غب ياهلال...
قالوا : ستجلب نحونا العيد السعيد...
عيد سعيد!!!
والارض مازالت مبللة الثرى
بدم الشهيد
والحرب ملت نفسها
وتقززت ممن تُبيد
عيد سعيد فى قصور المترفين!
عيد شقى فى خيام اللاجئين
هرمت خطانا ياهلال
ومدى السعادة لم يزل عنا بعيد
غب ياهلال....
لا تأتى بالعيد السعيد
مع الانين
أنا لا أريد العيد مقطوع الوتين
أتظن أن العيد فى حلوى
وأثواب جديدة!!!!
أتظن أن العيد تهنئة
تُسطّر فى جريدة!!!!
غب يا هلال........
وأطلع علينا حين يبتسم الزمن
وتموت نيران الفتن
أطلع علينا
حين يورق بإبتسامتنا المساء
ويذوب فى طرقاتنا ثلج الشتاء
أطلع علينا بالشذى
بالعز بالنصر المبين
أطلع علينا بإلتئام الشمل
بين المسلمين
هذا هو العيد السعيد
وسواه ليس لنا بعيد
غب ياهلال........
حتى ترى رايات أمتنا
ترفرف فى شمم
فهناك عيد
أى عيد
وهناك يبتسم الشقى مع السعيد
اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين
قالوا : ستجلب نحونا العيد السعيد...
عيد سعيد!!!
والارض مازالت مبللة الثرى
بدم الشهيد
والحرب ملت نفسها
وتقززت ممن تُبيد
عيد سعيد فى قصور المترفين!
عيد شقى فى خيام اللاجئين
هرمت خطانا ياهلال
ومدى السعادة لم يزل عنا بعيد
غب ياهلال....
لا تأتى بالعيد السعيد
مع الانين
أنا لا أريد العيد مقطوع الوتين
أتظن أن العيد فى حلوى
وأثواب جديدة!!!!
أتظن أن العيد تهنئة
تُسطّر فى جريدة!!!!
غب يا هلال........
وأطلع علينا حين يبتسم الزمن
وتموت نيران الفتن
أطلع علينا
حين يورق بإبتسامتنا المساء
ويذوب فى طرقاتنا ثلج الشتاء
أطلع علينا بالشذى
بالعز بالنصر المبين
أطلع علينا بإلتئام الشمل
بين المسلمين
هذا هو العيد السعيد
وسواه ليس لنا بعيد
غب ياهلال........
حتى ترى رايات أمتنا
ترفرف فى شمم
فهناك عيد
أى عيد
وهناك يبتسم الشقى مع السعيد
اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين






îن îëéىهْ نçمùهْ?