إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من منكم معجب بإسرائيل؟!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • من منكم معجب بإسرائيل؟!

    من منكم معجب بإسرائيل؟!

    قد يكون السؤال غريباً ..!

    رغم كرهي لهم الا أنهم أثبتوا أمام حكامنا أنهم قوة لا يستهان بها

    أنا لا أخجل من أقول أننا أحيانا نجب أن نتعلم منهم..


    فمن منكم معجب بإسرائيل...؟ ولماذا؟

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا بصراحة احسد هذا الكيان العبري اللقيط على ما هم فيه

    من ضمن ما يقال مثلا عن مسببات مشاكل مصر الاقتصادية هي عدم الاستقرار وكثرة الحروب

    هذا الكيان محاط باربعة دول هم مصر والاردن وسوريا واسرائيل

    وما يمضي وقت الا ويدخل حربا مع احد هذه الدول او مع جميعها في وقت واحد !!!

    ناهيك عن الحروب على قطاع غزة ، وهذه الانواع من اصعب الحروب ، قتال الشوارع

    ومع ذلك اقتصادها اقوي من اقتصاد اي من هذه الدول ، بل اي من البلاد العربية

    بل اي من دول الشرق الاوسط ككل

    شعب وحكومة يعملان معا لصالح الدولة

    ديمقراطية يتحذي بها ، رئيس الدولة موشيه كاتساف كان يحقق معه وهو في منصبه حتي سجن في قضية التحرش الشهيرة

    اما نحن فحدث ولا حرج

    شعوب تعشق التظاهرات الفئوية و " مش شغالين " و قطع الطرق

    حكام خونة همها جمع المليارات

    قانون لا يطبق الا على الضعيف فقط

    الكيان الصهيوني يصدر التكنولوجيا والسلاح لامريكا نفسها ، واقتحم مجال الفضاء بالرائد ايلان رامون

    اما نحن فنستورد فوانيس رمضان التي تغني من الصين

    بشاحن بالمناسبة مش ببطارية

    برغم التحيز الواضح لا ان لها كلمة سياسية مسموعة موقف دولي شديد الصرامة مثل اعلانهم عن حرب غزة من قلب القاهرة في عهد النظام البائد

    وحماية مصالحها باي طريقة ومهما كانت النتائج ، ربما لانه لا يوجد نتائج

    قصف موقع نووي في داخل سوريا ، وقافلة اسلحة وهي مازالت في السودان

    بينما نحن نكتفي بالرد على هذا

    بانه لو فعلت اسرائيل هذا مجددا سيكون لنا حق الرد .... هذا رد نظام بشار الضبع

    وحسبي الله ونعم الوكيل ..... وهكذا رد نظام البشير

    فحسبنا الله ونعم الوكيل فعلا

    هذا الكلام ليس للتضخيم في قدرات هذا الكيان اللقيط

    هذا الكيان اضعف من خيوط العنبكوت

    واقوي من الفولاذ

    اقوي من الفولاذ لو استهونا به

    في عام 67 كانت مصر اقوي من اسرائيل بمراحل ، ولو كانت حدثت مواجهة عادلة لكنا قفذفنا باليهود في البحر المتوسط

    ولكن للمبالغة ، وللاستهتار

    تمت هزيمتنا في 6 ايام فقط

    وفي 73 كانت اسرائيل اقوي من مصر تسليحيا ومعنويا واقتصاديا

    الا اننا كنا واثقين بالله واعطيناهم قدرهم كما يجب

    فسحقناهم في 6 ساعات فقط


    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      [size="5"][font="times new roman"][b]بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      انا بصراحة احسد هذا الكيان العبري اللقيط على ما هم فيه




      هذا الكيان القذر هو وليد لأمريكا فهناك ملحوظه : أمريكا قامت على إبادة الهنود الحمر هم السكان الأصليين للقاره ، و إسرائيل قامت على جثث و دماء الفلسطنيين ، و الإثنين هم من ولادة الحضاره الغربيه القذره أيضا ، و ما بين أمريكا و إسرائيل ، هو أكثر من كونهم بلدين حليفتين و يلخص هذا الرئيس الأسبق لأمريكا ريتشارد نيكسون فى كتابه ( الفرصه السانحه ) : إننى أتذكر بوضوح إجتماعا مع المسؤليين بخصوص حرب الشرق الأوسط ، و كانت فى بدايتها و لم تكن هذه البدايه فى صالح إسرائيل ، و عندما سأل أحد أعضاء الكونجرس إذا كانت الولايات المتحده ستتخذ أى إجراء فى هذا الشأن ، أجبته بلا موازره : ليس هناك أى أمريكى سيسمح بتصفية إسرائيل

