إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قلْ

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    أختنا الكريمة زاهية ..

    وفقك الله فى طريقك .. أثلجت صدرى بكلامك ..

    أولاً .. تدبرك فى المعانى ـ رغم اختلافى معك ـ أزال خوفى من طغيان الموسيقى على جانب المعنى فى شعرك .

    ثانياً .. روح الثقة التى أبديتها أسعدتنى كثيراً .

    وفقك الله ورعاك .. وأسعدنا الله بموهبتك دائماً وبارك لنا فيها .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      أشكرك أخي الفاضل


      دمت بمحبة للجميع

      أختك

      بنت البحر

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        نقد جميل و رد واعي ، ما شاء الله ! ... حفظ الله لنا لغتنا من اللحن و العجمة .
        <span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>مع خالص تحياتي
        أ. ص.</span></span>

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          لك الشكر أخي الفاضل رجل المستحيل

          أختك

          بنت البحر

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            بسم الله الرحمن الرحيم

            بارك الله فيك ِ يا زاهية

            إشعياء ( مو شيماء )

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              ههههه

              العتب ع النظر أصلي مابشوفش بدون نظارات فاعذرني

              أهلاً بك أخي الفاضل بس إيه معنى اسمك ده ممن اعرف إذا سمحت؟؟

              أختك

              بنت البحر

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                أشعياء هو أحد أنبياء بني إسرائيل و هناك سفر باسمه في العهد القديم .
                <span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>مع خالص تحياتي
                أ. ص.</span></span>

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  جزاك الله خيراً أخي الفاضل رجل المستحيل

                  أختك

                  بنت البحر

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X