إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كل عام وأنتم بخير يا [you] بمناسبة شهر رمضان الكريم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    كل عام وانتم بسعادة وخير و فضل كبيييييييييييييييير من ربنا ونعمة بشكركم كتييييييييييييير على قبولى صديقة ليكم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      {مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ }المائدة75


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18


        كل عام وجميع أخواننا في المنتدي بخير
        اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          شكرا لكم وكل سنه وحضرتكم طيبين
          وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
          ( 19 : 88 - 91 )
          http://www.alsalfy.com/vb/index.php

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            وانتم بخير

            وجزاكم الله خيرا

            واعد لكم جنات جري من تحتها الانهار خالدين فيها ابدا
            فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
            ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
            إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


              كل عام وانتم بخير وهدى من الله الذى لا اله الاهو

              ولى طلب هل ابنتنا بوسى من اتباع رسول الله عيسى عليه وعلى امه وعلى نبينا محمد اذكى السلام وعلى كل رسل الله:

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                وإن جاءت متأخرة جداً.. خير لها أن تجيئ من ألا تجيئ...

                لكم مني جميعاً التحية .. وعليكم من الله السلام..وكل عام وأنتم بخير.. والحمد لله رب العالمين.
                زهدي

                هنـــــــــــــا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                  وأنتم بخير وفضل استاذنا المهندس زهدي، وجميع الأخوة والأخوات
                  لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    له وحده الحمد والمنة على نعمة الأسلام وكفى بها نعمة وخصنا بالخيرة من دون سائر الأمم فقال سبحانه كنتم خير امة أخرجت للناس وأصبغ علينا نعمه ظاهرة وباطنة وأرسل إلينا رسولآ هو خاتم الرسل صلى الله عليه وسلم
                    فإن كان موسى صلى الله عليه وسلم قال فيه الله سبحانه ( ولتصنع على عينى )
                    وإن كان عيسى عليه السلام قال عنه الله ( وجيهآ فى الدنيا والآخرة )
                    فقد زكى سبحانه لسان النبى الأمى فقال ( وما ينطق عن الهوى )
                    وزكى بصره فقال ( ما زاغ البصر وما طغى )
                    وزكى صدره فقال ( ألم نشرح لك صدرك )
                    وزكى أخلاقه فقال ( وإنك لعلى خلق عظيم )
                    وأختصه الله بقوله يا أيها النبى وهو فضل من الله عظيم لم يخص به سائر الأنبياء
                    أيها الأخوة والأخوات الحمد لله الذى بلغنا رمضان شهر البر والاحسان شهر الصوم و الطاعات لله . ندعوا الله أن يعيده علينا وعليكم وعلى امة الأسلام باليمن والبركات ويجعل فى أهل الأسلام العزة لدينه فيعملوا بتعاليمه ويجاهدوا من أجله بأموالهم وأولادهم وأنفسهم فحثالة الكفر علا نباحها واشتد عودها وكشرت عن أنيابها وأرادت بالأسلام وأهله السوء وسبت معتقداته وسبت نبيه كما سبت الأنبياء من قبله فى كتابهم المزعوم . فإن لم ننهض ونعد لهم ما إستطعنا من قوة وننصر الله فى دينه فلن ينصرنا الله. بارك الله فيكم جميعآ وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      الأخوة والأخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      أحمد الله على تمام منته علينا بنعمة الإسلام وعلى تفضله علينا ببلوغنا شهر رمضان المعظم شهر الخير والبركات شهر البر والإحسان ندعوا الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صيام هذا الشهر الكريم ويتقبل قيامنا وركوعنا وسجودنا والبار من أعمالنا وأن يعيده علينا أعوامآ عديدة .
                      وأن يقى الإسلام والمسلمين شر أعدائهم وبطش حكامهم وأن يخزى سبحانه أهل الضلال أهل التدليس والتحريف وعبدة الإنسان والصليب وأن يهدى الجاد منهم الباحث عن الحقيقة وأن يشرح قلبه للإسلام الدين الذى إرتضاه الله للعباد ولن يقبل منهم سواه
                      وأن يعيننا على رد الشبهات التى تثيرها الخرفان والنعاج نقلآ عن الكباش الكبيرة التى أعماها الشيطان فلم تعد ترى طريق الحق . وعهدنا بكم إيها الخراف إنه لا قول لكم إلآ ماء ... ماء ... ماء والماء إمامكم ولكنكم تشيحون بوجوهكم عنه ولا تريدوا أن تنظروه . نرجوا لهم أن يفيقوا قبل فوات الأوان فالموت إذا جاء لا يؤخر . كل عام والأخوة المسلمون جميعآ بخير .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26




                        " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          كل عام وانتم بخير
                          تقبل الله منا ومنكم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            كل سنة و جميع الامة الاسلامية بخير و صحة و امن

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              اتيت متأخرا

                              كل عام وانتم بخير

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                كل عام والامه الاسلاميه جميعها بخير
                                عذرا اتيت متاخره ماكنت رايت ترحيبى منكم جزيتم خيرا ادخلتم على قلبى السرور












                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X