      و هذا يا إبنى الغالى لأن هاتين الدولتين تم إنشائهم بطريقه واحده كما ذكرت لك ، فالأمريكان سرقوا الأرض و أبادو حضارة شعب بأكمله ألا و هو الهنود الحمر و حضارتهم ، و إسرائيل نفس الحدث فهى قتلت الشعب الفلسطينى و تم تشريده و من المعروف أن الفلسطنين مشردين فى كل مكان ، و نشأت تلك الدوله الحقيره عن نفس الطريق لذا فالتحالف الذى بينهم تحالف عنصرى حاقد ، ناتج عن الحضاره الغربيه التى نتجت عنها أمريكا التى نتجت من حثالة المهاجرين و المقامرين و اللصوص التى أرسلهم ملوك بلادهم فى ذلك العصر للتخلص من شرورهم فما منهم أنهم أبادوا شعب بأكمله



      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      من ضمن ما يقال مثلا عن مسببات مشاكل مصر الاقتصادية هي عدم الاستقرار وكثرة الحروب



      و ماذا تنتظر من أعداء الأمه العربيه ، إنهم يكرهون العرب مسلمين و مسيحيين ، حتى أمريكا لا تفرق أيضا بين المسلم العربى و المسيحيى
      فالمسيحيى العربى فى نظر الأمريكان ( هو من نجّس قبر المسيح ) أما المسلم فمعروف هو إرهابى دموى فى نظر الأمريكان و جميعها تهم باطله




      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      هذا الكيان محاط باربعة دول هم مصر والاردن وسوريا واسرائيل



      من حارب هذا الكاين هو ( مصر )

      و كانت تحاربه هو و حليفه أمريكا و الحمد لله جيشنا المصرى بفضل قوة إيمانه ألحق بأمريكا و إسرائيل هزائم قاسيه


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      وما يمضي وقت الا ويدخل حربا مع احد هذه الدول او مع جميعها في وقت واحد !!!



      الحرب قادمه لا محاله و سوف تكون نهايتهم على أيدينا



      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      ومع ذلك اقتصادها اقوي من اقتصاد اي من هذه الدول ، بل اي من البلاد العربية



      هذا الإقتصاد قائم على السلب و النهب فى خيرؤات الشعب الفلسطينى هذا غير مساعدة أمريكا لها و ثروات أمريكا أيضا قائمه على نهب ثروات باقى الشعوب ، و العراق خير دليل و أفغانستان و نهب أمريكا لثروات أمريكا الجنوبيه صديقتها ، لقد نهب الإستعمار الأمريكى و الأسبانى فى أمريكا الجنوبيه ما لا يقل عن مليار مارك ذهبى ( نقلا عن الأستاذ محمد مورو الجزائرى فى كتابه الحروب الصليبيه )



      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      بل اي من دول الشرق الاوسط ككل



      على فكره نحن الدول العربيه أغنى دول فى العالم و نتمتع بثلاث أرباع ثروات الأرض ، كما أن الدينار الكويتى وحده يعادل 4 دولار أمريكى ، و لكننا نبيع هذه الثروات لهم للأسف




      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      ديمقراطية يتحذي بها ، رئيس الدولة موشيه كاتساف كان يحقق معه وهو في منصبه حتي سجن في قضية التحرش الشهيرة




      الديموقراطيه بينهم و بين أنفسهم فقط ، لكنهم همج و حاقدين و بلطجيه مع غيرهم و إلا لكانت ظهرت مع قطاع غزه مثلا




      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      اما نحن فنستورد فوانيس رمضان التي تغني من الصين



