[SIZE="3[FONT="Arial Black"]"]بسم الله والحمد الله والصلاة والسلام على الرحمه المهداه والصفى التقى امام المحجلين سيدى وحبيبى رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
اما بعد..
فجزاك الله عنى وعن جميع الاخوات خيرا اختى الحبيبة رفيده على كل ما تخطين فى هذا المنتدى الطيب اسال الرحمن لنا ولك الاخلاص والثبات.. فقد عهدتكِ وما زلتِ ذات همه نحسبك كذلك ولا نزكيك على الله...
ولكنى اواجهه مشكله مع المنتدى كلما دخلت وكتبت او اردت الرد يطلب منى التسجيل من جديد مما كان يعيق مشاركتى او حتى الردود لانى اغلب الوقت منشغله جدا يعلم الله,, لكن لعلى اجد لها حل لاداوم مثلك اختى الحبيبة على هذا الخير لا حرمتِ الاجر وانى اعتقد ان اغلب الاخوات لا يعلمن بعوده المنتدى بحلته الجديدة..
وكم اتمنى ان يعود هذا الصرح كما عهدته وافضل وانى ارى الجهود الطيبة متكاتفه لذلك رعى الله الجميع لما يحب ويرضى وقد كانت دعوة قائمة لله تعالى وان شاء المولى ستبقى وتزهر بمثل تلك الهمم الطيبة..[/SIZE][/FONT]
اما بعد..
فجزاك الله عنى وعن جميع الاخوات خيرا اختى الحبيبة رفيده على كل ما تخطين فى هذا المنتدى الطيب اسال الرحمن لنا ولك الاخلاص والثبات.. فقد عهدتكِ وما زلتِ ذات همه نحسبك كذلك ولا نزكيك على الله...
ولكنى اواجهه مشكله مع المنتدى كلما دخلت وكتبت او اردت الرد يطلب منى التسجيل من جديد مما كان يعيق مشاركتى او حتى الردود لانى اغلب الوقت منشغله جدا يعلم الله,, لكن لعلى اجد لها حل لاداوم مثلك اختى الحبيبة على هذا الخير لا حرمتِ الاجر وانى اعتقد ان اغلب الاخوات لا يعلمن بعوده المنتدى بحلته الجديدة..
وكم اتمنى ان يعود هذا الصرح كما عهدته وافضل وانى ارى الجهود الطيبة متكاتفه لذلك رعى الله الجميع لما يحب ويرضى وقد كانت دعوة قائمة لله تعالى وان شاء المولى ستبقى وتزهر بمثل تلك الهمم الطيبة..[/SIZE][/FONT]


îن îëéىهْ نçمùهْ?