أختنا الكريمة زاهية ..
وفقك الله فى طريقك .. أثلجت صدرى بكلامك ..
أولاً .. تدبرك فى المعانى ـ رغم اختلافى معك ـ أزال خوفى من طغيان الموسيقى على جانب المعنى فى شعرك .
ثانياً .. روح الثقة التى أبديتها أسعدتنى كثيراً .
وفقك الله ورعاك .. وأسعدنا الله بموهبتك دائماً وبارك لنا فيها .
وفقك الله فى طريقك .. أثلجت صدرى بكلامك ..
أولاً .. تدبرك فى المعانى ـ رغم اختلافى معك ـ أزال خوفى من طغيان الموسيقى على جانب المعنى فى شعرك .
ثانياً .. روح الثقة التى أبديتها أسعدتنى كثيراً .
وفقك الله ورعاك .. وأسعدنا الله بموهبتك دائماً وبارك لنا فيها .

)
îن îëéىهْ نçمùهْ?