إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

دعوة للمشاركة الجادة ... و الإيجابية في حياتك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • دعوة للمشاركة الجادة ... و الإيجابية في حياتك

    .

    تساؤل : لماذا أخي / أختي .. - يا من تتصفح منتدانا أو تهم بكتابة مشاركة ما - لا تتوقف قليلاً

    ثم تراجع نيتك قبل البدء ؟


    ب : هل :


    هي لله تعالى ؟ ، أم لحظ النفس منها جانب !!


    هل تلتمس من الله الأجر و المثوبة ؟

    هل تريد أن تكون عونا لأخيك / أختك في دعمه للحق و مجانبة الباطل ؟

    أو تكون سببا في هداية أحد من الناس ..

    فهذا ليس ببعيد ،

    فلأن يهدي الله بك رجلا واحداً خير لك مما طلعت عليه الشمس .


    فكر في هذا ..

    و لما لا تفكر في هذا الأمر .. فهو أوجب و أجمل

    *****

    و يا من تزور منتدانا .. لما لا تدع السلبية جانبا , و تحاول أن تكون إيجابيا

    لما لا تساهم معنا .. لما لا تسجل و تكتب

    لما تكتفي فقط بأن تأخذ و لا تعطي

    فقد لاحظتُ أن عدد الزوار كثير ، أما الأعضاء الكاتبون فهم أقل بكثير و عليهم كل العبء !!

    لما ذلك ؟

    فكر في هذا

    فأنت إن فكرت كان هذا أجمل

    و إن ودعت السلبية و اعتنقت الإيجابية كنت مسددا

    و لما لا تفكر في الأمر فقد تكون أفضل ممن يكتب الآن و ربما استفادنا منك أكثر .. من يدري !!

    و لربما كنت صادقا عن كثيرين يملكون بيانا و لا يملكون حقا

    فكر قليلا في هذا

    و السلام عليكم
    Last edited by شريف المنشاوى; 09-05-2007, 12:20 AM.

    قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ
    أَنَا وَمَنِ
    اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ





  • #2
    جزاك الله خيراً اخي شريف

    نسال الله أن يجعل جميع أعمالنا خالصة لوجهه
    لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بارك الله فيك اخي شريف المنشاوي


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عفان مشاهدة المشاركة
      نسال الله أن يجعل جميع أعمالنا خالصة لوجهه

      اللهم امين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاكما الرحمن خيرا أخي ابن عفان و أخي موحد بالله

        قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ
        أَنَا وَمَنِ
        اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ




        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          فلأن يهدي الله بك رجلا واحد خير لك مما طلعت عليه الشمس .
          اللهم امين وجزاك الله كل خير اخ شريف
          إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ ءادَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ(59)الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ فَلا تَكُنْ مِنَ الْمُمْتَرِينَ(60) ال عمران

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X