إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شارك بالتوقيع على بيان ادانة الاعتداء على اللاجئين السودانيين

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شارك بالتوقيع على بيان ادانة الاعتداء على اللاجئين السودانيين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تفاصيل الموضوع












    أقل رد فعل ايجابى يمكن ان نقوم به



    قم بالتوقيع على البيان باختيار click here to sign

    ثم قم بوضع بياناتك ، واختار preview your signature

    رجاءا انشروا هذا البيان فى كل المنتديات والمجموعات البريدية

    وأرجو أن يقوم احد الأخوة بنشر نسخة انجليزيه مشابهة للبيان

    وجزاكم الله خيرا

    نحن مواطنون مصريون ،من مختلف الانتماءات والاتجاهات الفكرية ، ندين ونستنكر بشدة المجزرة الهمجية التى ارتكبتها قوات الأمن المصرية باوامر من وزير الداخلية ،ضد الأشقاء من اللاجئين السودانين العزل،وحتى لو ثبت أن اللاجئين السودانين خالفوا القوانين المصرية ،فان هذا ليس مبررا أبدا لكل هذا العنف وسقوط هؤلاء الضحايا

    اننا فى هذا الموقف نعلن للعالم كافة وللشعب السودانى الشقيق خاصة عن خالص تعازينا وأسفنا وتبرأنا من هذه الخطوة الهمجية ،والقار الغاشم غير المدروس وغير المبرر


    ############،وتقديم كل المسئولين عن هذه الجريمة الى المحاكمة


    ان جرائم النظام المصرى تزداد كل يوم ،وسجله السود ضد حقوق الانسان يتضخم


    ولم يعد السكون ممكنا


    هذه صيحة ادانة واحتجاج من مواطنين مصريين يهمهم شان هذا الوطن

    وان لم تحدث استجابة من المسئولين ،فاننا نتعهد بتصعيد الأمر بكل السبل السلمية الممكنة

    شارك معنا بالتوقيع وادانة هذه المجزرة الهمجية
    Last edited by شبكة الفرقان الإسلامية; 31-12-2005, 02:12 AM. سبب آخر: تعديل رابط

  • #2
    يا أخى ليس تبريرا لتصرفات الحكومه المصريه والتعامل العنيف للأمن المركزى الذى ينكل بكل من ينادى به عدوا

    وأولهم المصريين مثلا أيام الإنتخابات فالموضوع هو طريقة تعامل وتفكير .... يحتاج لفكر جديد

    أما موضوع السودانيين الجنوبيين
    فقد أدمنوا البطالة والعيش على المعونات الأجنبيه

    وكان لابد من إتخاذ حل جذرى لمشكلتهم بإعادتهم لبلادهم .... وهو مايرفضونه بالطبع فالمعونات أسهل

    والله المستعان
    الـــــــSHARKـــــاوى
    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X