      هذا يرجع لأن العامل المصرى لم يعد مثل ما كان عامل ماهر و يجتهد فى العمل ، و الفلاح أيضا زمان كان بيروح الغيط من الفجريه و يرجع المغرب ، دلوقتى قاعد أدام الدش و النت ليل نهار و كبيره يروح الغيط ساعتين بس ، فمن أين سيزرع زرع نظيف له القيمه ؟؟؟؟ و طبعا الحكومه تضطر إلى إستيراد الأغذيه من الخارج و تضطر إلى دفع مصاريف شحن باهظه ، هذا غير إستيرادها لتقاوى المحاصيل أيضا بنفس التكلفه الباهظه فسعرها يغلى تتباع للفلاح بسعر غالى فالفلاح بعد ما يزرع يغلى المحصول ، و فى الأخر الناس تقول الأسعار غاليه !!!! الحكومه هتخلينا نشحت ، و كل هذا نابع من عدم الجديه فى العمل من الشعب و فى الأخر شيلى يا حكومه و الشعب يريد إسقاط النظام و شوية ناس نزلوا على التحرير مع العاطل على الباطل اللى عاوز الشغل يجيلوا لغاية عنده من غير ما دور عليه لاء و عاوز شغل بمرتب كبير أول ما يتعين و عاوز الشقه و العربيه و الفيلا و العروسه بسرعه ، و شيلى يا حكومه و الشعب أسقط النظام و النتيجه حال البلد واقف و لسه الإعتصامات شغاله و غير جاسوسين إتقبض عليهم و الناس حاليا عاوزه تشيل المجلس العسكرى و البلد هتضيع و كله من ( نكسة 25 خساير )
      اللهم إنى لا أسألك رد القضاء



      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      برغم التحيز الواضح لا ان لها كلمة سياسية مسموعة موقف دولي شديد الصرامة مثل اعلانهم عن حرب غزة من قلب القاهرة في عهد النظام البائد




      ياريت توضحها لى إبنى الغالى إزاى ده حصل ، هل هما قالوا لمبارك إحنا بكره هننزل ضرب فى غزه )



      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      وحسبي الله ونعم الوكيل ..... وهكذا رد نظام البشير


      عليه العوض السودان ضاعت الجنوبيين رفعوا علم إسرائيل و أمريكا لعنة الله عليهم جميعا

      و ناموا و شخّروا يا عرب و متنسوش تشدّوا اللّحاف
      Last edited by محبة الصحابه; 11-07-2011, 12:18 PM. سبب آخر: بعض الأخطاء الكتابيه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
        من منكم معجب بإسرائيل؟!




        لا يوجد عربى معجب بكيانها الوهمى إبنتى الغاليه



        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
        رغم كرهي لهم الا أنهم أثبتوا أمام حكامنا أنهم قوة لا يستهان بها


        قوه و هميه ، أين هذه القوه فى حرب 1973 أين كانت قوتهم و قوة أمريكا التى كانت تساعدهم ، أين كانت هذه القوه ، أين هذه القوه فى وقتنا الحالى من المقاومه الفلسطينيه ، بلاش كل ده

        أين شجاعة الجندى الإسرائيلى بدل من هروبه و خوفه الشديد من مجرد حجاره و هو يحمل سلاح فتااااك ؟؟؟؟؟ أين شجاعته هنا ؟؟؟ هل لهذه الدرجه يخاف من حجاره أو طوبه بسيطه من أطفال غير أوقياء ؟؟؟ أبهذه الدرجه و صل الخوف ؟؟ مع أنه يحمل سلاح فتاك ، إذا هذه القوه هى و هميه ، كما أن خوف حليفتها أمها أمريكا خوفها الشديد وضحت وضوح الشمس فى أفغانستان و العراق من الثلاجات التى تحمل 10 ألاف جثه للجنود الأمريكان



        أ
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
        نا لا أخجل من أقول أننا أحيانا نجب أن نتعلم منهم..


        لا يوجد شيئ عندهم لكى نتعلم منهم ، بل هو نابع من ديننا حضارتنا العربيه و الإسلاميه و هم أخذوه و طبقوه بالحرف ، بينما نحن قومنا بالتفريط فيه

        من الأن الذى تعلم من الأخر بالله عليكى ؟؟؟

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ارجوكى اماه (محبة الصحابة):

          بارك الله فيكى:

          غيرى توقيعك

          لانه فى سب ليسوع و هذا امر محرم بشدة بشده بشده!!!

          تفضلى:
          الرابط:
          http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=17848
          Last edited by يوسف محمود; 11-07-2011, 02:09 PM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            انا بصراحة احسد هذا الكيان العبري اللقيط على ما هم فيه

            من ضمن ما يقال مثلا عن مسببات مشاكل مصر الاقتصادية هي عدم الاستقرار وكثرة الحروب

            هذا الكيان محاط باربعة دول هم مصر والاردن وسوريا واسرائيل

            وما يمضي وقت الا ويدخل حربا مع احد هذه الدول او مع جميعها في وقت واحد !!!

