إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من منكم معجب بإسرائيل؟!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    و عمل قاعده عسكريه أمريكيه طلعت قتلت إخواتنا العراقيين منها فى الحرب على العراق
    ومن من الحكام العرب المسلمين الذين بلادهم تعدادها عشرات الملايين وقف امام امريكا واسرائيل ولم يقدم لهم العون والمساعدة؟

    هذه فترة لا يلام فيها احد علي اي شيء لان الكبار تواطئوا فكيف للصغار ان يصمدوا

    ما هو تعداد سكان دولة قطر؟

    ومن كان سيقف بجانبهم امام جبروت امريكا واسرائيل؟

    واقول دائما لولا قناة الجزيرة بعد الله سبحانه وتعالي لفشلت الثورة ولذهب عشرات الالاف دون ان يذكرهم احد

    هذه كلمة حق لوجه الله تعالي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      و ليه هو شخصيا يسب مصر يوميا من قناة الجزيه أيام ما كان مبارك رئيس
      زي ما كان التلفزيون المصري بيعمل والجرايد المصرية بتعمل..ومش لازم ندخل في التفاصيل..

      لماذا قام بالوقيعه ما بين دولتين عربيتين بسبب مباراة كرة قدم باخبار كاذبه
      مباراة إيه..ووقيعة مين يا أمي؟

      قناة الجزيره بتاعتة الحمد لله ليها فضيحه كبرى من ساعة نقل الأخبار الكاذبه عن اليمن
      كل الإعلام العربي كذاب ومفيش مصداقية..مش غريبة يعني..

      أيضا أتعجب من إنحيازك لرجل خان و الده و عمل إنقلاب ضده و أجبره على ترك عرشه
      يا أمي الحبيبة..من تتكلمين عنه هو أمير بلادي الذي أفتخر به وبطيبته وتواضعه الجم وحبه لشعبه..
      خان أبوه خان جده ده موضوع يخصه ويخص العائلة الحاكمة مش بيخصنا إحنا..
      أما وصوله للحكم فهو شيء حاصل أصلاً ومعروف.. فقد بايعه الشعب ولياً للعهد ووزيراً للدفاع ومن الطبيعي أن يصل للحكم مكان والده..

      موضوع القاعدة والمكتب التجاري تكلمنا عنه وقلنا الدول العربية الكبرى تبدأ أولاً في ضمان الحماية وتوفير الإستقرار وتقطع العلاقات مع أمريكا وإسرائيل..بعدين قولوا قطر عندها وعندها..
      هذا هو المنطق..

      لم أكن أتوقع أن موقفكِ ونظرتك لقطر بهذا الشكل يا أمي..
      أنا بالمناسبة بحب مصر جداً جداً وبحترم شعبها جداً جداً..

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
        [right]

        دائما الناس تتكلم عن هذه النقطه ضاربين رأي الشعب القطري عرض الحائط وكأن أمير قطر ذابح أحد
        /right]




        أومال خيانته لأبوه نسميها إيه ؟؟؟


        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
        [right]أولا: الشعب القطري راضي بهذا الأنقلاب وليس كله ولكن الأغلبية العظمى /right]


        على أية حال كما قولت فى ردى السابق ، عجبى على فرعين كان أصلهم واحد




        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
        [right]سبحان الله

        كل الدول تتعامل مع أسرائيل ولكمن جات على - قطر - !!! ؟
        /right]





        تفرق لما ملك يشيل أبوه بمساعدتهم ، تفرق كتير



        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
        [right]ثانياً : معلوماتك قديمة يأختي .. أمير قطر جمد العلاقات التجارية وهذا المكتب عندما شنت أسرائيل الحرب على قطاع غزة ( والذي أغلق الحدود ومنع الاطباء من الذهاب ) لا نسمع حد يقول كلمة /right]


        و أيضا لم نسمع أن هذه المكاتب أغلقت !!!! السيليه و العزيزيه يشهدوا يا إبنى الغالى ، أما بخصوص الذى أغلق الحدود ، فالأنفاق مفتوحه على مصراعيها

        و الحمد لله تهريب الباضئع لغزه شغال من خلال الأنفاق و الأنفاق فى رفح المصريه لكن ( ما رأينا تدخل عسكرى لمساعدة غزه ، فقط رأينا مساعدة للأمريكان لتدمير ليبيا فقط ) و رأينا إعتراف بمجلس إنتقالى قام بمساعدة الغرب و أعداء الأمه ، رأينا مساعدة أمريكان لتدمير ليبيا ، و لم نرى مساعدة غزه !!!! ، عموما و برغم ذلك ، العقيد صامد حتى الأن و باءت المزاعم بالفشل






