إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نكبتنا باتت ولم تصبح!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • نكبتنا باتت ولم تصبح!!

    السلام عليكم اخواني في الله
    اسال الله ان يحمينا وان يوفقنا لما يحب ويرضى وان يحمي المسجد الاقصى
    غدااااااااااااااااااااااا اخواني في الله النكبة للعرب والاستقلال لليهود
    وللاسف الكثير من لا يتاثرون بهذا اليوم لا حول ولا قوة الا بالله
    اسال الله في هذا اليوم ان يعتق رقابنا من النار وان يكتبنا من اهل الفردوس اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار اللهم امييييييييييييييين
    وسلام الله عليكم وعلى امة تغفو لا تنام
    بحفظ الرحمن
    sigpic
    وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
    שלום לכם (עישא)

  • #2
    ( نداء الى من يهمه الأمر)
    ارفعوا أقلامكم عنها قليلا
    واملأوا أفواهكم صمتا ثقيلا
    ولا تجيبوا دعوة القدس ولو بالهمس
    كى لا تسلبوا أطفالها الموت النبيلا
    دونكم هذى الفضائيات
    فاستوفوا بها (غادر أو عاد)
    وبوسوا بعضكم
    وارتشفوا قالا وقيلا
    ثم عودوا
    واتركوا القدس لمولاها
    فما أعظم بلواها
    إذا فرت من الباغى
    لكى تلقى الوكيلا
    أتعدون لنا مؤتمرا
    كلا
    كفى
    شكرا جزيلا
    لا البيانات ستبنى بيننا جسرا
    ولا فتل البيانات سيجديكم فتيلا
    نحن لا نشترى صراخا بالصواريخ
    ولا نبتاع بالسيف الصليلا
    نحن لا نبدل بالفرسان اقنانا
    ولا نبدل بالخيل الصهيلا
    نحن نرجوا من كل من في بقايا خجل
    ان يستقيلا
    نحن لا نسألكم إلا الرحيلا
    وعلى رغم القباحات التى خلفتموها
    سوف لن ننسى لكم هذا الجميلا
    ارحلوا……..
    أم تحسبون أن الله
    لم يخلق لنا عنكم بديلا؟!!
    أى إعجاز لديكم؟
    هل من الصعب على أى امرئ
    أن يلبس العار ؟
    وأن يصبح للغرب عميلا ؟
    أى إنجاز لديكم ؟!!
    هل من الصعب على القرد
    إذا ما ملك المدفع
    أن يقتل فيلا
    احملوا أسلحة الذل وولوا
    لتروا
    كيف نحيل الذل بالأحجار عزا
    ونذل المستحيلا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خيرا اختي عائشة
      تسلم يديك اخي المجاهد الازهري
      كلام مؤاثر جدا

      اللهم انصر الإسلام والمسلمين و أرفع راية الحق عاليا

      اللهم أنصر اخواننا المجاهدين بكل مكان بفلسطين وافغانستان والعراق والشيشان اللهم ثبت اقدامهم واربط على قلوبهم ، وانصرهم على القوم الظالمين اللهم حبب فيهم روح الشهادة اللهم زلزل الارض تحت اقدام اليهود اللهم اجعل كيدهم بنحورهم اللهم يا قهار يا قوي ياعزيز يا ذا الجلال والاكرام اجمع امة الاسلام والمسلمين على الوحدة والجهاد في سبيلك اللهم امين اللهم امتنا شهداء في سبيلك اللهم اعزنا بالاسلام واذل الصهاينه والامريكان

      تحياتي الى اهل فلسطين الشرفاء والشجعان
      اصبروا اخواني الله ينصركم على هؤلاء الحاقدين



      قلوبنا عندكم لكن ما باليد حيلة الا الدعاء لكم
      اااااااااه منكم يا حكام العرب
      كم قلوبكم قاسية

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاك الله كل خير على مروركم الطيب
        اخواااااااااااااااااااني في الله لااااااااااا تنسونااااااااااااااااا ولااااااااااااااااااا تتباااااااااااخلواااااااااااا علينا وعلى الامة الاسلامية بالدعااااااااااااااااااء
        وان الله معنا باذن الله وان النصر اتي ولو بعد حين
        تحيااااااااااااااااااااااتي اختكم عائشة من فلسطين
        sigpic
        وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
        שלום לכם (עישא)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X