إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اختى رفيده

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اختى رفيده

    [SIZE="3[FONT="Arial Black"]"]بسم الله والحمد الله والصلاة والسلام على الرحمه المهداه والصفى التقى امام المحجلين سيدى وحبيبى رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
    اما بعد..

    فجزاك الله عنى وعن جميع الاخوات خيرا اختى الحبيبة رفيده على كل ما تخطين فى هذا المنتدى الطيب اسال الرحمن لنا ولك الاخلاص والثبات.. فقد عهدتكِ وما زلتِ ذات همه نحسبك كذلك ولا نزكيك على الله...

    ولكنى اواجهه مشكله مع المنتدى كلما دخلت وكتبت او اردت الرد يطلب منى التسجيل من جديد مما كان يعيق مشاركتى او حتى الردود لانى اغلب الوقت منشغله جدا يعلم الله,, لكن لعلى اجد لها حل لاداوم مثلك اختى الحبيبة على هذا الخير لا حرمتِ الاجر وانى اعتقد ان اغلب الاخوات لا يعلمن بعوده المنتدى بحلته الجديدة..


    وكم اتمنى ان يعود هذا الصرح كما عهدته وافضل وانى ارى الجهود الطيبة متكاتفه لذلك رعى الله الجميع لما يحب ويرضى وقد كانت دعوة قائمة لله تعالى وان شاء المولى ستبقى وتزهر بمثل تلك الهمم الطيبة..[/
    SIZE][/FONT]

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اهلا وسهلا بك مع الشقائق اختى فى الله
    واسأل الله سبحانه وتعالى ان تضيفى الى المنتدى مشاركات ومواضيع تعم علينا بالفائدة والخير
    واسأل الله عز وجل ان يرزقنا الاخلاص ويعيننا على كل ما يحب ويرضى

    على ما اظن للحفاظ على وجودك بأستمرار داخل المنتدى عليكى ان تضغطى على زر (حفظ معلومات الدخول) عند تسجيل دخولك على المنتدى
    جربى هذا الحل
    وان كان خطأ قالتقم الأخت رفيدة جزاها الله خيرا بتصحيح المعلومة
    لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
    اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      اختى الحبيبة الخنساء

      نورت المنتدى اخيتى

      كان هذا يحدث معى ولكنى قدرا فى يوم كنت اريد ان اضيف موضوع فضغط على اضاقه موضوع ولم يكن فى ذهنى انى لم اسجل دخول بعد فأعطانى رسالة اداريه تقول اننى لم اسجل بعد وان اكتب الاسم وكلمة السر ووجدت فى اخر الرساله حفظ هذه البيانات ففعلت هذا الاختيار ومن وقتها وانا ادخل بشكل تلقائى

      والله المستعان

      اختى العزيزة مريم
      اصبت اختى الكريمة
      بارك الله فيكم ورزقنا ورزقكم الاخلاص فى القول والعمل
      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        حياك وبياكِ الله اختى الحبيبة مريم وجزاك الله الجنه على المرور الطيب والنصيحه التى جربتها ولم تنفع الله المستعان:confused: اختى الحبيبة رفيدة كما اخبرتك انى فعلت ما طلبتِ لكن مازالت لكن لاباس نكتب الاسم والرقم كلما دخلنا حتى ياذن الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          اختى الغالية
          اسأل الله ان يضاعف لك الاجر فى كل مرة تكتبين الاسم والرقم السرى
          بارك الله فيك اخيتى
          طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اختى الغالية
            اسأل الله ان يضاعف لك الاجر فى كل مرة تكتبين الاسم والرقم السرى
            بارك الله فيك اخيتى
            طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X