السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الحبيب طارق
أنا أحب بشدة أن أردد أبيات أبو نواس لما فيها من معنى الذل والتوبة وحسن الأوبة لله عز وجل والتى دعت المسلمين وقتها للصلاة عليه بعد صدور فتوى بعدم الصلاة عليه لمجاهرته بالفسق ..ثم رجوعهم عنها بعد أن وجدوا تلك الأبيات مكتوبة فى جيبه
يقول : يارب إن عظمت ذنوبى كثرة ..........فلقد علمت بأن عفوك أعظم
إن كان لايرجوك إلا محسن ..........فبمن يلوذ ويستجير المجرم
أدعوك ربى كما أمرت تضرعا .........فإذا رددت يدى فمن ذا يرحم
ما لى إليك وسيلة إلا الرجا ...........وجميل عفوك ثم أنى مسلم
تقبل تحياتى
امادو
أخى الحبيب طارق
أنا أحب بشدة أن أردد أبيات أبو نواس لما فيها من معنى الذل والتوبة وحسن الأوبة لله عز وجل والتى دعت المسلمين وقتها للصلاة عليه بعد صدور فتوى بعدم الصلاة عليه لمجاهرته بالفسق ..ثم رجوعهم عنها بعد أن وجدوا تلك الأبيات مكتوبة فى جيبه
يقول : يارب إن عظمت ذنوبى كثرة ..........فلقد علمت بأن عفوك أعظم
إن كان لايرجوك إلا محسن ..........فبمن يلوذ ويستجير المجرم
أدعوك ربى كما أمرت تضرعا .........فإذا رددت يدى فمن ذا يرحم
ما لى إليك وسيلة إلا الرجا ...........وجميل عفوك ثم أنى مسلم
تقبل تحياتى
امادو






îن îëéىهْ نçمùهْ?