            ناهيك عن الحروب على قطاع غزة ، وهذه الانواع من اصعب الحروب ، قتال الشوارع

            ومع ذلك اقتصادها اقوي من اقتصاد اي من هذه الدول ، بل اي من البلاد العربية

            بل اي من دول الشرق الاوسط ككل

            شعب وحكومة يعملان معا لصالح الدولة

            ديمقراطية يتحذي بها ، رئيس الدولة موشيه كاتساف كان يحقق معه وهو في منصبه حتي سجن في قضية التحرش الشهيرة

            اما نحن فحدث ولا حرج

            شعوب تعشق التظاهرات الفئوية و " مش شغالين " و قطع الطرق

            حكام خونة همها جمع المليارات

            قانون لا يطبق الا على الضعيف فقط

            الكيان الصهيوني يصدر التكنولوجيا والسلاح لامريكا نفسها ، واقتحم مجال الفضاء بالرائد ايلان رامون

            اما نحن فنستورد فوانيس رمضان التي تغني من الصين

            بشاحن بالمناسبة مش ببطارية

            برغم التحيز الواضح لا ان لها كلمة سياسية مسموعة موقف دولي شديد الصرامة مثل اعلانهم عن حرب غزة من قلب القاهرة في عهد النظام البائد

            وحماية مصالحها باي طريقة ومهما كانت النتائج ، ربما لانه لا يوجد نتائج

            قصف موقع نووي في داخل سوريا ، وقافلة اسلحة وهي مازالت في السودان

            بينما نحن نكتفي بالرد على هذا

            بانه لو فعلت اسرائيل هذا مجددا سيكون لنا حق الرد .... هذا رد نظام بشار الضبع

            وحسبي الله ونعم الوكيل ..... وهكذا رد نظام البشير

            فحسبنا الله ونعم الوكيل فعلا

            هذا الكلام ليس للتضخيم في قدرات هذا الكيان اللقيط

            هذا الكيان اضعف من خيوط العنبكوت

            واقوي من الفولاذ

            اقوي من الفولاذ لو استهونا به

            في عام 67 كانت مصر اقوي من اسرائيل بمراحل ، ولو كانت حدثت مواجهة عادلة لكنا قفذفنا باليهود في البحر المتوسط

            ولكن للمبالغة ، وللاستهتار

            تمت هزيمتنا في 6 ايام فقط

            وفي 73 كانت اسرائيل اقوي من مصر تسليحيا ومعنويا واقتصاديا

            الا اننا كنا واثقين بالله واعطيناهم قدرهم كما يجب

            فسحقناهم في 6 ساعات فقط

            مداخلة مميزة كالعادة صدقاً قلتم ما أريد قوله
            جزاكم الله خير الجزاء..


            لا يوجد شيئ عندهم لكى نتعلم منهم
            بل يوجد الكثير يا أمي العزيزة..
            وكما قال الأخ طارق لديهم شعب وحكومة يعملان لصالح الدولة..
            فالجمعيات والمؤسسات اليهودية المنتشرة في جميع أرجاء العالم تعمل في منتهى الجد والإخلاص والتكاتف من أجل مصلحة إسرائيل..
            وهذا النجاح والتعاون والتكاتف والجدية والإخلاص في العمل مفقود -مع الأسف- في الوطن العربي على كافة الصعد ..
            أليس علينا أن نتعلم منهم ذلك؟
            وقدمت إسرائيل كذلك نموذج رائع في الإنتماء الوطني للشعب الاسرائيلي لوطنهم والتضحية من أجله بكل شيء..
            أليس علينا أن نتعلم منهم ذلك؟
            إسرائيل نجحت سياسياً وعسكرياً وإقتصادياً وعلمياً واستطاعت أن تجعل لنفسها وزن وثقل كبير خلال هذه الفترة القصيرة وفي ظل هذه التحديات الكبرى والحروب التي خاضتها.
            أنا اكرههم نعم..ولا أطيقهم نعم ولكن أنا لا أخفي إعجابي بالتجربة الإسرائيلية السياسية واتمنى أن تتعلم حكوماتنا العربية البائسة والمهزومة منهم ..!!

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
              بل يوجد الكثير يا أمي العزيزة..
              وكما قال الأخ طارق لديهم شعب وحكومة يعملان لصالح الدولة....!!

              يا إبنتى الغاليه نعم الشعب و الحكومه هم اليهود أنفسهم الين قتلوا الفلسطنيين و شردوهم و الحكومات الغير مسلمه هى التى تساعدهم ، و بعض الحكام الخونه من العرب بعضهخم و ليس كلهم ، زى بشار كده فى حكاية الجولان ، مش عاوزه أتكلم عن أمير خان أبوه و شاله من الحكم عشان القاعده العسكريه الأمريكيه و اللى عنهدم مكتب تبادل تجارى مع إسرائيل عشان فى ناس بتزعل من الكلام و البركه فى قناة ( الجزيره )



              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
              فالجمعيات والمؤسسات اليهودية المنتشرة في جميع أرجاء العالم تعمل في منتهى الجد والإخلاص والتكاتف من أجل مصلحة إسرائيل....!!

