قالوا فلاحة غبية
لم تكونى على قدر المسئولية
بالله أنا لست كذلك
وان فرطت أكون نسيا منسيا
من قبل
لم أرى وحوشا فى البرية
ذات يوم
رأيت أسد جسور
له طلعة بهية
صدقت نفسى وقلت
وجدت ضالتى المنسية
لم أكن أدرى
أنى الى طريقى منتهية
لم أكن أدرى
أن الأسود لا تصادق
الحملان الغبية
وان فعلت
تكون أكلة شهية
ظن أنها صيد سهل وعطيه
ينهم منها من أراد
تغذية فى العشية
ولا ورب العزة عز الطلب
ولو كنا طرودا فى البرية
يحمينا الاله بدعوة أب
فى الأسحار علية
لم تكونى على قدر المسئولية
بالله أنا لست كذلك
وان فرطت أكون نسيا منسيا
من قبل
لم أرى وحوشا فى البرية
ذات يوم
رأيت أسد جسور
له طلعة بهية
صدقت نفسى وقلت
وجدت ضالتى المنسية
لم أكن أدرى
أنى الى طريقى منتهية
لم أكن أدرى
أن الأسود لا تصادق
الحملان الغبية
وان فعلت
تكون أكلة شهية
ظن أنها صيد سهل وعطيه
ينهم منها من أراد
تغذية فى العشية
ولا ورب العزة عز الطلب
ولو كنا طرودا فى البرية
يحمينا الاله بدعوة أب
فى الأسحار علية









îن îëéىهْ نçمùهْ?