السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي اعتذر عن طول غيابي ولكن لي عذر في ذلك فتقبلوه وان شاء الله سنبدأ الكتابه والمشاركه للمنتدي من جديدان شاء الله وارجو مشاركاتكم الغاليه
وسوف تكون مختلفه وفعاله عما سبق واعاننا الله واياكم علي ذلك ولكم جزيل الشكر
اخواتي اعتذر عن طول غيابي ولكن لي عذر في ذلك فتقبلوه وان شاء الله سنبدأ الكتابه والمشاركه للمنتدي من جديدان شاء الله وارجو مشاركاتكم الغاليه
وسوف تكون مختلفه وفعاله عما سبق واعاننا الله واياكم علي ذلك ولكم جزيل الشكر

îن îëéىهْ نçمùهْ?