إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

العيــــــــــد السعــــــــيد

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • العيــــــــــد السعــــــــيد

    غب ياهلال...
    قالوا : ستجلب نحونا العيد السعيد...
    عيد سعيد!!!
    والارض مازالت مبللة الثرى
    بدم الشهيد
    والحرب ملت نفسها
    وتقززت ممن تُبيد
    عيد سعيد فى قصور المترفين!
    عيد شقى فى خيام اللاجئين
    هرمت خطانا ياهلال
    ومدى السعادة لم يزل عنا بعيد
    غب ياهلال....
    لا تأتى بالعيد السعيد
    مع الانين
    أنا لا أريد العيد مقطوع الوتين
    أتظن أن العيد فى حلوى
    وأثواب جديدة!!!!
    أتظن أن العيد تهنئة
    تُسطّر فى جريدة!!!!
    غب يا هلال........
    وأطلع علينا حين يبتسم الزمن
    وتموت نيران الفتن
    أطلع علينا
    حين يورق بإبتسامتنا المساء
    ويذوب فى طرقاتنا ثلج الشتاء
    أطلع علينا بالشذى
    بالعز بالنصر المبين
    أطلع علينا بإلتئام الشمل
    بين المسلمين
    هذا هو العيد السعيد
    وسواه ليس لنا بعيد
    غب ياهلال........
    حتى ترى رايات أمتنا
    ترفرف فى شمم
    فهناك عيد
    أى عيد
    وهناك يبتسم الشقى مع السعيد




    اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى


  • #2
    شعر جميل ، بارك الله فيك


    كــل عـــــام وأنتم بخــير

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الاخ الفاضل

      بارك الله فيكم

      انها قصيدة لعبدالرحمن العشماوى
      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        كل عام وأنتم بخير
        الـــــــSHARKـــــاوى
        إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
        فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          كل عام وانتم بخير

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            كل عام والجميع الى الله أقرب وعلى طاعته أدوم وإلى فعل الخيرات أسبق وعن النيران أبعد والى الجنان اقرب

            [IMG][/IMG]
            طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7




              كل عام وانتم الى الله اقرب...تقبل الله طاعتكم وعيدكم مبارك..
              الملفات المرفقة

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

                وكل عام وانتم بخير
                Last edited by mariem; 07-01-2006, 02:48 PM.
                لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
                اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  [IMG][/IMG
                  ]
                  طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X