إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اخوكم في الله اياد من الاردن
    اعمل في صيانة الاجهزة الكهربائيه ومستلزماتها
    متزوج والحمد لله ولدي طفلتان وانتظر الثالث ان شاء الله
    احب الشخصيات الى قلبي الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
    ومن الصحابه عمر بن الخطاب رضي الله عنه
    ومن القادة محمد بن ابي عامر الملك المنصور
    هدفي من التسجيل في المنتدى طلب العلم والتفقه في الدين.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • تعريف بنفسي

      :p012
      السلام عليكم ورحمة الله
      شكرا عالاهتمام انا محاميه اردنيه مقيمه حاليا بالامارات خبرتي العمليه18سنه مهتمه بمجال حقوق الانسان الضائعه عندى ولد شاب بمثل عمرك يعمل محامي بدبي وبنت تخرجت حديثا مكان الاقامه الاصلي الوطن الاردن
      احب شخصيه لقلبي هو الرسول الاعظم عليه الصلاة واسلام هوايتي الجديده التأمل بالرساله وكيف استطاع عليه اسلام بنشرها رغم ماتعرض له من صعاب لاأحب الدخول بحوارات بيزنطيه غير مثمره احب الهدوء والسكينه واقبل احترامي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • السلام عليكم الاسم : رحمه العمر: 18 البلد: العراق العمل : طالبه في الثانويه

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • انا رحمه من العراق عمري 17 سنه انا طالبه في الثانويه وشكرا اخي مجاهد في الله على الموضوع بالمناسبه انا اتعرفت على هذا المنتدى بالصدفه وشكرا تحياتي للجميع

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • بسم الله الرحمن الرحيم

            يسعدني أن أتشرف بمعرفتكم جميع أعضاء المنتدى

            أخوكم / صابر عباس حسن
            المؤهل / ليسانس حقوق - دبلومة الشريعة الإسلامية - تمهيدي ماجستير في الشريعة الإسلامية

            وفقكنا الله إلى طريق الحق وجعلنا من المخلصين

            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

              والله فجأتوني شكرا للترحيب الله يوفقكم يعني ماشاء الله عليكم .....
              اممممممم...... انانورة محمد الطائي من العراق لسة طالبة .ك اداب..ومزوجة ولحمدلله من سنة تقريبا .....ودخلت المنتدى بعد استشارت زوجي وشجعني كثير على التسجيل انا مابسجل بااغلب المنتديات اتابع فقط من بعيد بس...ههههه يعني مو كل المنتديات !!..ومطمئنة بنعمة الله خير ووووماكوشي بعد ....طبعا ب نسكن او الاصح اهلي يسكنون بحي اكثرهم مسيح ارمن واحتاج مرات بعض المعلومات كنت استفاد منها من المنتدى والله سابقا كنت تعارك هههه مع صديقاتي المسيحيات وتحدث حرب الله يحميكم هههه يعني حرب اصدقاء مواكثر....طولت عليكم مو يل الكلام وي الطيبين حلو
              لكم تراتيل دعواتي ومودتي يا اخوتي الفضلاء

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • انا احمد خالد
                بدرس الهندسه
                من هواياتي المنتديات
                بس انا مش عارف استخدم الشات هنا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • احمد خالد نعيم
                  19 سنه
                  كلية هندسه
                  مش عارف ادخل ع الشات

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    الاسم مصطفى محمود
                    السن 20
                    الكليه كلية تجاره فرقة 4


                    مصرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررى
                    وشكراااااااا
                    www.islam-3ashank.com
                    Allah Akbr
                    :hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::h b:

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... والصلاة والسلام على اكرم الخلق حبيبنا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم .... اما بعد اعرفكم بنفسي اسمي غسان العزاوي من العراق بغداد مسلم سني المذهب الحمد لله حاصل على شهادتان بالمحاسبه والماليه دبلوم محاسبه وبكالوريوس ماليه ومحاسبيه ارجو ان تراسلوني على ايميلي هذا ولكم مني اطيب الامنيات بالنجاح ونجاح هذا المنتدى الرائع .... السلام عليكم
                      Last edited by الكونت; 13-08-2010, 09:40 PM. سبب آخر: يمنع وضع الايميلات الشخصيه

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        أنا أخوكم هشام عمر هلالي من مصر
                        أنا طالب في كلية الهندسة جامعة المنصورة
                        أنا متحمس جدا للدعوة للاسلام
                        وأسأل الله الاخلاص

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • السلام عليكم
                          لماذا لم تظهر مشاركاتى فى المنتدى
                          تحياتى لكم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • احمد خالد نعيم
                            طالب بكلية هندسه
                            19 سنه
                            احب اتعرف ع الدين الاسلامي اكتر

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • حكاية النصارى مع تامر عمــارة

                              ----------< ترنيمة نعيش فى خير الله ونعبد غير الله >----------

                              تعيش فى خير الله وتعبد غير الله !!

