.
تساؤل : لماذا أخي / أختي .. - يا من تتصفح منتدانا أو تهم بكتابة مشاركة ما - لا تتوقف قليلاً
ثم تراجع نيتك قبل البدء ؟
ب : هل :
هي لله تعالى ؟ ، أم لحظ النفس منها جانب !!
هل تلتمس من الله الأجر و المثوبة ؟
هل تريد أن تكون عونا لأخيك / أختك في دعمه للحق و مجانبة الباطل ؟
أو تكون سببا في هداية أحد من الناس ..
فهذا ليس ببعيد ،
فلأن يهدي الله بك رجلا واحداً خير لك مما طلعت عليه الشمس .
فكر في هذا ..
و لما لا تفكر في هذا الأمر .. فهو أوجب و أجمل
*****
و يا من تزور منتدانا .. لما لا تدع السلبية جانبا , و تحاول أن تكون إيجابيا
لما لا تساهم معنا .. لما لا تسجل و تكتب
لما تكتفي فقط بأن تأخذ و لا تعطي
فقد لاحظتُ أن عدد الزوار كثير ، أما الأعضاء الكاتبون فهم أقل بكثير و عليهم كل العبء !!
لما ذلك ؟
فكر في هذا
فأنت إن فكرت كان هذا أجمل
و إن ودعت السلبية و اعتنقت الإيجابية كنت مسددا
و لما لا تفكر في الأمر فقد تكون أفضل ممن يكتب الآن و ربما استفادنا منك أكثر .. من يدري !!
و لربما كنت صادقا عن كثيرين يملكون بيانا و لا يملكون حقا
فكر قليلا في هذا
و السلام عليكم
تساؤل : لماذا أخي / أختي .. - يا من تتصفح منتدانا أو تهم بكتابة مشاركة ما - لا تتوقف قليلاً
ثم تراجع نيتك قبل البدء ؟
ب : هل :
هي لله تعالى ؟ ، أم لحظ النفس منها جانب !!
هل تلتمس من الله الأجر و المثوبة ؟
هل تريد أن تكون عونا لأخيك / أختك في دعمه للحق و مجانبة الباطل ؟
أو تكون سببا في هداية أحد من الناس ..
فهذا ليس ببعيد ،
فلأن يهدي الله بك رجلا واحداً خير لك مما طلعت عليه الشمس .
فكر في هذا ..
و لما لا تفكر في هذا الأمر .. فهو أوجب و أجمل
*****
و يا من تزور منتدانا .. لما لا تدع السلبية جانبا , و تحاول أن تكون إيجابيا
لما لا تساهم معنا .. لما لا تسجل و تكتب
لما تكتفي فقط بأن تأخذ و لا تعطي
فقد لاحظتُ أن عدد الزوار كثير ، أما الأعضاء الكاتبون فهم أقل بكثير و عليهم كل العبء !!
لما ذلك ؟
فكر في هذا
فأنت إن فكرت كان هذا أجمل
و إن ودعت السلبية و اعتنقت الإيجابية كنت مسددا
و لما لا تفكر في الأمر فقد تكون أفضل ممن يكتب الآن و ربما استفادنا منك أكثر .. من يدري !!
و لربما كنت صادقا عن كثيرين يملكون بيانا و لا يملكون حقا
فكر قليلا في هذا
و السلام عليكم




îن îëéىهْ نçمùهْ?