إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قصيدة " أيا عجبا " أهديها للنصارى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قصيدة " أيا عجبا " أهديها للنصارى

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

    ما رأيكم في هذه الأبيات

    أيا عجبا لقوم صاغوا قــولا *** فجعلوا من عبد نبي إلــــه
    وإذا لسألتهم من أين قـــــال *** أجابوك بضرب في السفاه
    أومن يحي الموتي إلا إلـــه *** أوما تؤمن بهذا يا عبد الإله ؟
    قلت ومن أحيا مع عيســى *** مياتا بحق العجز أوكنتم معاه ؟
    فما ردكم في عجز اليشـــع *** وقوم موسى في رجل أحياه ؟
    فلئن دفن الإله في القبر هلا *** سجدت لضم القبر هذا الإله ؟
    ولئن خشيت تصديق محــمد *** فابن مريم هو من بشر لــجاه
    بشيرا أحمدا صادق ويأتـي *** له أسماء تقضي في مشتـــهاه
    أخاه حبقوق سماه حمـــــيدا *** وحجي سماه حمدا لمن ســـــواه
    ومصطفى في سفركم تروها *** فمن مصطفى الرب الإلــــــــه ؟
    وبارقيليطا جعلتموه جبريــلا *** فهلا آمنتم بجبريل ومن أتــــــاه ؟
    فلا عذر لكم يا عباد الصليب *** وسيف الله لا يضل هدفا بغــــاه

  • #2
    ياليتهم يقرأون ويفهمون فيؤمنون

    شكراً لك أخي الفاضل

    أختك

    بنت البحر

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X