إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا اسمي علي عبد العزيز
    من مصر بالتحديد مدينة المنصورة
    متابع من فترة طويلة المنتدى الجميل دا
    وحبيت اكون عضو معاكم
    لاني بجد هستفاد منكم كتير
    وربنا يبارك فيكم جميعا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • أهلاً ومرحباً بكل الأخـوة والأخــوات
      .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • أهلا بكم جميعا أخواني وخواتي

        وأسال الله تعالى أن يوفقكم فيما يرضاه لكم

        وأتمنى أن تجدوا كل ما يسركم في هذا المنتدى الطيب

        ونتظر بشوق ولهفه لنقرأ مواضيعكم الشيقه واقلامكم


        ومرحبا بكم مره أخرى في بيتكم الثاني

        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • أبو عبد الرحمن النوبى
          طويلب علم مصرى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?



          • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتت
            وفقكم الله وسدد على طريق الهدى خطاكم
            وجعلنا واياكم من اهل البيان والتبيين لمن اراد الهدى وصبا لليقين
            اما انا فانا الذى بدين التوحيد أشسرف وبنور القرإن والسنة اسمو واتيه عزا وفخرا
            ابو عمر خالد الشربتلى مصرى أما العمر فقد جاوزنا العقد الرابع بحولين

            ولعل اول ما استهل تواصلى معكم تلك الابيات الفاصلة القاسمة لمن يعيها لنقض عقيد النصارى جملة وتفصيلا لمن كان قلب او القى السيمع وهو شهيد
            كانت ولاتزال السف البتار الاو لمن اراد النزال وسخف منه الاعتاد والمقال

            عجبآ للمسيح بين الـنصارى

            وإلــى اللــــه والـــدآ نسبوه

            أسلموه إلى الـــيهود وقــالوا

            إنـــهم بــعد قــتلـه صلبــوه

            فـلئن كان ما يـقـولــون حـقـآ
            فسلوهم فــأين كــان أبـــوه

            فـإن كــان راضيــآ بأذاهـــم
            فاشكروهم لأجل ما صنعوه

            وإذا كان ساخطآ غير راض

            فــاعـبدوهـم لأنــهم غلبوه
            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • جزاكم الله خيراً

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • مافهمتك

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • سلام من الرحمن لجميع الاخوة و الاخوات

                  السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                  شكرا اخي مجاهد العبد الفقير الى رحمة ربه يهتم بالاسلاميات و خاصة مايتعلق بحوار الاديان
                  دخلت الى منتداكم صدفة ووجدت فيه ما اثلج صدري
                  اسال الله العلي القدير ان يجعل ذلك في ميزان حسناتكم
                  اخوكم في الله مغربي الجنسية و طالب في الجامعة و مهتم بقضية التنصير في المغرب
                  حياكم الله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • بسم الله الرحمن الرحيم


                    أخوكم فى الله / مصطفى ربيع أو مصطفى محمود كلاهما سواء
                    من جمهورية مصر العربيه
                    السن/19 عام
                    العمل/طالب بكلية تجاره
                    هواياتى/النت والجلوس على موقعى اسلام عشانك ومنتدى الفرقان
                    حديث الدعوه نظرا لحداثة الهدايه
                    احلامى/ كثيره أهمها تحرير الاقصي , واتحاد المسلمين مع بعضهم
                    وان اكون رجل اعمال مسلم ويكون عندى مكتب محاسبه عالمى وشركة نقل كبيره إن شاء الله
                    وزوجه صالحه



                    أستودعكم الله
                    Last edited by abcdef_475; 20-04-2010, 01:24 AM. سبب آخر: حذف بيانات شخصية حفاظا على خصوصياتك اخي الحبيب
                    www.islam-3ashank.com
                    Allah Akbr
                    :hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::h b:

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • أنا اسمى شيري عمرى 19 سنة ومن مصر
                      اولا انا احب اشكرك المنتدى ده بجد لانه كان سبيل و عون ليا علشان اوصل للطريق الصحيح
                      انا اخترت الاسلام رغم انى من عائلة مسلمة بس ليا حكاية كبيرة مع الموضوع ان شاء الله هكتبها فى المنتدى لو الاشراف سامح بده
                      انا املى ان الناس تفهم الدين صح وتسيبها من الظاهر الفارغة و تفهم قيمة الدين ده
                      بحب القراءة جدا وفى كل حاجة خصوصا الادب

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • أهلا بالاعضاء الجدد في منتدى الفرقان الاسلامي

                        وبأذن الله تعالى سوف تجدون ما يسركم ويفيدكم وينفعكم

                        ونحن أيضا سوف نكون شاكرين لكم بالمشاركه في هذا المنتدى الطيب ونقرأ أقلامكم المفيده أن شاءالله

                        وأسال الله تعالى أن يوفقني ويوفقكم فيما يرضاه لنا

                        وبارك الله فيكم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?



                        • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهُ
                          اسمي جورج زكريا ، الاسم بعد الاسلام عبدالله.......
                          انا كنت مسيحي احب المسيح حبا لا استطيع وصفه ، وكنت اتمنى ان ارى لكي أخبره انني احبك وبرهان حبي لك اني البس الصليب بكل افتخار....لكن انا واثق لو أراه في الجنة إن شاء الله لأقول له إني أحبك يا روح الله المسيح وبرهان حبي لك أنني أكره الصليب كره العمى.....كنت عندما أطلب أمرا أطلبه من الله والمسيح والعذراء (مريم) وصراحةً كنتُ أدعو واتوسل واصلي للعذراء التي لا أؤمن أنها إله قبل وبعد الإسلام أكثر من الله لم أكن أفهم الثالوث كنت أقول بما أنه من المسيح فلا يجب علّي أن أسأل أبدا وكنت أرى المسيح هو شيء عظيم جدا وكنت صادقا فإن المسيح (يسوع \ عيسى ) عظيم ورسول الله وليس ابن الله
                          وفي الختام انا من الأردن
                          وأشهد أن لا إله إلا الله وليس له ابن لا جسدي ولا روحي ولا هو ثالث ثلاثة وأشهد أن محمدا رسول الله وأن المسيح رسول الله....................

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • أهلا بيك أخونا عبدالله
                            www.islam-3ashank.com
                            Allah Akbr
                            :hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::h b:

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • بسم الله الرحمن الرحيم
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              اهلا وسهلا بك اخي الحبيب عبد الله

                              المنتدي تشرف بك

                              اتمنى لو تشرفنا هنا وتحكي لنا قصة اسلامك





                              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                              [/FONT][/SIZE]
                              [/CENTER]

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • أهلا فيكم وشكرا على الترحيب
                                محب الرحمن
                                abcdef_475

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X