                              ----------< ترنيمة نعيش فى خير الله ونعبد غير الله >----------

                              »•¤©§|§©¤•» جديد وحصرى «•¤©§|§©¤•«

                              نزل البحث على جهازك وكن جاداً فى قرآءته

                              «»«»«»«»«»«»«» «»«»«»«»«»«»«»

                              ][§][®ˆ§ مـــــن فمــك أدينـــــــــك §ˆ®][§][


                              لحظات من فضلك
                              «»«»«»«»«»«»«»

                              دعوة أخيرة للـحـــــــــــــــــــوار الهــــــــادىء

                              ((وَتَعْرِفُونَ الْحَقَّ ، وَالْحَقُّ يُحَرِّرُكُمْ ))

                              يوحـــنا 32:8

                              فَتِّشُوا الْكُتُبَ لأَنَّكُمْ تَظُنُّونَ أَنَّ لَكُمْ فِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً. وَهِيَ الَّتِيتَشْهَدُ لِي

                              يوحنا 39:5

                              «»«»«»«»«»«»«» «»«»«»«»«»«»«»

                              -
                              من فضلك قم بتحميل الملف وتعرف على تعاليم الكتاب المقدس وتعاليم يسوع , وتعرف على المخالفات التى تقع فيها الكنيسة والتى لم يأمر بها دين المسيح , واسأل نفسك هل أنت كنسى أم مسيحي ؟

                              والدليل من كتابكم فلتتسع صدوركم ومن قبلها عقولكم

                              وسيبكوا بئا من حوار يسوع بيحيك , يسوع مات عشانك

                              لمن كان له عقل فليقرأ البحث

                              والتحدى قائــــــــــــــم

                              «»«»«»«»«»«»«» «»«»«»«»«»«»«»

                              وصلات تحميل الملف


                              إضغط هنا

                              Search, download and share files from 4shared: music, video, images, books, apk. Use advanced search filters to find favorite songs, video clips and mobile apps.

                              Search, download and share files from 4shared: music, video, images, books, apk. Use advanced search filters to find favorite songs, video clips and mobile apps.


                              îن îëéىهْ نçمùهْ?



                              • أبلغ من العمر 57 سنه...انعم الله على بثلاثة أبناء وحفيدتين ----بكالوريوس تجارة -محاسبه-إشتغلت فى مجال البرمجه وتحليل النظم منذ عام 1974 وتوقفت سنه 2004

                                كانت أول صدمه لى على الفيس بوك عندما ذهلت من المواقع المسيئه للإسلام ولم أكن أتصور أن فيه على وجه الخليقه ناس بيحملون هذا القدر من الأحقاد فى قلوبهم لأى شئ فمابالكم أن تكون هذه الأحقاد تجاه الدين الحق (الإسلام)....ولقد كان لى الشرف أن أساهم مع مجموعه من المسلمين فى إغلاق بعض المواقع الأجنبيه التى تتعرض لرسول الله صلى الله عليه وسلم وكانت لى بعض المشاركات فى الجروب الأجنبى الشهيرf... Islam (طبعا بالإستعانه بموقع العلامه الرائع د.زغلول النجار ...والموقع الرائع للأستاذ الفاضل التركى هارون يحيى وماتحمله هذه المواقع من الإعجاز العلمى والتاريخى فى القرآن الكريم جزاهم الله وإياكم كل الخير)ولما لقيتها لعبه كبيره وليس المقصود منها حوار محترم للإقناع إنسحبت---

                                بدأت أسمع عن الكداب الكبير الشهير زيكو بقلظ.....ومن هنا بدأت أتعرف على مؤسسه جسور الأستاذ الفاضل فاضل سليمان والأستاذ الكريم جمال بدوى وأتعرف على منتدياتكم الرائعه ...ولا أستطيع أن أعبر لكم عن مدى فرحتى أن أجد شباب فى سن أولادى بهذا الحماس الرائع والإلمام المذهل بالدين الإسلامى والزود عنه وليس هذا فقط بل بدراسه وإطلاع على مايدعون أنه الكتاب المقدس .....ربنا يعز الإسلام دائما بأمثالكم ياأولادى الأحباء

                                أتمنى من كل قلبى أن أتعلم كيف أرد على الشبهات....أتمنى على الله أن تكون خواتيم أعمالى فى مرضاته سبحانه وتعالى....وأن أكون من السابقون السابقون

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X