السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيده بنت الحارث
والى حبيبتى الخنساء أسألى الله ان يرزقنا العفو والعافية ويهدنا جميعا الى صراطه المستقيم


) وخاصة أن الكى بورد عندى لا يوجد به حروف عربية ( إنجليزية ويابانية فقط) مما يضطرنى إلى الكتابة والمسح لتصحيح الأخطاء عدة مرات. فأرجو قبول إعتذارى ولكن منى كل الحب والدعاء بالتوفيق وإلى أن ألقاكن غدا إن شاء الله والسلام عليكن ورحمة الله
) وخاصة أن الكى بورد عندى لا يوجد به حروف عربية ( إنجليزية ويابانية فقط) مما يضطرنى إلى الكتابة والمسح لتصحيح الأخطاء عدة مرات. فأرجو قبول إعتذارى ولكن منى كل الحب والدعاء بالتوفيق وإلى أن ألقاكن غدا إن شاء الله والسلام عليكن ورحمة الله

ياخنساء يا حبيبتى
)



îن îëéىهْ نçمùهْ?