إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كل عام وأنتم بخير يا [you] بمناسبة شهر رمضان الكريم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كل عام وأنتم بخير يا [you] بمناسبة شهر رمضان الكريم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كل عام وأنتم بخيربمناسبة شهر مضان المبارك
    أعاده الله سبحانه وتعالي علينا وعليكم وبالخير واليمن والبركات
    نسأل الله سبحانه وتعالي أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام

    اغتنم الفرصة أخي الكريم
    الوقت في شهر رمضان المبارك يحسب بالثواني
    لا تضيعه في أفلام ومسلسلات
    لا تضيعه في غيبة ونميمة
    لا تضيعه بالنظر إلي النساء


    قال الله تعالي :

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (183) أَيَّامًا مَعْدُودَاتٍ فَمَنْ كَانَ مِنْكُمْ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِينٍ فَمَنْ تَطَوَّعَ خَيْرًا فَهُوَ خَيْرٌ لَهُ وَأَنْ تَصُومُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ (184) شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآَنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَنْ كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (185) وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ (186) البقرة




    صحيح البخاري - (ج 1 / ص 22)
    - حدثنا ابن سلام قال أخبرنا محمد بن فضيل قال حدثنا يحيى بن سعيد عن أبي سلمة عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه و سلم
    : ( من صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه )


    ...........

    صحيح البخاري - (ج 2 / ص 672)
    1802 - حدثنا مسلم بن إبراهيم حدثنا هشام حدثنا يحيى عن أبي سلمة عن أبي هريرة رضي الله عنه
    : عن النبي صلى الله عليه و سلم قال ( من قام ليلة القدر إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه ومن صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه )
    [ ر 35 ]

    ..............

    صحيح البخاري - (ج 2 / ص 707)
    1904 - حدثنا يحيى بن بكير حدثنا الليث عن عقيل عن ابن شهاب قال أخبرني أبو سلمة أن أبا هريرة رضي الله عنه قال
    : سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول لرمضان ( من قامه إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه )

    Last edited by ابن عفان; 01-09-2008, 12:48 AM.

  • #2







    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      كل عام وأنتم بخير ..

      اللهم تقبل صيامنا وقيامنا وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

      اللهم آمين
      .
      .
      .

      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اللهم اجعلنا من المغفور لهم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          كل عام والأمة الإسلامية بخير
          وأسأل الله أن يجعلنا وإياكم من عتقائه من النار
          لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيك أخي خالد.



            موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
            موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
            موقع الشيخ محمد حسان
            موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الى احبتي في منتدانا الغالي
              الى الاداره الفاضله
              والأعضاء الكرام
              الى المشرفين الأفاضل
              ابارك لكم في الشهر الفضيل اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات
              واعاننا واياكم على صيامه وقيامه على اكمل وجه يرضيه عنا
              اللهم اكتب لنا الرحمة والغفران والعتق من النيران ووالدينا واخواننا وجميع اخواننا المسلمين
              بعفوك ورحمتك ورضاك عنا يا ارحم الراحمين آمين





              &&&&&&&&&&&&

              لكم مني اطيبواحلى تحية

              الشاطر11
              Last edited by ابن عفان; 02-09-2008, 12:14 AM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8


                " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  كل عام والجميع بخير

                  إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

                  قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

                  سورة طه

                  قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

                  ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

                  أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    تهنئه بالشهر الاغر

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    بسم الله الرحمن الرحيم

                    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



                    كل عام وكل اعضاء المنتدى بخير وكل من قال لا اله الا الله محمد رسول الله بخير وهدى ورحمه من الله::

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      كل عام والجميع بخير وعافية
                      كل عام وأنتم إلى الله أقرب
                      أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات
                      أسأل الله أن يعيننا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضاه عنا
                      جعلنا الله وإياكم من الفائزين في رمضان إخوتي الكرام
                      جزاكم الله خير الجزاء أخي الفاضل خالد فريد
                      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        هل هذا الموضوع خاص بى
                        {مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ }المائدة75


                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          كل عام والمسلمين بأحسن حال
                          وأن يعيد الله علينا هذا الشهر الكريم بالمغفرة والعتق من النار
                          وأن يوحد صفوفنا و يعيد ألينا مقدساتنا
                          وان يبارك لنا في ذرياتنا
                          الهم آمين

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            كل عام وأنتم جميعا إلى الله أقرب

                            وعلى طاعته أدوم

                            أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يؤلف بين قلوبنا ويوحد بين صفوفنا

                            ويهدينا سبل السلام ويخرجنا من الظلمات إلى النور ويجنبنا الفتن ماظهر منها وما بطن

                            وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال

                            امادو
                            [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
                            (المختصر المفيد)
                            [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ابا القاسم مشاهدة المشاركة
                              هل هذا الموضوع خاص بى
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              الموضوع اخونا هو تهنئه تكتبها انت فى المنتدى يقرأها الجميع
                              و عنوان الموضوع يظهر بأسم كل عضو يدخله فأنا عندى يظهر بأسمى و كل عضو يظهر بأسمه

                              " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X