السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تفاصيل الموضوع
أقل رد فعل ايجابى يمكن ان نقوم به
قم بالتوقيع على البيان باختيار click here to sign
ثم قم بوضع بياناتك ، واختار preview your signature
رجاءا انشروا هذا البيان فى كل المنتديات والمجموعات البريدية
وأرجو أن يقوم احد الأخوة بنشر نسخة انجليزيه مشابهة للبيان
وجزاكم الله خيرا
تفاصيل الموضوع
أقل رد فعل ايجابى يمكن ان نقوم به
قم بالتوقيع على البيان باختيار click here to sign
ثم قم بوضع بياناتك ، واختار preview your signature
رجاءا انشروا هذا البيان فى كل المنتديات والمجموعات البريدية
وأرجو أن يقوم احد الأخوة بنشر نسخة انجليزيه مشابهة للبيان
وجزاكم الله خيرا
نحن مواطنون مصريون ،من مختلف الانتماءات والاتجاهات الفكرية ، ندين ونستنكر بشدة المجزرة الهمجية التى ارتكبتها قوات الأمن المصرية باوامر من وزير الداخلية ،ضد الأشقاء من اللاجئين السودانين العزل،وحتى لو ثبت أن اللاجئين السودانين خالفوا القوانين المصرية ،فان هذا ليس مبررا أبدا لكل هذا العنف وسقوط هؤلاء الضحايا
اننا فى هذا الموقف نعلن للعالم كافة وللشعب السودانى الشقيق خاصة عن خالص تعازينا وأسفنا وتبرأنا من هذه الخطوة الهمجية ،والقار الغاشم غير المدروس وغير المبرر
############،وتقديم كل المسئولين عن هذه الجريمة الى المحاكمة
ان جرائم النظام المصرى تزداد كل يوم ،وسجله السود ضد حقوق الانسان يتضخم
ولم يعد السكون ممكنا
هذه صيحة ادانة واحتجاج من مواطنين مصريين يهمهم شان هذا الوطن
وان لم تحدث استجابة من المسئولين ،فاننا نتعهد بتصعيد الأمر بكل السبل السلمية الممكنة
شارك معنا بالتوقيع وادانة هذه المجزرة الهمجية
اننا فى هذا الموقف نعلن للعالم كافة وللشعب السودانى الشقيق خاصة عن خالص تعازينا وأسفنا وتبرأنا من هذه الخطوة الهمجية ،والقار الغاشم غير المدروس وغير المبرر
############،وتقديم كل المسئولين عن هذه الجريمة الى المحاكمة
ان جرائم النظام المصرى تزداد كل يوم ،وسجله السود ضد حقوق الانسان يتضخم
ولم يعد السكون ممكنا
هذه صيحة ادانة واحتجاج من مواطنين مصريين يهمهم شان هذا الوطن
وان لم تحدث استجابة من المسئولين ،فاننا نتعهد بتصعيد الأمر بكل السبل السلمية الممكنة
شارك معنا بالتوقيع وادانة هذه المجزرة الهمجية


îن îëéىهْ نçمùهْ?