إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

فلاحة غبية

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • فلاحة غبية

    قالوا فلاحة غبية
    لم تكونى على قدر المسئولية
    بالله أنا لست كذلك
    وان فرطت أكون نسيا منسيا
    من قبل
    لم أرى وحوشا فى البرية
    ذات يوم
    رأيت أسد جسور
    له طلعة بهية
    صدقت نفسى وقلت
    وجدت ضالتى المنسية
    لم أكن أدرى
    أنى الى طريقى منتهية
    لم أكن أدرى
    أن الأسود لا تصادق
    الحملان الغبية
    وان فعلت
    تكون أكلة شهية
    ظن أنها صيد سهل وعطيه
    ينهم منها من أراد
    تغذية فى العشية
    ولا ورب العزة عز الطلب
    ولو كنا طرودا فى البرية
    يحمينا الاله بدعوة أب
    فى الأسحار علية
    Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 26-07-2011, 03:27 PM. سبب آخر: الأسحار

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله


    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أسعدنى مروركم الكريم
      لى بعد اذنكم ملاحظة
      عنوان القصيدة فلاحة غبية والبيت الأخير تصحيحه
      بدعوة أب فى الأسحار علية وجزاكم الله عنى خيرا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        رائعة يا أختي الكريمة
        تم تعديل العنوان وتعديل البيت الأخير بناء على طلبكم
        ممتازة حقاً، أهلاً وسهلاً بكم في منتديات الفرقان.
        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسمه مشاهدة المشاركة
          قالوا فلاحة غبية
          لم تكونى على قدر المسئولية
          بالله أنا لست كذلك
          وان فرطت أكون نسيا منسيا
          من قبل
          لم أرى وحوشا فى البرية
          ذات يوم
          رأيت أسد جسور
          له طلعة بهية
          صدقت نفسى وقلت
          وجدت ضالتى المنسية
          لم أكن أدرى
          أنى الى طريقى منتهية
          لم أكن أدرى
          أن الأسود لا تصادق
          الحملان الغبية
          وان فعلت
          تكون أكلة شهية
          ظن أنها صيد سهل وعطيه
          ينهم منها من أراد
          تغذية فى العشية
          ولا ورب العزة عز الطلب
          ولو كنا طرودا فى البرية
          يحمينا الاله بدعوة أب
          فى الأسحار علية





          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاكي الله خيرا
            Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 26-07-2011, 11:52 PM.


            http://www.albshara.com

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #8


              بوركتى وبوركت كلماتك

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #9
                جميــلة جــداً






                اللهم خذ بأيدينا اليكــ أخذ الكرام عليكــ

                اللهم أرنا الحق حقاً و ارزقنا اتباعه

                و أرنا الباطل باطلاً و ارزقنا اجتنابه

                اللهم ارزقنا قبل الموت توبة .. و عند الموت شهادة .. وبعد الموت جنة و نعيما

                اللهم لا تتوفنا الا و أنت راض عنا


                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #10
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareqe مشاهدة المشاركة


                  بوركتى وبوركت كلماتك
                  نورت موضوعى أسعدنى وشرفنى مروركم الكريم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #11
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة young..pharaoh مشاهدة المشاركة
                    جميــلة جــداً
                    بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X