بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
ما رأيكم في هذه الأبيات
أيا عجبا لقوم صاغوا قــولا *** فجعلوا من عبد نبي إلــــه
وإذا لسألتهم من أين قـــــال *** أجابوك بضرب في السفاه
أومن يحي الموتي إلا إلـــه *** أوما تؤمن بهذا يا عبد الإله ؟
قلت ومن أحيا مع عيســى *** مياتا بحق العجز أوكنتم معاه ؟
فما ردكم في عجز اليشـــع *** وقوم موسى في رجل أحياه ؟
فلئن دفن الإله في القبر هلا *** سجدت لضم القبر هذا الإله ؟
ولئن خشيت تصديق محــمد *** فابن مريم هو من بشر لــجاه
بشيرا أحمدا صادق ويأتـي *** له أسماء تقضي في مشتـــهاه
أخاه حبقوق سماه حمـــــيدا *** وحجي سماه حمدا لمن ســـــواه
ومصطفى في سفركم تروها *** فمن مصطفى الرب الإلــــــــه ؟
وبارقيليطا جعلتموه جبريــلا *** فهلا آمنتم بجبريل ومن أتــــــاه ؟
فلا عذر لكم يا عباد الصليب *** وسيف الله لا يضل هدفا بغــــاه
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
ما رأيكم في هذه الأبيات
أيا عجبا لقوم صاغوا قــولا *** فجعلوا من عبد نبي إلــــه
وإذا لسألتهم من أين قـــــال *** أجابوك بضرب في السفاه
أومن يحي الموتي إلا إلـــه *** أوما تؤمن بهذا يا عبد الإله ؟
قلت ومن أحيا مع عيســى *** مياتا بحق العجز أوكنتم معاه ؟
فما ردكم في عجز اليشـــع *** وقوم موسى في رجل أحياه ؟
فلئن دفن الإله في القبر هلا *** سجدت لضم القبر هذا الإله ؟
ولئن خشيت تصديق محــمد *** فابن مريم هو من بشر لــجاه
بشيرا أحمدا صادق ويأتـي *** له أسماء تقضي في مشتـــهاه
أخاه حبقوق سماه حمـــــيدا *** وحجي سماه حمدا لمن ســـــواه
ومصطفى في سفركم تروها *** فمن مصطفى الرب الإلــــــــه ؟
وبارقيليطا جعلتموه جبريــلا *** فهلا آمنتم بجبريل ومن أتــــــاه ؟
فلا عذر لكم يا عباد الصليب *** وسيف الله لا يضل هدفا بغــــاه

îن îëéىهْ نçمùهْ?