السلام عليكم جميعا
حيا الله زوار المنتدى الحبيب كله وكان لى استفسار عن تصميم المواقع ..يعنى سؤالى بعيد شويه عن موضوع المنتدى لكن باذن الله الاجابه يستفيد منها الجميع
هل يستطيع احد من زوار المنتدى الكرام ان يفيدنى فى تصميم سجل زوار عن طريق كود جافا او اتش تى ام ال ........هكون شاكر جدا لو اى شخص فى المنتدى افادنى وافاد جميع الاعضاء ......................واتمنى من اداره المنتدى ان تخصص قسم من المنتدى لتصميم المواقع
حيا الله زوار المنتدى الحبيب كله وكان لى استفسار عن تصميم المواقع ..يعنى سؤالى بعيد شويه عن موضوع المنتدى لكن باذن الله الاجابه يستفيد منها الجميع
هل يستطيع احد من زوار المنتدى الكرام ان يفيدنى فى تصميم سجل زوار عن طريق كود جافا او اتش تى ام ال ........هكون شاكر جدا لو اى شخص فى المنتدى افادنى وافاد جميع الاعضاء ......................واتمنى من اداره المنتدى ان تخصص قسم من المنتدى لتصميم المواقع


îن îëéىهْ نçمùهْ?