إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كلام من ذهب

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    تعلمت أن هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى .. إما أن تدمر
    كل المباني من حولك ، أو أن تبني أعلى من غيرك ..
    أختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك .


    تعلمت أن الفشل لا يعتبر أسوأ شيء في هذا العالم ،
    إنما الفشل هو أن لا نجرب .


    تعلمت أنه لا ينتهي المرء عندما يخسر ، إنما عندما ينسحب .





    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      تعلمت أنه لا يتم تحقيق أي شيء عظيم في هذه الحياة من دون حماسة .

      تعلمت أن الذي يكسب في النهاية من لديه القدرة على التحمل والصبر .

      تعلمت أن الابتسامة لا تكلف شيئاً ، ولكنها تعني الكثير .





      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        تعلمت أن كل الاكتشافات والاختراعات التي نشهدها في الحاضر ،
        تم الحكم عليها قبل اكتشافها أو اختراعها بأنها مستحيلة .


        تعلمت أن الانتباه إلى أشياء بسيطة يهملها عادة معظم الناس
        تجعل بعض الأشخاص أغنياء .


        تعلمت أنه إذا أمضيت وقتاً ممتعاً وأنت تلعب أي رياضة ،
        فأنت الفائز حتى لو خسرت النتيجة .






        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          تعلمت أنه من أكثر الأسلحة الفعالة التي يملكها الإنسان هي
          الوقت والصبر .


          تعلمت أنه يجب على المرء ألا يحاول أن يكون إنسانا ناجحاً ،
          إنما أن يحاول أن يكون إنساناً له قيمة وبعدها يأتي النجاح تلقائياً


          تعلمت أن الفاشلين يقسمون إلى قسمين ، قسم يفكر دون تنفيذ ،
          وقسم ينفذ دون تفكير .






          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            أغلب مشاكلنا في الحياة!؟،،،،
            نتيجة لسببين؟::
            1- نتصرف دون تفكير،،
            2- أو نستمر في التفكير دون أن نتصرف...


            تعلمت أنه يجب على الإنسان أن يحلم بالنجوم ،
            ولكن في نفس الوقت يجب ألا ينسى أن رجليه على الأرض .


            تعلمت أن النقاش والجدال خاصة مع الجهلة
            خسارة بكل معنى الكلمة ..
            الناس لا يعترفون بأخطائهم بسهولة .






            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              تعلمت أن هدية بسيطة غير متوقعة لها تأثير أكبر بكثير
              من هدية ثمينة متوقعة .


              تعلمت أن هناك قرارات مهمة يجب أن يتخذها الإنسان مهما كانت صعبة
              ومهما أغضبت أناساً من حوله .

              تعلمت أنه إذا لم يجد الإنسان شيئاً في الحياة يموت من أجله ،
              فإنه أغلب الظن لن يجد شيئاً يعيش من أجله .






              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                تعلمت أن قاموس النجاح لا يحتوي على كلمتي "إذا" و "لكن" .

                تعلمت أنه هناك فرق كبير بين التراجع والهروب .

                تعلمت أن الشجرة المثمرة هي التي يهاجمها الناس .





                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  أناقة اللسان ،:
                  هي ترجمة ل أناقة ،،،،
                  الروح،،،......


                  تعلمت ... أن أبكي لأن البكاء راحة للنفس
                  شرط أن أمسح دمعتي قبل أن يراها الاخرون...


                  ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺸﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﻗﻞ إلى ﺍﻟﻘﻤﺮ ..
                  ﻳﻨﻈﺮ ﺍﻷﺣﻤﻖ إلى ﺍﻷﺻﺒﻊ






                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    لا تسمح لأحد أن يأخذ الأولوية في حياتك...
                    عندما تكون أنت خياراً ثانوياً في حياته...


                    لا تبكي على أي علاقة في الحياة
                    لأن الذي تبكي من أجله لا يستحق دموعك
                    والشخص الذي يستحق دموعك
                    لن يدعك تبكي أبداً...


                    عامِل الجميع بلطف وتهذيب
                    حتى الناس السيئة معك،
                    ليس لأنهم غير لطيفين
                    بل لأنك أنت لطيف وقلبك نظيف






                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      والله بل أغلى من الذهب.
                      אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                      إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                      בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد سبيع (one1_or_three3) مشاهدة المشاركة
                        والله بل أغلى من الذهب.






                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          يتميز كل من الثلج والألماس باللون الشفاف والبريق واللمعان
                          فأما أن تذوب وتتلاشى بلا أثر كقطعة الثلج
                          وإما أن تصمد أمام كل ما يعترضك فتكون كقطعة الألماس.


                          قد لا أكون لونك المفضل
                          ۄقد لا تروق لك ألوان الآخرين
                          ۄلكن سنحتاج بعَضُنا يوما ما
                          لتكتمل اللوحـة


                          تعلمت…أنه يجب أن نكون مسرورين،
                          لان الله لا يعطينا كل شيء نسأله إياه.






                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            الصبر ...عند المصيبة .. يسمى إيمانا
                            الصبر.. عند الآكل .. يسمى قناعة
                            الصبر .. عند حفظ السر .. يسمى كتماناً
                            الصبر .. من اجل الصداقة .. يسمى وفاء


                            تعلم من الزهرة البشاشة ، و من الحمامة الوداعة ،
                            و من النحلة النظام، و من النملة العمل ،
                            ومن الديك النهوض باكراً


                            تتوضأ فتُسرف، تتحجب فتتعطر،
                            تقوم الليل وتهجر أخاك، تصوم وتغتاب، تتصدق وتمنّ
                            مهلاً لا تجمع حسناتك في كيس مثقوب...






                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              تعلمت … أن كل واحد يريد العيش على قمة الجبل، و لكن السعادة و العلياء في الصعود إلى القمة.

                              تعلمت…أن إنكار الحقائق لا يغير و لا يبدل في حقيقة الحقائق.

                              تعلمت…أنه عندما تخطط للتساوي بينك و بين شخص ما، إنما أنت تستمر بالسماح لذلك الشخص بمواصلة إيذائك.





                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                تعلمت…أن الفرص لا تضيع أبدا، لان شخصا ما سيأخذ ما ضيعته أنت من فرص.

                                تعلمت… أن الطريق الأسهل لي في التربية و النمو هو أن أحيط نفسي بالناس الذين هم أذكى مني.

                                تعلمت ... أن أستمع لكل رأي و أحترمه وليس بالضرورة أن أقتنع به ...





                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X