور مع المسيحيين الا بعد الصور الي نشروها الخنازير عن الرسول صلي الله عليه وسلم لكن مافعلوه مازاد الا من تعلقي وحبي لديني ونبيي

              واتمني ان اكون خفيف الظل عليكم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #67
                حيا الله جميع الإخوة الكرام

                نتمنى ان تفيدو وتستفيدوا من هذا المنتدى المبارك بإذن الله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #68
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اخوكم في الله النبكي الطيب العمر 42 سنه سوري الجنسية
                  نعم دراستي متواضعة لكني احب مطالعة الكتب الدينية بمختلف مجالاتها
                  اقرأ كثيرا عن الشيعة والفرق الاخرى
                  اتمنى واحلم بخدمة هذا الدين في اي مجال كي اترك اثرا ما بعد رحيلي عن هذه الدنيا
                  اسأل الله لي ولكم العفو والعافية دائما
                  اخوكم ابو عمران

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #69
                    السلام عليكم احوكم فى الله عزيز اتمنى ان افيد واستفيد احترامى

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #70
                      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                      أخوكم في الله من الجزائر ، العمر 31 سنه مهندس معماري
                      صاحب موقع هدى المسلم والمنتدى الملحق به شغلي الشاغل هو كشف فضائح النصارى وتبيان حقيقة هدا الدين الفاسد
                      أقول ببحوث في جميع وسائل الاعلام والمجلات العالمية لجمع أكبر عدد ممكن من فضائح هدا الدين القدر الدين الاباحي
                      حتى يعرف عوام النصارى المغرر بهم حقيقة رهبانهم و قساوستهم .
                      مسجل في اكثر من ثلاثين منتدى إسلامي
                      ويشرفي الانتساب الى هده العائلة المباركة
                      السلام عليكم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #71
                        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                        أخوكم في الله خريج إحدى الكليات الطبية بجامعة القاهرة 1982
                        عرفت الالتزام من أول أيام الجامعة .
                        تقلبت كثيرا بين الأفكار و الجماعات و لم أتعصب لفكر أو لجماعة
                        أمقت الاختلاف في ديننا و التعصب لجماعة دون أخرى
                        لأن الكل يشرب من معين واحد
                        أقرأ في كل المصادر التي تقربني من الله
                        و لدي بفضل الله ملكة التمييز بين الغث و الثمين ، و ما هو سني و ما هو بدعي
                        أهتم كثيرا بالدعوة إلى الله في كل المجالات.. و في كل الأوقات و لا أقولها للشهرة .. و لكن للاقتداء ... و الله يتقبل من الجميع

                        حاليا أقوم بدراسة و إعداد كتاب خاص بمسائل النصرانية و خصوصا أساسيات العقيدة
                        و ما أكتبه من ردود عبارة عن فقرات مما أعددت في هذا الكتاب
                        و أسأل الله أن ينفع به و أن يهدنا و يهدي بنا .. و يجعلنا سببا لمن اهتدى

                        أفتقر إلى العلم بمسائل الكمبيوتر و الانترنت
                        و يقوم أولادي بتعليمي

                        يكفي أم تريدون المزيد؟؟
                        [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
                        (المختصر المفيد)
                        [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #72
                          حيا الله جميع الإخوة
                          والله الخير في الأمة كثير

                          أتمنى من الجميع ان يشاركنا في دعوة اهل الكتاب والرد على افك الأفاكين


                          هل تريد أن تخدم الإسلام ....... أين المسلمين في الدفاع عن إسلامهم ؟!

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #73
                            نهى ####
                            طبيبة
                            اقرأ في الاديان منذ كان عمري عشر سنوات
                            اهتممت بالمنتديات الدعوية بعد بهتان بطرس
                            Last edited by مجاهد في الله; 18-04-2008, 05:00 AM. سبب آخر: لا داغي للاسماء كاملة وجزاكي الله خيرا

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #74
                              أخوكم في الله حسين
                              فلسطيني من غزة
                              خريج كلية التربية جامعة الأقصى و أعمل في مجال العمل الاجتماعي
                              عملي يقوم على تقويم شباب فلسطين و تحفيزهم للعمل و البناء و عدم الاستسلام للضغوط التي يفرضها علينا الاحتلال الصهيوني
                              و قد شغلتني في الفترة الأخيرة مسألة المقارنة بين الأديان و ذلك بعد انتشار الرسوم المسيئة لرسولنا الكريم عليه أفضل الصلوات و أتم التسليم
                              و قد وجدت منتدى الفرقان من افضل المنتديات في هذا لمجال
                              فأردت أن أنهل من هذا العلم و أن أستفيد لعلي أقدر مستقبلا أن أفيد

                              و جزى الله الجميع خيرا

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #75
                                Alsalamou alykom brothers and sisters my name is Hoda, Egyption and I live in Australia Iwas working in the legal field , Lawyer but Iam not working now because I have kids.

                                I love reading, and I have many bibles by English and arabic ,I wish I can do anything

                                Allah bless all of you brothers and sisters

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X