السلام عليكم اخواني في الله
اسال الله ان يحمينا وان يوفقنا لما يحب ويرضى وان يحمي المسجد الاقصى
غدااااااااااااااااااااااا اخواني في الله النكبة للعرب والاستقلال لليهود
وللاسف الكثير من لا يتاثرون بهذا اليوم لا حول ولا قوة الا بالله
اسال الله في هذا اليوم ان يعتق رقابنا من النار وان يكتبنا من اهل الفردوس اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار اللهم امييييييييييييييين
وسلام الله عليكم وعلى امة تغفو لا تنام
بحفظ الرحمن
اسال الله ان يحمينا وان يوفقنا لما يحب ويرضى وان يحمي المسجد الاقصى
غدااااااااااااااااااااااا اخواني في الله النكبة للعرب والاستقلال لليهود
وللاسف الكثير من لا يتاثرون بهذا اليوم لا حول ولا قوة الا بالله
اسال الله في هذا اليوم ان يعتق رقابنا من النار وان يكتبنا من اهل الفردوس اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار اللهم امييييييييييييييين
وسلام الله عليكم وعلى امة تغفو لا تنام
بحفظ الرحمن





îن îëéىهْ نçمùهْ?