        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
        [right]قناة الجزيرة - قناة مستقلة - هذا أعلام حر - وعجبي نتكلم عن الدمقراطية ونتكلم على قناة مستقله ومش عاجبنا الذي تنشره /right]



        تنشر من غير تجريح فى بلدنا و تشوه صورتها و أظن مالهم حق يتكلموا بعض فضيحتهم الكبرى و كشف كذبهم بخصوص اليمن ، و الوقيعه بين الدول و بعضها


        ( مبارة كرة القدم - و الأوراق المزوره بحق المصالحه الفلسطينيه ) تشهد يا إبنى الغالى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19

          و ليه هو شخصيا يسب مصر يوميا من قناة الجزيه أيام ما كان مبارك رئيس
          لماذا قام بالوقيعه ما بين دولتين عربيتين بسبب مباراة كرة قدم باخبار كاذبه
          قناة الجزيره بتاعتة الحمد لله ليها فضيحه كبرى من ساعة نقل الأخبار الكاذبه عن اليمن


          قال الله تعالى في كتابه الحكيم

          قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ

          إذا لديكم دليل على أن أمير قطر شتم مصر .. أحضريه لنا

          إذا لديكم دليل على أن أمير قطر هو من قام بالوقعية التي تتكلمين عنها .. أحضريه لنا

          ومن غير دليل لا نقبل الأتهامات

          أنا أيضا أتعجب من إنحيازك لرجل خان و الده و عمل إنقلاب ضده و أجبره على ترك عرشه



          على فكره والد الأمير موجود في قطر من زمان وعايش مع أمير قطر في نفس القصر وراضي عليه

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            تعليق احمد ممتاز

            ما هو تعداد سكان دولة قطر؟

            ومن كان سيقف بجانبهم امام جبروت امريكا واسرائيل؟
            وكذلك البحرين وعمان والامارات

            دول بلا جيوش تقريبا بعدد سكان قليل جدا

            فلا نطلب منها محاربة اسرائيل

            ولذلك فالدول العربية في الاساس عبارة عن اسرة

            والاسرة تتكاتف جميعا فيما بينها

            ولو ارادت الاسرة انجاز شيء ، يساهم كل فرد فيها بما يملك

            لو تملك اموال ساهم

            لو تملك نفط ساهم

            لو تملك جيش ساهم

            لو تملك لو تملك لو تملك

            لذلك قوتنا مجتمعين

            اما بخصوص قناة الجزيرة

            بلا شك انها تعمل باجندة

            كما كانت تعمل قناة النيل الاخبارية

            وكما تعمل قناة العربية

            وكما تعمل قناة الاخبار السورية

            ووكالة الاخبار الايرانية ..... الخ

            فهذا حق لا مرية فيه

            ام ان كلامي خطأ

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              اختي زهراء


              زي ما كان التلفزيون المصري بيعمل والجرايد المصرية بتعمل..ومش لازم ندخل في التفاصيل..
              من حقك تدخلي في التفاصيل

              وكلامك صح

              التلفزيون والصحف وخصوصا الاهرام التي زورت صورة اجتماع مبارك مع اوباما وعدة رؤساء ووضعته في المقدمة

              هذه هي الاجندة التي قلت لحضرتك عليها

              كل وسائل الاعلام تعمل وفق اجندات لبلادها

              الجزيرة لصالح قطر وسياستها

              النيل لصالح نظام مبارك وسياسته

              وعلى هذا تدور الكواكب

              مباراة إيه..ووقيعة مين يا أمي؟
              مباراة مصر والجزائر

              التي افسدت العلاقة بين اخوة

              كان للاعلام المصري دور في ذلك

              وللاعلام الجزائري دور

              ولقناة الجزيرة دور

              ___________________________

              امي نسطورية

              ما رأينا تدخل عسكرى لمساعدة غزه ، فقط رأينا مساعدة للأمريكان لتدمير ليبيا فقط
              امريكا ولا الناتو بحاجة الي سربي طائرات من قطر او من الامارات

              وليست المساعدات العسكرية الامراتية او القطرية هي من ستدمر ليبيا او تخلع القذافي

              و رأينا إعتراف بمجلس إنتقالى قام بمساعدة الغرب و أعداء الأمه ، رأينا مساعدة أمريكان لتدمير ليبيا ، و لم نرى مساعدة غزه !!!! ، عموما و برغم ذلك ، العقيد صامد حتى الأن و باءت المزاعم بالفشل
              اي صمود للفقيد القذافي ؟

