السلام عليكم
موضوع للدردشة بعيدا جو المنتدى العلمي
بخصوص العفاريت .... انا كان جدي يقعد يحكيلي قصص العفاريت دي كثير
ويتهيألي كل واحد كان جده بيحكيله نفسه القصص المكررة ..... النداهة والعفريته اللي بتسرح شعرها على شط الترعة ...إلخ
وكل جد بيعمل نفسه بطل القصة دائما !!

حدش جده حكاله قصة مختلفة؟
موضوع للدردشة بعيدا جو المنتدى العلمي
بخصوص العفاريت .... انا كان جدي يقعد يحكيلي قصص العفاريت دي كثير
ويتهيألي كل واحد كان جده بيحكيله نفسه القصص المكررة ..... النداهة والعفريته اللي بتسرح شعرها على شط الترعة ...إلخ
وكل جد بيعمل نفسه بطل القصة دائما !!

حدش جده حكاله قصة مختلفة؟




îن îëéىهْ نçمùهْ?