إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اعتذار

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اعتذار

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي اعتذر عن طول غيابي ولكن لي عذر في ذلك فتقبلوه وان شاء الله سنبدأ الكتابه والمشاركه للمنتدي من جديدان شاء الله وارجو مشاركاتكم الغاليه
    وسوف تكون مختلفه وفعاله عما سبق واعاننا الله واياكم علي ذلك ولكم جزيل الشكر
    annosh

  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    يا مرحب بك يا أختى العزيزه وأرجو لكى دوام التوفيق (والمواضيع الساخنه)


    والله ولى التوفيق
    <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الأخت الفاضلة أنوش

      أهلاً وسهلاً بكِ فى منتداكِ

      ولا حاجة للإعتذار




      بس بعد كده أى تأخير فيه خصم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        عليكى السلام ورحمة الله اختى الفاضلة
        حياكى الله واصلح لك دنياكى واخرتك
        ولا تنسينا من صالح دعائك..........................
        *.*.*(بلدى وان جارت على عزيزة ........ واهلى وإن ضنوا على حرام )*.*.*
        *.*.( حقا نفــــــــ وأستوطن الأغراب فى بلدى ـــي ).*.*

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

          الحمد لله على رجوعك بالسلامة اختنا الفاضلة...

          و لكن اعتذارك لن يقبل الا بدفع غرامة و هي ان تكون مشاركتك بمعدل 5 مشاركات باليوم و ايضا ان تقرائي جميع المقالات في جميع الاقسام في 10 ايام فقط
          و ايضا ان تستلمي قسم الانكليزي لمده شهرين و من ثم تصميم بانر لكل قسم من الاقسام الموجودة ..اي النصرانيات ، الرد على الشبهات ، الشقائق الخ الخ...

          و لبرهان سماحتنا سوف نكتفي بهذا القدر
          يـا من يعد غـداً لتوبته *** أعلى يقين من بلوغ غد
          المرء في عيشه على أمــل *** ومنيته الإنسـان بالـرصد
          أيام عمرك كلها عـدد *** ولعل يومك آخر العدد

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم
              بارك الله فيكم يا اخوان
              مابلاش انت يا مايك وخليك بعيد علشان انا بلوش :lol:
              annosh

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X