Login
Logging in...
حفظ البيانات؟
تسجيل الدخول
Forgot password or user name?
Log in with
Facebook
Search in titles only
Search in قسم الحوار العام only
البحث
البحث المتقدم
Forums
Blogs
Articles
Groups
Today's Posts
Member List
Calendar
Forum
منتديات شبكة الفرقان العامة
قسم الحوار العام
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
كلام من ذهب
Collapse
This is a sticky topic.
X
X
Collapse
المشاركات
Latest Activity
Photos
البحث
Page
of
108
Filter
الوقت
All Time
اليوم
Last Week
Last Month
Show
الكل
Discussions only
Photos only
Videos only
Links only
Polls only
Events only
Filtered by:
Clear All
new posts
السابق
1
3
43
50
51
52
53
54
55
56
63
103
108
template
التالي
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#781
20-07-2013, 01:03 PM
الحياة: قد تتعثر ولكنها لا تتوقف !
الأمل: قد يقل ولكن لا يموت أبداً !
الفرص: قد تضيع ولكنها لا تنتهي !
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#782
20-07-2013, 01:43 PM
لا يخلو بيت من مصحف ,
لكن ألسنتنـا جـفت وقـلوبنا قـست
ونفـوسنا أجـدبت من هجـرنا له
[ تَخَيّل يا رعاكَ الله ]
كَيفَ كانَ شُعور سَعد بن أبي وَقاص،
والرَسولُ يَقولُ لَه: "ارمِ سعد.. فداكَ أبي، وأمّي"؟!
لَو أننَا نَعِيشُ تَفاصِيلْ حَياتنَا ;
قُرآنِيةْ ؛ رَبانِيةْ ؛ رُوحَانِيةْ بَذكرُه ؛
لَـ تَبسمَنا عِندَ كُل مصيبة !
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#783
20-07-2013, 01:44 PM
دخل الغار أمّياً وخرج بِـ : أقرأ ،
فَـ كانت الحياة "صلي الله عليه وسلم"
صِلَتُكَ بـ الله ، هي بوابتك للحياة ..
وعلى قَدرِ عُمقِها ، تَكونُ الحياة رائعة
حامل الأمل ليس ساذجاً وليس طفلاً ؛
هو فقط واثق مِن رحمة رَبه
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#784
20-07-2013, 01:44 PM
ﺍﻟﺼَﺒّﺮ ؛ ﺟﻨَّﺔ طريقها ﻣِﻦ نار .. !
تأملوها ﻓﻘﻂ [ ﺳﻤﻊ الله . . ﻟِﻤﻦ ﺣﻤﺪﻩ ! ]
و إذا اختنقت مِن مصائب الدنيا ؛ تنفّس بالاستغفار ..
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#785
20-07-2013, 01:45 PM
الحَمد لله ، على حياةٍ يُدبّرها الله وفق رَحمت?
قد تُحترم بكلمه وقد تُحتقر أيضاً بكلمه .!!
"ربي املئني بك كي لا أشعر بـ فراغ أبدا"
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#786
20-07-2013, 01:46 PM
جاذبية الأنثى في ثلاث :
دينٌ بِـ حُسن خُلق ، وحياء ، وحشمة !
رَمضَانْ مَدْرَسة لتَربِيّة النفس ،
وَ فُرصَة يَعطِيها الله لِمَنْ أضّل الطريق
الحــُــب هو :
قرآنٌ تتلوه -هي- بحروف عذبة ،
وصلاة يؤمها هو- بدموع خاشعة ،
وأطْفال يتعلمون معنى "الله" قبل أن يتعلموا الحياة .
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#787
20-07-2013, 01:46 PM
واللهْ مَا قسَت القُلوبْ إلَّا لِــ كثرَة الذُنوبْ !!
إذا انكسرت فأسجُد لله وقُل يا جبار أجبُرنـﮯ
وإذا أتظلمت فأسجُد لله وقُل يا عادل أنصُرنـﮯ !
حـب الرجل لـ الأنثى فِطرة :
و لكن سترها و الحفاظ عليها رجولة .!
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#788
20-07-2013, 01:47 PM
رَغمَ صُغرِ مَوضِع السُجُودْ ،
إلَا أنّهُ لـِ الرُوح أوسَعُ مِنَ الدُنيَا ومَا فِيهَا
إلَهِي أنتَ كما أُحِبْ , فاجعلني كما تُحِبْ
يا رب أرزُقنا الأشيَاء التِي لا نَعرفُ كيفَ نطلُبهَا مَنك ،
وأنتَ بمَا تشتهيهِ أنفسُنا أعلمُ !
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#789
20-07-2013, 01:47 PM
فن التعامل معَ الآخرين اختصره الله تعالى في قوله:
"خُذ العفُو، وأمُر بالعُرف، وأعرِض عن الجاهلين"
صرت أدرك بسهولة أن الخسارة ليست ما نفقده ..
ولكن ما يتبقى في نفوسنا من شعور بالعجز عن فعل شيء لم نفعله ..
