كل عام وانتم بسعادة وخير و فضل كبيييييييييييييييير من ربنا ونعمة بشكركم كتييييييييييييير على قبولى صديقة ليكم
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
كل عام وأنتم بخير يا [you] بمناسبة شهر رمضان الكريم
Collapse
X
-
شكرا لكم وكل سنه وحضرتكم طيبين
وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
( 19 : 88 - 91 )
http://www.alsalfy.com/vb/index.php
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
وانتم بخير
وجزاكم الله خيرا
واعد لكم جنات جري من تحتها الانهار خالدين فيها ابدافليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
له وحده الحمد والمنة على نعمة الأسلام وكفى بها نعمة وخصنا بالخيرة من دون سائر الأمم فقال سبحانه كنتم خير امة أخرجت للناس وأصبغ علينا نعمه ظاهرة وباطنة وأرسل إلينا رسولآ هو خاتم الرسل صلى الله عليه وسلم
فإن كان موسى صلى الله عليه وسلم قال فيه الله سبحانه ( ولتصنع على عينى )
وإن كان عيسى عليه السلام قال عنه الله ( وجيهآ فى الدنيا والآخرة )
فقد زكى سبحانه لسان النبى الأمى فقال ( وما ينطق عن الهوى )
وزكى بصره فقال ( ما زاغ البصر وما طغى )
وزكى صدره فقال ( ألم نشرح لك صدرك )
وزكى أخلاقه فقال ( وإنك لعلى خلق عظيم )
وأختصه الله بقوله يا أيها النبى وهو فضل من الله عظيم لم يخص به سائر الأنبياء
أيها الأخوة والأخوات الحمد لله الذى بلغنا رمضان شهر البر والاحسان شهر الصوم و الطاعات لله . ندعوا الله أن يعيده علينا وعليكم وعلى امة الأسلام باليمن والبركات ويجعل فى أهل الأسلام العزة لدينه فيعملوا بتعاليمه ويجاهدوا من أجله بأموالهم وأولادهم وأنفسهم فحثالة الكفر علا نباحها واشتد عودها وكشرت عن أنيابها وأرادت بالأسلام وأهله السوء وسبت معتقداته وسبت نبيه كما سبت الأنبياء من قبله فى كتابهم المزعوم . فإن لم ننهض ونعد لهم ما إستطعنا من قوة وننصر الله فى دينه فلن ينصرنا الله. بارك الله فيكم جميعآ وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة والأخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحمد الله على تمام منته علينا بنعمة الإسلام وعلى تفضله علينا ببلوغنا شهر رمضان المعظم شهر الخير والبركات شهر البر والإحسان ندعوا الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صيام هذا الشهر الكريم ويتقبل قيامنا وركوعنا وسجودنا والبار من أعمالنا وأن يعيده علينا أعوامآ عديدة .
وأن يقى الإسلام والمسلمين شر أعدائهم وبطش حكامهم وأن يخزى سبحانه أهل الضلال أهل التدليس والتحريف وعبدة الإنسان والصليب وأن يهدى الجاد منهم الباحث عن الحقيقة وأن يشرح قلبه للإسلام الدين الذى إرتضاه الله للعباد ولن يقبل منهم سواه
وأن يعيننا على رد الشبهات التى تثيرها الخرفان والنعاج نقلآ عن الكباش الكبيرة التى أعماها الشيطان فلم تعد ترى طريق الحق . وعهدنا بكم إيها الخراف إنه لا قول لكم إلآ ماء ... ماء ... ماء والماء إمامكم ولكنكم تشيحون بوجوهكم عنه ولا تريدوا أن تنظروه . نرجوا لهم أن يفيقوا قبل فوات الأوان فالموت إذا جاء لا يؤخر . كل عام والأخوة المسلمون جميعآ بخير .
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
اتيت متأخرا
كل عام وانتم بخيركتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?












îن îëéىهْ نçمùهْ?