              أخطأئتى إبنتى الغاليه فهناك من يسموا ( بيهود حراس المعبد ) و هؤلاء يعارضون دولة إسرائيل و يطالبون بإلغائها بكل ما أوتى من قوه



              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
              وهذا النجاح والتعاون والتكاتف والجدية والإخلاص في العمل مفقود -مع الأسف- في الوطن العربي على كافة الصعد ..
              أليس علينا أن نتعلم منهم ذلك؟
              ..!!
              هم أخذوا هذا التكاتف و الجد و الإجتهاد من تعاليم دين الإسلام

              ( إعتصموا بحبل الله جميعا و لا تفرقوا )

              ( إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه )

              هم تعلموا مننا ، و ديننا موجود لنا كمسلمين لنتعلم منه ، إذا نحن نتعلم من ديننا و ليس منهم ، مهما كان هذا الشيئ لأنهم أولا و أخيرا تعلموه من ديننا

              رأيى الذى لا يمثل إلا نفسى هذا هو جمله قالها الشيخ عبد القادر الجزائرى فى فتره جهاده ضد الإستعمار الفرنسى عندما رفض الإندماج مع الغرب فقال : و الله لو قال لى الفرنسيون أو الأوروبيون قل ( لا إله إلا الله محمد رسول الله ) و الله ما قولتها و لن أقولها لو هم من قالوا لى قل ذلك


              نتعلم منهم و هم من تعلموا من ديننا و طبقوا تعاليمه
              إذا أردنا التعلم فديننا موجود يا إبنتى و ليس من هذا الكيان الحقير



              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
              وقدمت إسرائيل كذلك نموذج رائع في الإنتماء الوطني للشعب الاسرائيلي لوطنهم والتضحية من أجله بكل شيء..
              أليس علينا أن نتعلم منهم ذلك؟..!!
              أى وطن ؟؟؟ و طن قام بسرقة الأرض و قتل و تشريد أهاليه و سرقة تاريخهم !!!! ، أى تضحيه ؟؟؟ الله ما رأيت يهودى قط يقدم نفسه فى عملية إستشهاديه أو حتى يقدر على مواجهة طفل فلسطينى وجها لوجهه مع أن هذا يمسك سلاح فتاك و الأخر يمسك بطوبه و حجاره

              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
              إسرائيل نجحت سياسياً وعسكرياً وإقتصادياً وعلمياً واستطاعت أن تجعل لنفسها وزن وثقل كبير خلال هذه الفترة القصيرة وفي ظل هذه التحديات الكبرى والحروب التي خاضتها.
              أنا اكرههم نعم..ولا أطيقهم نعم ولكن أنا لا أخفي إعجابي بالتجربة الإسرائيلية السياسية واتمنى أن تتعلم حكوماتنا العربية البائسة والمهزومة منهم ..!!

              ، أى إعجاب عسكرى هذا !!!! لم نراه فى أكتوبر أبدا و لم نراه أمام أطفال الحجاره ، أين كان هذا المجال العسكرى ؟؟؟؟ العيب فى الشعوب نفسها و بعض الحكام الخونه ، إسرائيل أبحاثها العلميه أساسا هدفها تدميرنا و محو تاريخنا العربى و الإسلامى و أن نبقى بلا هويه و أن يكون مصيرنا هو الإباده ، فكم عالم عربى قتلوه و سرقوا أبحاثه ، و أظن أن سميرة موسى العالمه المصريه التى تم إغتيالها خير دليل ، إقتصادها قائم على سلب و نهب ثروات الشعب الفلسطينى
              أنا فقط أرفض مهما كان أن يتم إتهام حكامنا أنهم يائسين مهزومين ، ما هو الشعب دلوقتى لا يعمل و لا يشتغل ، و عاوز كل حاجه بسرعه و منبهر بالحضاره الغربيه الكاذبه و الزائفه ، و كله عاووز يهاجر ، و كله بيحب أوروبا الزائفه ، ده غير نسب العرى اللى فى مجتمعنا من بنات و أولاد تشوفيهم و لا تستطيعى التفرقه بينهم و بين النساء ، غير نسبة شذوذ جنسى عاليه جدا ، خاصة بين النساء العرب ، و دى حقيقه على فكره ، و غير الشواذ العرب من الرجال ، و شباب بيحب أوروبا ، بالله عليكم بعد اللى الحكام شايفينه من شعوبهم بهذا الشكل ، هل تنتظروا منهم يقولوا لكم ، هيا بنا ميادين المعركه تنادينا؟؟؟ أنا بحب حكامنا العرب لأن معظمهم كويس و يوجد أيضا بينهم خونه ، هذا رأيى الذى لا يمثل إلا نفسى فقط لا غير

