السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرآ علىالموضوع المتميز و الحقيقة اجمل ما في هذا الموضوع انه بالعامية مما يجعله سهل الوصول الي عقول الناس وفهمهم و الحقيقة انا اود ان اقول اني انا و والدتي كنا على دين النصرانية و قد اسلمت قبل والدتي بعامين و الحقيقة انا كنت اكره المحجبات و المنتقبات بشكل خاص قبل اسلامي و بدون سبب و لكني في احدى المرات فكرت في الامر و لماذا اكرههن الى هذا الحد و اكتشفت ان السبب هو انني لا اقدر ان اراهن بوضوح او اكشفهن على عكس الاخريات و هنا دخلت حكمة هذا الزي قلبي و هو انه فرض على النساء لكي يحميهن من عيون المتطفلين اصحاب القلوب المريضة و انه سبب في حمايتهن سواء كن جميلات ام لا فهن يفرض على الاخرين ان يحترموهن
و اريد ان اقول ايضآ انني اثناء دعوتي للوالدة حفظها الله قالت لي لن اسلم لانني لا اريد ان اتحجب و في النهاية قررت ان تسلم و لكنها لن ترتدي الحجاب هذا طبعآ كان في البداية و تدريجيآ ارتدت هي الحجاب من تلقاء نفسها و اخبرتني كم تشعر بالراحة و الاطمئنان و الوقار وهي ترتديه و قالت حتى لو لم يكن واجبآ فلن اخلعه و من يدري قد ترتدي النقاب قريبآ
على العموم جزاكم الله خيرآ و انا و كل المسلمين المؤمنين فخورين و بشدة بوجود نماذج نسائية مسلمة ملتزمة و تحب دينها و اوامره الى هذا الحد فجزاكن الله خيرآ اسأل الله ان ينفع بكم جميعآ و لا تنسونا من صالح دعائكم
و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرآ علىالموضوع المتميز و الحقيقة اجمل ما في هذا الموضوع انه بالعامية مما يجعله سهل الوصول الي عقول الناس وفهمهم و الحقيقة انا اود ان اقول اني انا و والدتي كنا على دين النصرانية و قد اسلمت قبل والدتي بعامين و الحقيقة انا كنت اكره المحجبات و المنتقبات بشكل خاص قبل اسلامي و بدون سبب و لكني في احدى المرات فكرت في الامر و لماذا اكرههن الى هذا الحد و اكتشفت ان السبب هو انني لا اقدر ان اراهن بوضوح او اكشفهن على عكس الاخريات و هنا دخلت حكمة هذا الزي قلبي و هو انه فرض على النساء لكي يحميهن من عيون المتطفلين اصحاب القلوب المريضة و انه سبب في حمايتهن سواء كن جميلات ام لا فهن يفرض على الاخرين ان يحترموهن
و اريد ان اقول ايضآ انني اثناء دعوتي للوالدة حفظها الله قالت لي لن اسلم لانني لا اريد ان اتحجب و في النهاية قررت ان تسلم و لكنها لن ترتدي الحجاب هذا طبعآ كان في البداية و تدريجيآ ارتدت هي الحجاب من تلقاء نفسها و اخبرتني كم تشعر بالراحة و الاطمئنان و الوقار وهي ترتديه و قالت حتى لو لم يكن واجبآ فلن اخلعه و من يدري قد ترتدي النقاب قريبآ
على العموم جزاكم الله خيرآ و انا و كل المسلمين المؤمنين فخورين و بشدة بوجود نماذج نسائية مسلمة ملتزمة و تحب دينها و اوامره الى هذا الحد فجزاكن الله خيرآ اسأل الله ان ينفع بكم جميعآ و لا تنسونا من صالح دعائكم
و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته





îن îëéىهْ نçمùهْ?