عندما يتصلُ ماضيكَ ليخبركَ بـأنهُ مشتاقُ إليك
أقفل الخطَ بـ [ هدوء ] واذهب لتحتضنَ حاضرك .. فـهو أولى بك !!
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#790
20-07-2013, 01:48 PM
إن لم يكن معك سوى حُسن الظن بالله تبدأ به يومك،
فاعلم أنك تملك أهم أسباب النجاح..
ﺇﺫﺍ ﺃﺻﻠﺤــﺖ ﻇــﺎﻫــــﺮﻙ ﺟـــــﺬﺑـﺖ ﻧﻈـــــﺮ ﺍﻟﻨـــــﺎﺱ ﺇﻟﻴــــــﻚ
ﻭ ﺇﺫﺍ ﺃﺻﻠﺤـــــﺖ ﺑـﺎﻃﻨـــــﻚ ﺟــــــﺬﺑـــﺖ ﻗـﻠـــﻮﺑﻬـــﻢ ﺇﻟﻴــــﻚ
ﻭ ﺍﻋﻠـــﻢ ﺃﻧــــﻪ ﻻ ﻳﻨﻔــــﻊ ﺻـــﻼﺡ ﺍﻟﻈــﺎﻫـــﺮ ﻣـــﻊ ﻓﺴــﺎﺩ ﺍﻟﺒــﺎﻃــﻦ
إن أردت بـركـة فــي وقـتـك وعـمـلـك ،
فَـاجـعـل لـك مـن بـيـن زحــام مـواعـيـدك مــوعــداً مــع القــرآن
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#791
20-07-2013, 01:49 PM
ستعلمك الحياة ..
أن أكبر خطأ يصدر منا
أن تكون كالكتاب المفتوح !!
يقرؤك كل من يقتـرب ..
فالبعض ,, يستهين بالسطور ،
والبعض الآخر ,, يـُسيئ الفهم ،
والبعض .. لا يفهم بتاتـاً !
الفشل هو مجموعة تجارب التي تسبق النجاح
ﺑﺎﻷﻣﺲ ﻛﻨﺖ ﺃﻗﻮﻝ : ﺭﻣﻀﺎﻥ ﺃهلاً ..
ﻭﺍﻵﻥ ﺃﻗﻮﻝ : ﺭﻣﻀﺎﻥ مهلاً ..
ﻣﺎ ﺃﺳﺮﻉ ﺧﻄﺎﻙ !
ﺗﺄﺗﻲ ﻋﻠﻰ ﺷﻮﻕ ﻭﺗﻤﻀﻲ ﻋﻠﻰ ﻋﺠﻞ !
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#792
21-07-2013, 12:17 PM
سواء كنت ناجح أم فاشل
فالناس ستتحدث عنك بالسوء
لذلك لا تبالي , فأحد الحكماء قال :
الناس لم يجدوا عيب في الذهب
فقالوا بريقه يتعب العيون
أن يسقط قناعك أمامي
فهذا أمر محرج ...
لكن
أن تُعيد ارتدائه أمامي
فهذا يجعلك مثيراً للشفقة
أنظروا للأشياء ‘‘بتأمل‘‘
فالتأمل لغة لا يجيدها الكثيرون
وعين ثالثة لرؤية بواطن الأمور
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#793
21-07-2013, 12:17 PM
البيوت أساسها ليس الأسمنت أو الحجر
بل المرأة الصالحة
الصوم هو الركن الرابع!
والصلاة هي الركن الثاني!
فلا تفتخر بصيامك وأنت تارك الصلاة!
اليوم ,, يُقبل منك مثقال ذرة !!
وغداً لن يُقبل منك ملء الأرض ذهباً !!
فتدارك نفسك !!
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#794
21-07-2013, 12:18 PM
ونفسي تشتهي مكة ,, وتراتيل المعتمرين
وماء زمزم ,, ودموع التابعين
فــ اكتب لي يا رب زيارة قريبة
رمضان شجرة
عمرها شهر واحد فقط !
لو سقيتها جيداً
تفتح لك باباً في الجنة يسمى الريان
كيف تبحث عن السعادة وهي تناديك
خمس مرات في اليوم ! (الصلاة)
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
pharmacist
المشرف العام على منتديات الفرقان
تاريخ التسجيل:
Jul 2011
المشاركات:
4117
Share
Tweet
#795
21-07-2013, 12:19 PM
تدعي القلوب بما تشتهي
فيجيب الله بما هو خير لها
كل ما تخافه قد يحدث لك إذا استمريت بالتفكير فيه
يقال " كل متوقع آتٍ " لذلك تفاءلوا !
في عمق كل إنسان وجع صامت !
أضغط هنا للتبليغ عن موضوع مخالف أو إساءة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
السابق
1
3
43
50
51
52
53
54
55
56
63
103
108
template
التالي
Working...
نعم
لا
OK
OK
إلغاء
X
îن îëéىهْ نçمùهْ?