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                أمي الكريمة فضلاً احذفي الكلام المكتوب بالأحمر بالأعلى..هذا الكلام ليس له أي علاقة بالموضوع ..وهو مخالف لقوانين الحوار العام..
                ممنوع الحديث عن حاكم بعينه والتجريح بشخصه..
                ولا أدري صراحة لم كل هذا الهجوم على قطر..؟
                حقاً عجبي؟
                لم نترك الدول الكبرى التي تصرح بعلاقاتها السياسية والإقتصادية مع إسرائيل على الملأ ونوجه اللوم فقط على تلك الدولة الصغيرة ونطالبها بقطع علاقاتها مع إسرائيل وإعلان العداء ضدها..!!
                لتبدأ الدول الكبرى في قطع العلاقات ودعم وحماية الشعوب العربية مادياً ومعنوياً وعسكرياً..بعد ذلك يمكننا أن نقول ماذا عن قطر..!
                وعلى رأي وزير الخارجية القطري..
                "كلنا في الخيبة سوا"
                Last edited by زهراء; 12-07-2011, 01:42 AM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  امي محبة الصحابة

                  من حارب هذا الكاين هو ( مصر )

                  و كانت تحاربه هو و حليفه أمريكا و الحمد لله جيشنا المصرى بفضل قوة إيمانه ألحق بأمريكا و إسرائيل هزائم قاسيه
                  نعم مصر كما يقال هي من تحملت " المعمعة " كلها في الصراع العربي الاسرائيلي

                  الا ان الجيوش العربية ساهمت وحاربت مثل الجيش الاردني ، والسوري ، واللبناني

                  حتي دول ما بعد الطوق قد ساهمت في الحرب وعلى سبيل المثال

                  فالعراق قد شاركت على الجبهة المصرية بسرب طائرات هوك هنتر وكانوا بالفعل صقور ، وكانت القوات البرية المصرية تطلب الدعم من هذا السرب بالاسم

                  وعلى الجبهة السورية بفرقتيم مدرعتين و ثلاثة الوية مشاه

                  الجزائر

                  قدمت لواء مدرع لمصر على الجبهة واسراب طائرات mig 21 mf - su 7 - mig 17

                  والكويت

                  كتيبة مشاة و5 طائرات hawk hunter و 3 طائرات نقل c-130

                  والسودان بلواء مشاه ولييبا بمثله وتونس بكتيبة

                  هذا الإقتصاد قائم على السلب و النهب فى خيرؤات الشعب الفلسطينى هذا غير مساعدة أمريكا لها و ثروات أمريكا أيضا قائمه على نهب ثروات باقى الشعوب ، و العراق خير دليل و أفغانستان و نهب أمريكا لثروات أمريكا الجنوبيه صديقتها ، لقد نهب الإستعمار الأمريكى و الأسبانى فى أمريكا الجنوبيه ما لا يقل عن مليار مارك ذهبى ( نقلا عن الأستاذ محمد مورو الجزائرى فى كتابه الحروب الصليبيه )
                  ان كانت قائمة على هذا فاسرائيل ، فلا ننسي حجم الصادرات الاسرائيلية للعالم وحجم التبادل التجاري وتصدير التكنولوجيا والسلاح .... الخ

                  حتي اصبح دخل الفرد سنويا 28000 فقط !!

                  مساكين والله

                  الديموقراطيه بينهم و بين أنفسهم فقط ، لكنهم همج و حاقدين و بلطجيه مع غيرهم و إلا لكانت ظهرت مع قطاع غزه مثلا
                  ونحن لا نتمنى لانفسنا اكثر من هذا

