إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مـن هـي الـصـحــــابـيـة التـي ..... ؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    هذه الصحابية كان لقبها " ام شريك"

    فمن هى؟؟
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      الأخت رفيدة

      أعتذر عن عدم تمكني من الدخول وكتابة اسم الصحابية، والتي عرفتها بفضل الله من أول ما قرأت السؤال، وقد ألمحت في أخر المشاركة الاخيرة أن كنيتها أم شريك.

      الصحابية هي خَوْلة بنت حَكيـم رضى الله عنها.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        احسنتى اختى
        السؤال عليكِ

        احسن الله اليكِ
        طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          الصحابية الكريمة (......) تزوجها حنظلة بن أبي عامر... فقتل عنها يوم أحد وهو غسيل الملائكة رزقت منه بعبد الله ابن حنظلة.

          رضى الله عن زوجها حنظلة الذي غسلته الملائكة لما استشهد في أحد، والشهداء لا يغسلون.. وسبب تغسيل الملائكة له معروف في السيرة.
          ورضى الله عن أخيها (عبد الله....)

          وكانت أسلمت وبايعت رسول الله صلى الله عليه وسلم.
          لكن أتعلمين أختي من أبوها؟

          إنه رأس النفاق في المدينة...

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            عبد الله بن أبى؟؟؟؟
            لست متأكدة اختى00
            مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              نعم .. أبوها هو عبد الله بن أبي بن سلول

              لكن السؤال عن الصحابية...من هي الصحابية التي بايعت النبي صلى الله عليه وسلم

              وكان زوجها حنظلة بن أبي عامر قد قتل شهيداً في غزوة أحد وغسلته الملائكة...

              فمن هي هذه الصحابية؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                الصحابية هى جميلة بنت أبى بن سلول
                طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  اين السؤال؟؟؟
                  مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    الأخت رفيدة/ جزاك الله خيراً
                    إجابتك صحيحة.

                    الصحابية هي جميلة بنت عبد الله بن أبي ابن سلول.

                    ونحن في انتظار سؤالك.


                    الأخت/ ابنة صلاح الدين

                    آسفة لأني وضعت السؤال بطريقة غير سليمة... فأنت ظننت أن السؤال عن رأس النفاق في المدينة.
                    لا.. السؤال عن الصحابية التي كان أبوها رأس النفاق ... وهي كانت مؤمنة عظيمة الإيمان... وزوجها حنظلة بن أبي عامر غسيل الملائكة..... إلى آخر السؤال.
                    وقد أجابت الأخت رفيدة... وعليها الآن وضع سؤال عن إحدى الصحابيات....


                    فأعتذر لك مرة أخرى.

                    سؤال لو إحدى الأخوات ساعدتني فيه.... وهو عن كيفية الاقتباس؟
                    إذا أردت أن اقتبس كلام مكتوب في إحدى المشاركات ... ماذا أفعل؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      الأخت
                      islamic girl
                      لا عليكى حبيبتى
                      انتظر السؤال التالى
                      مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X