السلام عليكم, שלום לכם
حياكم الله اخواني في الله
انا فتاة من فلسطين احب ان افيد وان استفيد
א=الف=أ
ב=بيت=ب
ג=جيمل=ج
ד=دالت=د
ה=هيه=ه
ו=فاف=و
ז=زاين=ز
ח=حيط=ح
ט=طيط=ط
י=يود=ي
כ=خوف/خاف=ك,خ
ל=لامد=ل
מ=ميم=م
נ=نون=ن
ס=سين=س,ص
פ=بيت/بية=ف
צ=تسامخ=ص
ע=عين=ع
ק=كوف=ك
ר=ريش=ر
ש=شين=ش
ת=تاف=ت
واسال الله لكم الفائدة ولي الاجر واللهم اكتبنا من اهل الفردوس
لكل عضو اكتب اسمك بالعبري(والي عاوز اي خدمة انا حاضرة)
بامان الله ورعايته
عائشة עישא (עיוש)
(ادري ان هذا الموضوع مؤلون لبعضكم لانني كتبته في منتديات اخرى
فاعذروني ولكني اريد للجميع ان يستفيد
)
להתראות
حياكم الله اخواني في الله
انا فتاة من فلسطين احب ان افيد وان استفيد
א=الف=أ
ב=بيت=ب
ג=جيمل=ج
ד=دالت=د
ה=هيه=ه
ו=فاف=و
ז=زاين=ز
ח=حيط=ح
ט=طيط=ط
י=يود=ي
כ=خوف/خاف=ك,خ
ל=لامد=ل
מ=ميم=م
נ=نون=ن
ס=سين=س,ص
פ=بيت/بية=ف
צ=تسامخ=ص
ע=عين=ع
ק=كوف=ك
ר=ريش=ر
ש=شين=ش
ת=تاف=ت
واسال الله لكم الفائدة ولي الاجر واللهم اكتبنا من اهل الفردوس
لكل عضو اكتب اسمك بالعبري(والي عاوز اي خدمة انا حاضرة)
بامان الله ورعايته
عائشة עישא (עיוש)
(ادري ان هذا الموضوع مؤلون لبعضكم لانني كتبته في منتديات اخرى
فاعذروني ولكني اريد للجميع ان يستفيد
)להתראות



îن îëéىهْ نçمùهْ?