تعلمت أن العقل كالحقل
و كل فكرة نفكر فيها لفترة طويلة هي بمثابة عملية ري
و لن نحصد سوى ما نزرع من أفكار سلبية أم إيجابية
العتاب هو جزء من المحبة
فمن نعاتبهم هم من نريد الاحتفاظ بهم
إن مفتاح القلوب هي الابتسامة و سلاح الحياة العقل
و كل فكرة نفكر فيها لفترة طويلة هي بمثابة عملية ري
و لن نحصد سوى ما نزرع من أفكار سلبية أم إيجابية
العتاب هو جزء من المحبة
فمن نعاتبهم هم من نريد الاحتفاظ بهم
إن مفتاح القلوب هي الابتسامة و سلاح الحياة العقل



îن îëéىهْ نçمùهْ?