                  نريد هذا بينتا ، ونريد ان نكون معهم بلطجية ونعطيهم بالجزمة فوق رؤوسهم

                  هذا يرجع لأن العامل المصرى لم يعد مثل ما كان عامل ماهر و يجتهد فى العمل ، و الفلاح أيضا زمان كان بيروح الغيط من الفجريه و يرجع المغرب ، دلوقتى قاعد أدام الدش و النت ليل نهار و كبيره يروح الغيط ساعتين بس ، فمن أين سيزرع زرع نظيف له القيمه ؟؟؟؟ و طبعا الحكومه تضطر إلى إستيراد الأغذيه من الخارج و تضطر إلى دفع مصاريف شحن باهظه ، هذا غير إستيرادها لتقاوى المحاصيل أيضا بنفس التكلفه الباهظه فسعرها يغلى تتباع للفلاح بسعر غالى فالفلاح بعد ما يزرع يغلى المحصول ، و فى الأخر الناس تقول الأسعار غاليه !!!! الحكومه هتخلينا نشحت ، و كل هذا نابع من عدم الجديه فى العمل من الشعب و فى الأخر شيلى يا حكومه
                  بقول لحضرتك فانوس رمضان

                  تقولي حضرتك جودة عامل مصري

                  العامل المصري مشهود له بالكفاءة في كل الدنيا

                  وعندنا الكونت واخت زهراء في بلدهم الاف العمال والموظفين المصريين ويعرفون هذه النقطة جيدا

                  و الشعب يريد إسقاط النظام و شوية ناس نزلوا على التحرير مع العاطل على الباطل اللى عاوز الشغل يجيلوا لغاية عنده من غير ما دور عليه لاء و عاوز شغل بمرتب كبير أول ما يتعين و عاوز الشقه و العربيه و الفيلا و العروسه بسرعه ، و شيلى يا حكومه و الشعب أسقط النظام و النتيجه حال البلد واقف و لسه الإعتصامات شغاله و غير جاسوسين إتقبض عليهم و الناس حاليا عاوزه تشيل المجلس العسكرى و البلد هتضيع و كله من ( نكسة 25 خساير )
                  اللهم إنى لا أسألك رد القضاء
                  انا لن اتكلم في هذه النقطة كثيرا ، ولن اقول سوى تعليق بنيامين بن الي عازر

                  احد قادة النظام الصهيوني حاليا ومحارب قديم من جيل اكتوبر

                  " مبارك كان كنز استراتيجي لاسرائيل " .

                  اسف يا مبارك لاني كنت احبك

                  بالمناسبة

                  انا كشخصي احبه حينما كان عسكريا

                  ولكن الملك يغير

                  ياريت توضحها لى إبنى الغالى إزاى ده حصل ، هل هما قالوا لمبارك إحنا بكره هننزل ضرب فى غزه )
                  طبعا




                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    يا إبنتى الغاليه نعم الشعب و الحكومه هم اليهود أنفسهم الين قتلوا الفلسطنيين و شردوهم و الحكومات الغير مسلمه هى التى تساعدهم


                    يأختي الكريمة نحن لا نؤيد ما تفعله أسرائيل بفلسطين

                    النقطه تتكلم عن إدارة أسرائيل التي هي تفعل ما يجب لمصلحتها فقط ولا يهمها أي رأي ثاني والذي لا يعجبه أفعالها - يخبط راسه بالحبط -

                    هذه الميزة التي نراها في حكومة أسرائيل والتي يجب أن تكون الدول الاسلامية هكذا أن تهتم لمصلحة الدوله والشعب ويكونوا - خط أحمر -

                    أدارة أسرائيل لا تهتم لجمع المال مثل العرب بل المصلحة الاولى هي - الدولة والشعب - فقط وهذا ما نريد أن نراه في الدول الإسلامية

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      لتبدأ الدول الكبرى في قطع العلاقات ودعم وحماية الشعوب العربية مادياً ومعنوياً وعسكرياً..بعد ذلك يمكننا أن نقول ماذا عن قطر..!
                      هذه هي مهمة مصر

                      ومسؤوليتها القومية ، ودورها التاريخي

                      الذي كانت دوما تفعله

                      وان شاء الله ستكمل هذا الطريق

                      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                      [/FONT][/SIZE]
                      [/CENTER]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        هذه هي مهمة مصر
                        ليس مصر فقط وفي دولة ثانية بتحبنا جداً مش لازم نقول مين..
                        والله أنا لا أقصد الدفاع عن قطر ولا أؤيد التطبيع مع إسرائيل بأي شكل كان..
                        لكن المنطق يقول الدول القوية التي لها وزن وثقل سياسي وعسكري هي من تقطع العلاقات وبعدها نطالب الدول الصغيرة بذلك..
                        أما أن تقطع قطر تلك العلاقات وتقف في وجه المدفع وحدها وبقية الدول التي لها قوة عسكرية تستمر في هذه العلاقات علناً وفي الخفاء حفاظاً على مصالحها فهذا غير مقبول..