              الذي يختبا في المتشفيات والخرابات ؟

              الذي وزع المشطات الجنسية على المرتقة ليتهكوا عرض اخواتنا وامهاتنا في ليبيا

              الذي يضرب المدن الليبية بالطيران والبوارج

              هل كل هذا والمجلس الانتقالي هو الظالم والثوار مجرمين والفقيد القذافي اصبح بطلا ؟

              تنشر من غير تجريح فى بلدنا و تشوه صورتها و أظن مالهم حق يتكلموا بعض فضيحتهم الكبرى و كشف كذبهم بخصوص اليمن ، و الوقيعه بين الدول و بعضها
              مع حضرتك حق مليون في المية

              الجزيرة تشوف صورة مصر والمصريين عن عمد

              وتبث الوقيعة والفتنة ايضا عن عمد

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة


                قال الله تعالى في كتابه الحكيم

                قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ

                إذا لديكم دليل على أن أمير قطر شتم مصر .. أحضريه لنا

                إذا لديكم دليل على أن أمير قطر هو من قام بالوقعية التي تتكلمين عنها .. أحضريه لنا

                ومن غير دليل لا نقبل الأتهامات











                أكتفى بهذا و السجل حافل يا أخ كونت




                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
                على فكره والد الأمير موجود في قطر من زمان وعايش مع أمير قطر في نفس القصر وراضي عليه

                قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ

                هات برهانك إنت بقى على إنه راضى

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                  الاخوة الاحباء

                  الموضوع عن جوانب اسرائيل الايجابية وليس عن مصر وليس عن قطر وليس عن الفقيد معمر القذافي

                  فلو سمحتم نرجع لموضوع نقاشنا مرة اخرى

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة



                    اي صمود للفقيد القذافي ؟

                    الذي يختبا في المتشفيات والخرابات ؟




                    هل تنكر إن الأن فرنسا و إيطاليا تفكر فى حل سلمى بعد أن تعبوا من كثرة طول الأزمه و هذه الحرب ، هل تنكر

                    العقيد صامد برغم المجلس الإنتقالى الذى جاء على أمريكا اللى عاوزه البتروم مش عشان خاطر عيون الليبيين




                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                    الذي يضرب المدن الليبية بالطيران والبوارج

                    هل كل هذا والمجلس الانتقالي هو الظالم والثوار مجرمين ؟

                    أيوه لأنى كنت عايشه هناك فى ليبيا 3 سنين و الشعب بتاعهم كان مرتاح ماديا ، و مبسوط ، ليه بقى يعملوا ثوره مع واحد مريحهم ، وبعدين هما بأنهى أماره يقولوا على حلف الناتو قوات صديقه ؟؟؟؟ بأمارة إيه ؟؟؟ على فكره أمريكا عاوزه البترول مش عشان خاطر عيون اللبين و أهو كله عشان يحاصروا مصر


                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                    مع حضرتك حق مليون في المية

                    الجزيرة تشوف صورة مصر والمصريين عن عمد

                    وتبث الوقيعة والفتنة ايضا عن عمد


                    طبعا دى حاجه معروفه ، هو إحنا هننتظر خير من قناة رئيس دولتها خاين لأبوه اللى راضى عنه عشان خانه

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                      الاخوة الاحباء

                      الموضوع عن جوانب اسرائيل الايجابية وليس عن مصر وليس عن قطر وليس عن الفقيد معمر القذافي

                      فلو سمحتم نرجع لموضوع نقاشنا مرة اخرى

                      حاضر

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        أختي الكريمة - محبة الصحابة -

                        أحترمي عقولنا من فضلك .. أنا أطالبك بأحضار دليل على أن - أمير قطر - تشم مصر وعلى أن أمير قطر هو من أوقع بين دولتين من أجل مباراة كرة قدم

                        تحضري لنا فديو يتكلم عن قناة الجزيرة وخبر التعذيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                        قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ

                        هات برهانك إنت بقى على إنه راضى



                        سبحان الله

                        يعني والد الأمير كان من بعد الأنقلاب عايش خارج قطر .. وايه الي رجعه وايه الي خلاه يسكن في نفس القصر اذا كان مش راضي ... سكنوه عندهم بالعافيه يعني



                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                        الاخوة الاحباء

                        الموضوع عن جوانب اسرائيل الايجابية وليس عن مصر وليس عن قطر وليس عن الفقيد معمر القذافي

                        فلو سمحتم نرجع لموضوع نقاشنا مرة اخرى

                        حاضر

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X