إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إيه رأيك تكونى منتقبه ؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خيرآ علىالموضوع المتميز و الحقيقة اجمل ما في هذا الموضوع انه بالعامية مما يجعله سهل الوصول الي عقول الناس وفهمهم و الحقيقة انا اود ان اقول اني انا و والدتي كنا على دين النصرانية و قد اسلمت قبل والدتي بعامين و الحقيقة انا كنت اكره المحجبات و المنتقبات بشكل خاص قبل اسلامي و بدون سبب و لكني في احدى المرات فكرت في الامر و لماذا اكرههن الى هذا الحد و اكتشفت ان السبب هو انني لا اقدر ان اراهن بوضوح او اكشفهن على عكس الاخريات و هنا دخلت حكمة هذا الزي قلبي و هو انه فرض على النساء لكي يحميهن من عيون المتطفلين اصحاب القلوب المريضة و انه سبب في حمايتهن سواء كن جميلات ام لا فهن يفرض على الاخرين ان يحترموهن
    و اريد ان اقول ايضآ انني اثناء دعوتي للوالدة حفظها الله قالت لي لن اسلم لانني لا اريد ان اتحجب و في النهاية قررت ان تسلم و لكنها لن ترتدي الحجاب هذا طبعآ كان في البداية و تدريجيآ ارتدت هي الحجاب من تلقاء نفسها و اخبرتني كم تشعر بالراحة و الاطمئنان و الوقار وهي ترتديه و قالت حتى لو لم يكن واجبآ فلن اخلعه و من يدري قد ترتدي النقاب قريبآ
    على العموم جزاكم الله خيرآ و انا و كل المسلمين المؤمنين فخورين و بشدة بوجود نماذج نسائية مسلمة ملتزمة و تحب دينها و اوامره الى هذا الحد فجزاكن الله خيرآ اسأل الله ان ينفع بكم جميعآ و لا تنسونا من صالح دعائكم
    و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      بارك الله فيكم أخونا الكريم المعتصم بالله وثبتك وأهلك على الحق
      اللهم آمين
      .
      .
      .

      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33

        ماشاء الله اللهم بارك

        نسأل الله لنا ولكم الثبات


        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا ليك اختي جزا الله خيرا لجزاء على مقالك جد رائع
          [frame="2 98"]ان قعد الرجال عن الجهاد نهضت النساء وان قعدت النساء عن الجهاد نهض الاطفال وان قعدوا كلهم فاعلمو ان النصر ات لانهم يسنهضوا كلهم كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت [/frame]
          [imgl]http://img153.imageshack.us/img153/449/20036101wq4.gif[/imgl]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            الله يجعله في موازين حسناتك.. من أجمل المواضيع اللي قرأتها في النقاب
            ربنا ما يحرمك من الأجر
            اللهم إني أسألك الهداية والسداد..
            اللهم آآميين..


            []



            مدونتي My Blog
            http://kumonah.blogspot.com/

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X