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          مش عاوزه أتكلم عن أمير خان أبوه و شاله من الحكم


                          دائما الناس تتكلم عن هذه النقطه ضاربين رأي الشعب القطري عرض الحائط وكأن أمير قطر ذابح أحد

                          أولا: الشعب القطري راضي بهذا الأنقلاب وليس كله ولكن الأغلبية العظمى والشعب القطري أغلبيتهم يحبون أمير قطر ( يعني ليه مش مبسطوين علشان الشعب القطري يحبه أميره ؟ ) والذي لا يعجبه هذا الأنقلاب - مشكلته -

                          ثانياً: أمير قطر جعل أسم قطر في السماء بعد ما كانت قطر متراجعة جداً والان قطر تشاهد التطور والنهضه .. الخ تحت راعية أمير قطر حفظه الله


                          و اللى عنهدم مكتب تبادل تجارى مع إسرائيل


                          سبحان الله

                          كل الدول تتعامل مع أسرائيل ولكمن جات على - قطر - !!! ؟

                          ثانياً : معلوماتك قديمة يأختي .. أمير قطر جمد العلاقات التجارية وهذا المكتب عندما شنت أسرائيل الحرب على قطاع غزة ( والذي أغلق الحدود ومنع الاطباء من الذهاب ) لا نسمع حد يقول كلمة


                          و البركه فى قناة ( الجزيره )



                          قناة الجزيرة - قناة مستقلة - هذا أعلام حر - وعجبي نتكلم عن الدمقراطية ونتكلم على قناة مستقله ومش عاجبنا الذي تنشره

                          ولا نسمع أحد يتكلم على قناة العربية والقنوات الأخرى مع أنهم على نفس الموال ولكن لأن أسم - قطر - في الموضوع جاهزين للنقد

                          وللمره المليون دولة قطر ليس لها دخل في قناة الجزيرة




                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
                            مخالف لقوانين الحوار العام..
                            ممنوع الحديث عن حاكم بعينه والتجريح بشخصه..
                            ولا أدري صراحة لم كل هذا الهجوم على قطر..؟
                            حقاً عجبي؟


                            و ليه هو شخصيا يسب مصر يوميا من قناة الجزيه أيام ما كان مبارك رئيس
                            لماذا قام بالوقيعه ما بين دولتين عربيتين بسبب مباراة كرة قدم باخبار كاذبه
                            قناة الجزيره بتاعتة الحمد لله ليها فضيحه كبرى من ساعة نقل الأخبار الكاذبه عن اليمن

                            يا إبنتى تتعجبين من هجومى عليه

                            أنا أيضا أتعجب من إنحيازك لرجل خان و الده و عمل إنقلاب ضده و أجبره على ترك عرشه
                            و عمل قاعده عسكريه أمريكيه طلعت قتلت إخواتنا العراقيين منها فى الحرب على العراق ، و كان والده رافض1 لهذه القاعده أتعجب حقا أيضا أنا الأخرى من إنحيازك لرجل خائن لوالده

                            وعجبى على فرعين كان أصلهم واحد

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              ليس مصر فقط وفي دولة ثانية بتحبنا جداً مش لازم نقول مين..
                              والله أنا لا أقصد الدفاع عن قطر ولا أؤيد التطبيع مع إسرائيل بأي شكل كان..
                              لكن المنطق يقول الدول القوية التي لها وزن وثقل سياسي وعسكري هي من تقطع العلاقات وبعدها نطالب الدول الصغيرة بذلك..
                              أما أن تقطع قطر تلك العلاقات وتقف في وجه المدفع وحدها وبقية الدول التي لها قوة عسكرية تستمر في هذه العلاقات علناً وفي الخفاء حفاظاً على مصالحها فهذا غير مقبول..
                              هل تقصدي دولة ملك ملوك افريقيا

                              هذا الرجل همش ليبيا واستولى على اموالها وتركها بجيش يعود تكتيكاته لعهد الدولة العثمانية الذي يعتمد على الكر والفر

                              فلنخرج هذا المخبول من الحسبة حتى يهلك وتقف ليبيا على قدميها مرة اخرى

                              لا يكلف الله نفسا الا وسعها

                              المفروض الدول العربية تتكاتف جميعها

                              الدول التي لا يوجد لديها جيوش عندها ما تساهم به

                              والدول التي لديها جيوش قوية مثل مصر والسعودية والادرن والجزائر عليها دور


                              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                              [/FONT][/SIZE]
                              [/CENTER]

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X